سامي الجميل: كم تقرير دولي عن نسب التلوث والسرطان بلبنان يجب ان يصدر قبل ان يشعروا بمدى الخطر؟   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 17 كانون الأول 2018   -   اللقاء التشاوري: الوضع سيبقى على ما هو عليه اذا لم يكن هناك مبادرة تقر بحقنا   -   بري: ليقلعوا شوكهم بأيديهم   -   "السترات الصفراء".. امرأة تلف نفسها بعلم "حزب الله" - قطاع الشانزليزيه (صورة)   -   أبو العردات: مبادرة فتح لعودة فلسطينيي سوريا من لبنان واجهت جملة من التعقيدات   -   كيف واجه الفلسطينيون العقوبات الأميركية في العام 2018؟   -   ميراي عون: كان يفترض باللقاء التشاوري أن يشكلوا تحالفاً منذ البداية   -   الحكومة الخميس المقبل: تغيير في اسم وزير الصحة... وكيومجيان وزير دولة   -   مصادر بعبدا: تمثيل الوزير السني من حصة رئيس الجمهورية.. وارد!   -   الرئيس السوداني زار دمشق والتقى الأسد: سوريا دولة مواجهة وإضعافها هو إضعاف للقضايا العربية   -   باسيل: ان شاء الله يكون لدينا بالاعياد حكومة وحدة وطنية فيها عدالة التمثيل   -  
بالصورة.. شاهدوا للمرة الأولى الحسناء ابنة احمد حلمي ومنى زكي!
تمّ النشر بتاريخ: 2017-07-30

أخيراً شارك الممثل المصري احمد حلمي صورة ابنته الكبرى "لي لي" من الممثلة منى زكي، علماً ان الثنائي طالما ابعد الحياة الخاصة والعاشلية عن الأضواء.


وانهالت التعليقات على صورة "لي لي" التي نشرها حلمي عبر حساباته على شبكات التواصل الاجتماعي، فتغزلت من جهة بجمال الابنة، كما انقسمت بين من شبهها بوالدها ومن شبهها بوالدها.

وتزوج احمد من منى فيعام 2002 ولديهما ابنان الى جانبي "لي لي"، هما وسليم ويونس.

وكشف حلمي في مقابلة سابقة لـ"لها" أن "لي لي ابنتي البكر، تحب الغناء والرقص وتعزف على البيانو، كما أنها محترفة في الرسم".

ورداً على سؤال حول "أي مجال ترغب في أن تدخله ابنتك؟"، أجاب: "فلتدخل المجال الذي تفضّله، ولكنني أرى أنها تحب الرسم كثيراً."

وأضاف: "أحب أن يمتلك أولادي موهبة الفن لأنه يصقل الروح ويجعل الإنسان شفّافاً".

 

مجلة لها

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان