موقف العرب من "حزب الله" يتدرج صعوداً!   -   عون ليس شيحاويّاً: التبعيّة ليست «طبيعة»   -   "مجزرة القرن" في سيناء.. مصر ترفع رايات الحداد والثأر!   -   أحمد الحريري: الأزمة التي مرت بها البلاد جاءت من أجل إنهاء سعد الحريري   -   خاص - بعد كشف عمالة عيتاني.. مستشارة أمن الدولة توضح   -   الحريري: نطالب بالنأي بالنفس قولا وفعلا ونريد أفضل العلاقات مع أشقائنا العرب   -   زعيتر: نؤكد عدم القبول بأي ذريعة لتأخير الانتخابات   -   من هو رئيس المعارضة السورية الى مفاوضات جنيف؟   -   صمت الـLBCI.. هل تُرك مارسيل غانم وحيداً!   -   زياد عيتاني يعترف بالتعامل مع إسرائيل.. أمن الدولة تروي تفاصيل التوقيف   -   "حزب الله" للحريري: تأخرت.. ورأس كبير يطل من قبرص؟!   -   زياد برجي: مصر راح تطلع من المحنة أقوى   -  
ثلاث اصابات اثر اشتباكات في مخيم المية ومية
تمّ النشر بتاريخ: 2017-08-05
ارتفعت وتيرة الاشتباكات في مخيم المية ومية في صيدا, بين حركة فتح وحركة انصار الله, وأفادت معلومات عن وقوع ثلاث اصابات من ضمنهم نجل العقيد في حركة فتح " فتحي زيدان" والذي سبق و اغتيل في ظروف غامضة.

كذلك بيّن قائد"كتائب الأقصى" العميد منير المقدح أن "إشكالاً فردياً وقع، منذ عشرة أيام، وحاولت الأطراف كافة العمل على تطويقه ولكنها باءت بالفشل"، لافتاً إلى أن الإشكال وقع بين مجموعة من "أنصار الله" ومجموعة أحمد رشيد. 

وأكد أن "الفصائل تعمل على حل هذا الإشكال بالتنسيق مع الجيش اللبناني"، مضيفاً أن "الجيش اتخذ إجراءات حول المخيم بشكل كامل خوفاً من توسعه، والاتصالات قائمة بشكل حثيث ومتواصل لإعادة الأمور إلى طبيعتها".
رصد موقع ليبانون ديبايت 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 67 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان