اسمه مرتبط بفضيحة بطلها لبناني.. تعرّفوا إلى "مستشار الظل" الذي أنقذ ماكرون!   -   الحريري: منطقتنا تشهد فترة صعبة إلا انها تسير نحو الاستقرار والازدهار   -   تحقيقات لكشف هوية مجموعات مسلحة هدّدت باغتيال الحريري ووهّاب   -   الوزير السني مقابل الأشغال   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 12 كانون الأول 2018   -   عباس ابراهيم: جاهزون لمواجهة أي اعتداء اسرائيلي   -   اليونيفيل تحققت من وجود نفق ثان قرب الحدود اللبنانية   -   جديد قضيّة كارلوس غصن: بعد تمديد احتجازه.. هذا ما فعله!   -   بعد لقاء بعبدا.. من سيكون الوزير السنّي؟   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 11 كانون الأول 2018   -   نتنياهو يتوعّد "حزب الله" بـ"قصف لن يتخيله أحد"   -   عون عاتب على "حزب الله".. والأخير حذر من باسيل   -  
جريمة دموية مروعة: أمام ولديهما.. مصري يُنهي حياة زوجته اللبنانية!
تمّ النشر بتاريخ: 2017-08-02

لقّن مدرس مصري شريكة حياته اللبنانية درساً قاسياً لن تفيق بعده لتسأله عن السبب، كونه "ناولها" طعنات نافذة بسكين قضت فيها نحبها.

ما حصل من صراخ داخل شقة كائنة في منطقة النقرة، في الكويت، أفضى إلى جريمة ارتكبها "أبو العيال" المدرس بحق زوجته تحت ناظري ولديهما، ما حدا الصغيرين الى الاستنجاد بالجيران... ولكن بعد فوات الأوان.

وذكر مصدر أمني أن "الجيران دخلوا إلى الشقة لتستولي عليهم الصدمة عندما وجدوا الزوجة مستلقية على الأرض وتسبح في بركة من دمائها، من جراء تلقيها عدة طعنات نافذة وبجانبها السكين التي استخدمت في الجريمة، بينما كان زوجها قد غادر الشقة لائذاً بالفرار".

وأكمل المصدر أن الجيران سارعوا بإبلاغ غرفة العمليات في وزارة الداخلية، فانطلق إلى موقع الجريمة رجال المباحث الجنائية بقيادة اللواء محمد الشرهان وعناصر الأدلة الجنائية بقيادة مدير مسرح الجريمة العقيد عيد العويهان، وبفحص المجني عليها تبين أنها لفظت أنفاسها الأخيرة قبل وصولهم، واتضح أن جسدها تلقى أكثر من سبع طعنات.

وتابع المصدر أن رجال المباحث تعقبوا أثر الزوج الجاني، وبعد وقت قصير عثروا عليه بالقرب من مسكنه بينما كان هائماً على وجهه في حالة هستيرية وثيابه غارقة في الدم ويحمل مصحفاً بيد وزجاجة باليد الأخرى استخدمها في محاولة لقطع شرايين يده، فألقوا القبض عليه واقتادوه إلى الجهة الأمنية المختصة، ولكن نظراً لحالته النفسية ونزفه، تم نقله إلى المستشفى لعلاجه، على أن يخضع للتحقيق لاحقاً، واتضح أنه يبلغ 42 عاماً من عمره بينما تصغره زوجته بعام واحد، ولديهما طفلان.

(الراي الكويتية)

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان