عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم الاربعاء 17 كانون الثاني 2018   -   إحالة نادر صعب للمحاكمة ..   -   بري : وزير المال لن يكون إلا من حركة أمل وشيعياً!   -   السعودية "تحسمها" انتخابياً في المرحلة المقبلة   -   مقاتلات إسرائيلية تقصف مطارًا.. مستهدفةً "حزب الله"   -   التغيير والإصلاح: النقاش الدستوري انتهى بالبلد واستقرّ الرأي صادراً عن أعلى هيئة قضائيّة   -   نديم قطيش: هذا ما شكلته أنا وعقاب صقر!   -   اقتراح قانون جديد الى مجلس النواب .. في موضوع الـTVA!   -   وفد أميركي سرّي في لبنان.. والهدف حزب الله!   -   وزير المال: البحث عن حجج لتغطية تجاوز الدستور لا ينفع   -   فضيحة توسيع مطمر برج حمود: موظفو "البيئة" يسخرون.. والعين على "خوري للمقاولات"!   -   جنبلاط: أهم انجاز هو اصلاح قطاع الكهرباء   -  
بالصورة.. شاهدوا للمرة الأولى الحسناء ابنة احمد حلمي ومنى زكي!
تمّ النشر بتاريخ: 2017-07-30

أخيراً شارك الممثل المصري احمد حلمي صورة ابنته الكبرى "لي لي" من الممثلة منى زكي، علماً ان الثنائي طالما ابعد الحياة الخاصة والعاشلية عن الأضواء.


وانهالت التعليقات على صورة "لي لي" التي نشرها حلمي عبر حساباته على شبكات التواصل الاجتماعي، فتغزلت من جهة بجمال الابنة، كما انقسمت بين من شبهها بوالدها ومن شبهها بوالدها.

وتزوج احمد من منى فيعام 2002 ولديهما ابنان الى جانبي "لي لي"، هما وسليم ويونس.

وكشف حلمي في مقابلة سابقة لـ"لها" أن "لي لي ابنتي البكر، تحب الغناء والرقص وتعزف على البيانو، كما أنها محترفة في الرسم".

ورداً على سؤال حول "أي مجال ترغب في أن تدخله ابنتك؟"، أجاب: "فلتدخل المجال الذي تفضّله، ولكنني أرى أنها تحب الرسم كثيراً."

وأضاف: "أحب أن يمتلك أولادي موهبة الفن لأنه يصقل الروح ويجعل الإنسان شفّافاً".

 

مجلة لها

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 35 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان