حرب: هل الأموال العامة مباحة للوزراء المرشحين!؟   -   الصحافة اليوم - الثلاثاء 20 شباط 2018 - 07:14 -   -   ضو: حزب الله يخطىء إذا اعتقد أن الجبيليين سيخضعون لترهيبه   -   تآمرت مع غريبَيْن لقتل زوجها وإخفاء معالم الجريمة.. فكانا أرحم منها عليه!   -   الرئيس عون: العراق كان دائماً إلى جانب لبنان في مختلف المراحل والظروف   -   قانون إسرائيلي لـ"طرد" فلسطينيين وسوريين من القدس والجولان   -   سلامة: مصرف لبنان سيحافظ على أهدافه   -   مرشحون "يتحايلون" على القانون   -   "المستقبل" يضع لائحة "قابلة للتعديل"... ويحسم تحالفه مع "التيار"   -   باسيل يشترط على المرّ   -   هيفا وهبي تدخل “لعنة كارما”   -   شاهد.. برشلونة ينجز مهمته أمام تشيلسي في لندن   -  
ريجيم الماء حلّ سحريّ للدهون!
تمّ النشر بتاريخ: 2017-07-29

ريجيم الماء من أكثر الحميات الغذائية التي يتمّ التركيز عليها إذا كنت تسعين إلى التخلّص من الدهون المتراكمة في الجسم بطريقة سريعة.

نصائح لتطبيق ريجيم الماء

يعمل ريجيم الماء على ملء المعدة، فيؤدي إلى تخفيف الشعور بالجوع تدريجياً، وبالتالي يمنع تكوّن الدهون في الجسم، لأنّ الماء خالٍ من السعرات الحرارية. ومن هنا، ينصح اختصاصيو التغذية بمجموعة من الأمور عند تطبيق رجيم الماء، منها:

- شرب الماء في أيّ وقت، وعلى مدار اليوم كله.

- التركيز على شرب الكمية الكاملة المطلوبة، أي عشرة أكواب من الماء يومياً من دون تقسيمها على أيام مختلفة، لأنّ التقسيم يجعل الجسم غير متوازن في السوائل.

- الابتعاد عن الأطعمة الدسمة ذات السعرات الحرارية المرتفعة، والتركيز على نظام غذائيّ متوازن، يحتوي على الكثير من الخضراوات والفاكهة والأطعمة ذات السعرات الحرارية المنخفضة.

فوائد ريجيم الماء

لا تقتصر فوائد ريجيم الماء على التخلّص من الدهون في الجسم، بل تتعدى إلى الكثير من الفوائد الأخرى، ومنها:

- تنظيف الجسم من السموم

- معالجة الصداع وضغط الدم

- معالجة الحموضة والتهاب المعدة والإمساك

- حماية البشرة من التجاعيد والمحافظة على درجة رطوبتها

(يومياتي)

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 36 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان