عناوين الصحف ليوم الأحد 17 شباط 2019   -   حبيش: الفاسد فاسد بغض النظر عن طائفته ومذهبه وكتلته وإذا ما أردنا محاربة الفساد علينا أن نبدأ من الرأس   -   برشلونة يتجاوز عقبة بلد الوليد ويعزز صدارته لليغا   -   شاهد.. ميلان يقلب الطاولة على أتالانتا في الكالتشيو   -   بو صعب التقى في ميونيخ عددا من نظرائه ومسؤولين عربا وأجانب   -   ما بين كلام نصرالله الهادىء و"زلة لسان" نواف...   -   الجميّل: لمن يقول انّه اوصل عون للرئاسة... لماذا لا تسلّمونه سلاحكم؟   -   بري لخليل ممازحاً: إذا حساباتك متل هيدي تعترنا   -   الحريري "يقوطب" على "النواب المتمردين"!   -   عناوين الصحف ليوم الجمعة 15 شباط 2019   -   الحكومة تنال الثقة بأغلبية أصوات المجلس النيابي   -   فيديو "طريف" من المجلس: "ولعت" بين زياد أسود وبري.. "محامي وأبنزلش"!   -  
جنسية تفتح لك أبواب 127 دولة.. هكذا تحصل عليها!
تمّ النشر بتاريخ: 2017-08-04

تخيل أنه بإمكانك التنقل بين دول العالم من دون أن يتم توقيفك على الحدود للتأكد من هويتك، أو أنه بات بإمكانك أن تحصل على تأشيرة دخول بين ليلة وضحاها.

حلم يتمناه الكثير، هذا الحلم بات بإمكانك تحقيقه، فهناك جزيرة صغيرة في بحر الكاريبي، تدعى "دولة سانت لوسيا" الواقعة بالقرب من دول أميركا الشمالية والجنوبية، الحصول على جنسيتها يفتح لك باب 127 دولة حول العالم.

وتعد جنسية سانت لوسيا من أرخص الجنسيات؛ حيث يبلغ ثمنها 100 ألف دولار، وتتيح لك الدخول إلى 127 دولة من دون تأشيرة، منها الاتحاد الأوروبي وبريطانيا وهونغ كونغ وسنغافورة، ويمكنك الحصول عليها خلال 3 أو 4 أشهر فقط.

وتليها جنسية جزيرة غرنادا القريبة من سانت لوسيا، ثمنها 200 ألف دولار، وتتيح لك الدخول إلى الدول السابقة بالإضافة إلى الصين، وتحتاج شهرين فقط للحصول عليها.

ويمكنك الحصول على الجنسية الكاريبية عن طريق الاستثمار العقاري مقابل 300 إلى 350 ألف دولار، مع التذكير أن البرامج الكاريبية تسمح بازدواجية الجنسية.

(وكالات)

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان