عدوان: الامور تتقدم وخلال 48 ساعة نتوقع العرض النهائي للحكومة   -   الحكومة "استوَت"... ولم يبق سوى إعلان الطبخة النهائية   -   النشرة: اصابة مندوب حماس في المية ومية اثناء تنقله لوقف اطلاق النار بالمخيم   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 16 تشرين الأول 2018   -   400 مليار دولار لسوريا.. طريق الإعمار يبدأ من لبنان والبوادر بدأت منذ أيام   -   وفاة الفنان أحمد عبد الوارث   -   فيديو مسرب: دينا الشربيني تحدث ضجة جديدة بتصرفاتها!   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 15 تشرين الأول 2018   -   ترامب يقلب الموازين... هبوط الريال السعودي وانتعاش الليرة التركية   -   هذا ما اعلنه نتنياهو عن تحرك اسرائيل ضد وجود ايران بسوريا!   -   خوري : نتمنى استكمال خطوة فتح معبر نصيب باجراءات ايجابية لاعادة الحيوية للدورة الاقتصادية   -   عن موعد توقيع الإتفاق النهائي وتنحّي الأسد...   -  
هبوط اضطراري لطائرة Wings of Lebanon بمطار لارناكا... والسبب؟؟
تمّ النشر بتاريخ: 2017-08-06
افادت قناة الـ"LBC" عن موافقة السلطات المعنية على خروج الركاب من طائرةWings of Lebanon.
وعلم أن "خدشا في زجاج طائرة Wings of Lebanon تسبب في هبوطها الاضطراري في مطار لارناكا القادمة منميكونوسوليس عطلا في احد جناحيها".
وكان قد أفيد عن "هبوط اضطراري في مطار لارناكا لطائرة wings of lebanon القادمة من ميكونوس بسبب عطل مفاجئ في جانح الطائرة".
فيما علم أن "جهاز أمن مطار لارناكا لم يعط الإذن بعد لركاب طائرة Wings of Lebanon بالخروج من الطائرة ودخول مطار قبرص".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 25 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان