الحريري: "انا بَي السنة في لبنان وانا بعرف وين مصلحة السنة"   -   الحريري: أنا بي السنة في لبنان   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 13 تشرين الثاني 2018   -   مبادرة باسيل: حكومة قبل عيد الاستقلال؟   -   الكتائب: موقف نصرالله يشكل تحديا للمؤسسات الدستورية   -   مئات الصواريخ على جنوب إسرائيل... وغارات توقع شهداء في غزة   -   أبي خليل: ما حصل أمس انتصار للزحليين   -   مفاجأة اليوم: فتاة تعانق الحريري في البرلمان.. ونديم الجميّل مهّد الطريق! (فيديو)   -   بري لميقاتي: "ما حدا يزايد عليي وعلى الحريري"   -   باسيل: لدي افكار كثيرة سأطرحها على بري بما يتعلّق بحلّ العقدة السنية   -   ردا على نصرالله ودعما للحريري.. ميقاتي: رئيس الجمهورية والرئيس المكلف مسؤولان عن تشكيل الحكومة!   -   "وول ستريت جورنال": الوليد بن طلال "سفير".. اتصال من بن سلمان وتكليف بمهمّة خاصّة   -  
جنسية تفتح لك أبواب 127 دولة.. هكذا تحصل عليها!
تمّ النشر بتاريخ: 2017-08-04

تخيل أنه بإمكانك التنقل بين دول العالم من دون أن يتم توقيفك على الحدود للتأكد من هويتك، أو أنه بات بإمكانك أن تحصل على تأشيرة دخول بين ليلة وضحاها.

حلم يتمناه الكثير، هذا الحلم بات بإمكانك تحقيقه، فهناك جزيرة صغيرة في بحر الكاريبي، تدعى "دولة سانت لوسيا" الواقعة بالقرب من دول أميركا الشمالية والجنوبية، الحصول على جنسيتها يفتح لك باب 127 دولة حول العالم.

وتعد جنسية سانت لوسيا من أرخص الجنسيات؛ حيث يبلغ ثمنها 100 ألف دولار، وتتيح لك الدخول إلى 127 دولة من دون تأشيرة، منها الاتحاد الأوروبي وبريطانيا وهونغ كونغ وسنغافورة، ويمكنك الحصول عليها خلال 3 أو 4 أشهر فقط.

وتليها جنسية جزيرة غرنادا القريبة من سانت لوسيا، ثمنها 200 ألف دولار، وتتيح لك الدخول إلى الدول السابقة بالإضافة إلى الصين، وتحتاج شهرين فقط للحصول عليها.

ويمكنك الحصول على الجنسية الكاريبية عن طريق الاستثمار العقاري مقابل 300 إلى 350 ألف دولار، مع التذكير أن البرامج الكاريبية تسمح بازدواجية الجنسية.

(وكالات)

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان