جنبلاط: أناشد الأصدقاء الروس التدخل لحماية الشرفاء في جبل العرب   -   كولومبيا تنعش حظوظها وتنهي آمال بولندا في المونديال   -   مخزومي: الوزن السني من خارج تيار المستقبل بات أساسيا   -   الحريري يدير محركاته بأقصى طاقتها وتفاؤل حذر بولادة الحكومة قريباً   -   التعادل الإيجابي يحسم مواجهة اليابان والسنغال   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاحد في 24 حزيران 2018   -   يعقوبيان: لمؤتمر عام لكل مكونات المعارضة وإنشاء مجموعة متماسكة ضد أحزاب السلطة تستعد للانتخابات المقبلة   -   إنجلترا تحقق أكبر فوز في مونديال روسيا   -   إردوغان يعلن فوزه بالرئاسة... ومنافسه الرئيسي يشكك بالنتائج!   -   اللواء ابراهيم سلّم تقريره عن مرسوم التجنيس للرئيس عون   -   بالصور: ضبط أكثر من طن ونصف من المخدرات في خلدة وسد البوشرية!   -   مدرب المنتخب التونسي يعلق على الخسارة القاسية أمام بلجيكا   -  
بالصورة.. شاهدوا للمرة الأولى الحسناء ابنة احمد حلمي ومنى زكي!
تمّ النشر بتاريخ: 2017-07-30

أخيراً شارك الممثل المصري احمد حلمي صورة ابنته الكبرى "لي لي" من الممثلة منى زكي، علماً ان الثنائي طالما ابعد الحياة الخاصة والعاشلية عن الأضواء.


وانهالت التعليقات على صورة "لي لي" التي نشرها حلمي عبر حساباته على شبكات التواصل الاجتماعي، فتغزلت من جهة بجمال الابنة، كما انقسمت بين من شبهها بوالدها ومن شبهها بوالدها.

وتزوج احمد من منى فيعام 2002 ولديهما ابنان الى جانبي "لي لي"، هما وسليم ويونس.

وكشف حلمي في مقابلة سابقة لـ"لها" أن "لي لي ابنتي البكر، تحب الغناء والرقص وتعزف على البيانو، كما أنها محترفة في الرسم".

ورداً على سؤال حول "أي مجال ترغب في أن تدخله ابنتك؟"، أجاب: "فلتدخل المجال الذي تفضّله، ولكنني أرى أنها تحب الرسم كثيراً."

وأضاف: "أحب أن يمتلك أولادي موهبة الفن لأنه يصقل الروح ويجعل الإنسان شفّافاً".

 

مجلة لها

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 71 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان