روسيا وإسرائيل على طريق المواجهة بسوريا.. الـS-300 تقرع طبول الحرب   -   عناوين الصحف ليوم الأربعاء 26 أيلول 2018   -   اللعب بمسألة "حزب الله" خطّ أحمر لواشنطن.. وأيّ خطأ في غير محلّه سيكلف لبنان كثيراً   -   سلامة: مصرف لبنان سيحدد رزماً تحفيزية جديدة للقروض السكنية في الـ2019   -   اللواء ابراهيم: 50 ألف سوري عادوا إلى بلادهم من لبنان هذا العام   -   أزمة قروض الاسكان أشدّ تعقيداً.. الفوائد الى 15% على اللبناني!   -   "التيار" يحسم خياره... معركة على "الخدماتية"   -   هدد قاصر بنشر صور لها والتشهير بسمعتها عبر تطبيق واتسآب!   -   غموض وتوتر.. ما حقيقة انتحار شاب في كورنيش المزرعة؟   -   من طيّر الجلسة التشريعية؟   -   حقيقة وصية جميل راتب.. هل تبرع بثروته بالكامل لهؤلاء؟   -   اشكال بين السيد والحريري... والأخير: "ساكتين وبدك تلطوش"   -  
بالصورة.. شاهدوا للمرة الأولى الحسناء ابنة احمد حلمي ومنى زكي!
تمّ النشر بتاريخ: 2017-07-30

أخيراً شارك الممثل المصري احمد حلمي صورة ابنته الكبرى "لي لي" من الممثلة منى زكي، علماً ان الثنائي طالما ابعد الحياة الخاصة والعاشلية عن الأضواء.


وانهالت التعليقات على صورة "لي لي" التي نشرها حلمي عبر حساباته على شبكات التواصل الاجتماعي، فتغزلت من جهة بجمال الابنة، كما انقسمت بين من شبهها بوالدها ومن شبهها بوالدها.

وتزوج احمد من منى فيعام 2002 ولديهما ابنان الى جانبي "لي لي"، هما وسليم ويونس.

وكشف حلمي في مقابلة سابقة لـ"لها" أن "لي لي ابنتي البكر، تحب الغناء والرقص وتعزف على البيانو، كما أنها محترفة في الرسم".

ورداً على سؤال حول "أي مجال ترغب في أن تدخله ابنتك؟"، أجاب: "فلتدخل المجال الذي تفضّله، ولكنني أرى أنها تحب الرسم كثيراً."

وأضاف: "أحب أن يمتلك أولادي موهبة الفن لأنه يصقل الروح ويجعل الإنسان شفّافاً".

 

مجلة لها

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان