يصوِّر النساء ثم يطلب منهن التعرّي للكشف عليهن منتحلا صفة موظف بالأمم المتحدة   -   حاولوا مغادرة لبنان بطريقة غير شرعية... فغرقوا مقابل شاطئ عكار   -   الراعي من كندا: المسؤولون في لبنان يخربون اكثر مما يبنون   -   تصريح "مهين" من رئيس ريال مدريد بحق رونالدو   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 22-09-2018   -   هجوم مسلح يستهدف عرضاً عسكرياً بمدينة الأهواز الايرانية.. ووقوع قتلى وجرحى (صور وفيديو)   -   المنطقة تغلي... ما علاقة الجنوب بمعركة إدلب المؤجّلة؟   -   بالفيديو- هكذا ودّعت الزميلة نيكول الحجل قناة الـLBCI   -   المحكمة الدولية: انتهاء المرافعات الختامية في قضية عياش وآخرين   -   دافع عن شقيقته من متحرش فاقتحم المتهم منزله وهشم رأسه!   -   اعتقال أسعد أحمد بركات في البرازيل لتمويله "حزب الله"   -   السنيورة ينبّه نصرالله   -  
جنسية تفتح لك أبواب 127 دولة.. هكذا تحصل عليها!
تمّ النشر بتاريخ: 2017-08-04

تخيل أنه بإمكانك التنقل بين دول العالم من دون أن يتم توقيفك على الحدود للتأكد من هويتك، أو أنه بات بإمكانك أن تحصل على تأشيرة دخول بين ليلة وضحاها.

حلم يتمناه الكثير، هذا الحلم بات بإمكانك تحقيقه، فهناك جزيرة صغيرة في بحر الكاريبي، تدعى "دولة سانت لوسيا" الواقعة بالقرب من دول أميركا الشمالية والجنوبية، الحصول على جنسيتها يفتح لك باب 127 دولة حول العالم.

وتعد جنسية سانت لوسيا من أرخص الجنسيات؛ حيث يبلغ ثمنها 100 ألف دولار، وتتيح لك الدخول إلى 127 دولة من دون تأشيرة، منها الاتحاد الأوروبي وبريطانيا وهونغ كونغ وسنغافورة، ويمكنك الحصول عليها خلال 3 أو 4 أشهر فقط.

وتليها جنسية جزيرة غرنادا القريبة من سانت لوسيا، ثمنها 200 ألف دولار، وتتيح لك الدخول إلى الدول السابقة بالإضافة إلى الصين، وتحتاج شهرين فقط للحصول عليها.

ويمكنك الحصول على الجنسية الكاريبية عن طريق الاستثمار العقاري مقابل 300 إلى 350 ألف دولار، مع التذكير أن البرامج الكاريبية تسمح بازدواجية الجنسية.

(وكالات)

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان