عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاربعاء في 20 أيلول 2017   -   انتهاء جلسة المجلس الدستوري دون أخذ أي قرار   -   قبيسي​: قرارنا جدي بشأن تقريب موعد الانتخابات وإجرائها نهاية السنة   -   اقتراح بري رسالة "سياسية" الى "ثنائي العهد": لا تتجاوزونا!   -   الموسوي للسنيورة: "أنت لا تعني شيئا"   -   مجلس النواب يقرّ 13 مشروع واقتراح قانون   -   زعيتر من معبر جديدة يابوس: من شأن الانتصار على الإرهاب تحقيق الاستقرار على الصعد التجارية والاقتصادية   -   ولادة "حزب الله 2" ولبننة سوريا.. 6 مليارات إيرانيّة ثبّتت الأسد بموقعه   -   ترامب: سنحاسب الدول التي تدعم وتمول جماعات كالقاعدة وحزب الله   -   ماكرون: انسحاب الولايات المتحدة من الاتفاق النووي الايراني سيكون خطأ جسيما   -   افرام يعلن ترشحه عن دائرتي كسروان وجبيل!   -   مصادر لـ"الأنباء": نَفَس إقليمي وراء طرح الانتخابات المبكرة   -  
ريجيم الماء حلّ سحريّ للدهون!
تمّ النشر بتاريخ: 2017-07-29

ريجيم الماء من أكثر الحميات الغذائية التي يتمّ التركيز عليها إذا كنت تسعين إلى التخلّص من الدهون المتراكمة في الجسم بطريقة سريعة.

نصائح لتطبيق ريجيم الماء

يعمل ريجيم الماء على ملء المعدة، فيؤدي إلى تخفيف الشعور بالجوع تدريجياً، وبالتالي يمنع تكوّن الدهون في الجسم، لأنّ الماء خالٍ من السعرات الحرارية. ومن هنا، ينصح اختصاصيو التغذية بمجموعة من الأمور عند تطبيق رجيم الماء، منها:

- شرب الماء في أيّ وقت، وعلى مدار اليوم كله.

- التركيز على شرب الكمية الكاملة المطلوبة، أي عشرة أكواب من الماء يومياً من دون تقسيمها على أيام مختلفة، لأنّ التقسيم يجعل الجسم غير متوازن في السوائل.

- الابتعاد عن الأطعمة الدسمة ذات السعرات الحرارية المرتفعة، والتركيز على نظام غذائيّ متوازن، يحتوي على الكثير من الخضراوات والفاكهة والأطعمة ذات السعرات الحرارية المنخفضة.

فوائد ريجيم الماء

لا تقتصر فوائد ريجيم الماء على التخلّص من الدهون في الجسم، بل تتعدى إلى الكثير من الفوائد الأخرى، ومنها:

- تنظيف الجسم من السموم

- معالجة الصداع وضغط الدم

- معالجة الحموضة والتهاب المعدة والإمساك

- حماية البشرة من التجاعيد والمحافظة على درجة رطوبتها

(يومياتي)

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان