عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 25 تشرين الثاني 2017   -   عون أنقذ الحريري مرّتين.. فهل ينجح في الثالثة؟!   -   هكذا قرأت القوات الإستقالة بأسبابها وأهدافها والأبعاد   -   بهية الحريري تقدّر عون!   -   اختفى لأكثر من 7 ساعات.. إمام مسجد العريش يروي ما حصل في "مذبحة الروضة"   -   بالتفاصيل- ترامب يكشف عن عملية للموساد في سوريا.. من كانت تستهدف؟   -   تدهور سيارة على اوتوستراد الجية   -   قبيسي: بقيادة بري وكل الواعين تمكنا من الخروج من الازمة الاخيرة   -   المشنوق كان يعلم بمحاولة اغتياله..   -   موقف العرب من "حزب الله" يتدرج صعوداً!   -   عون ليس شيحاويّاً: التبعيّة ليست «طبيعة»   -   "مجزرة القرن" في سيناء.. مصر ترفع رايات الحداد والثأر!   -  
في اليوم السادس... معركة جرود عرسال أصبحت في المربع الأخير
تمّ النشر بتاريخ: 2017-07-26

تستمر معركة جرود عرسال لليوم السادس على التوالي، وفي الاطار، أفادت قناة "الميادين"، أن "قوات حزب الله باتت مشرفة على المعقلين الأخيرين لمسلحي النصرة في وادي حميد ومنطقة الملاهي، وبالتالي، باتت تطوق بشكل شبه كامل مسلحي النصرة في وادي حميد".
كما أكدت أن "لا صحة للأنباء عن استهداف حزب الله لوادي حميد".

ولفتت "الميادين"، إلى أن حزب الله أكد أن الأماكن المدنية هي من مسؤولية الجيش اللبناني"، مؤكدة أن "العمليات العسكرية مستمرة لتحرير كل التلال المشرفة على وادي حميد والملاهي".
من ناحية أخرى، أفادت "صوت لبنان (93.3)": أن "حزب الله أعطى مهلة جديدة للمفاوضات مع جبهة النصرة لالقاء السلاح من دون الافصاح عن توقيت انتهائها".
كما وشددت مصادر في حزب الله لـ"الجديد" أن "المعركة في جرود عرسال أصبحت في المربع الأخير".
وأشارت مصادر خاصة لموقع "ليبانون فايلز"، إلى "استشهاد عنصر من حزب الله في معارك جرود عرسال، وهو فؤاد احمد ابو حرب من بلدة ايعات البقاعية".

وفي وقت لاحق، أفادت "الوكالة الوطنية للاعلام" أن الطيران السوري شن الساعة الثانية من فجر اليوم غارات عنيفة على معبر الزمراني. ويعمل "حزب الله" على تحييد المدنيين بفصل المخيمات عن ساحات القتال منذ ساعات الفجر الاولى وعلى تطويق بعض المناطق والتلال والمرتفعات في وادي حميد تحسبا لمعركة جديدة. 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان