صورة تنال إعجاباً كبيراً في ظلّ الفيضانات والسيول.. ما هي؟   -   سامي الجميل: لحزب الله مصلحة في عودة الرئيس الحريري الى الحكومة   -   كرامي : مصلحة وأمن طرابلس واهلها اولوية عندي   -   تحيّة من جنبلاط لجبران تويني: شهيد الحرية!   -   ما جديد سعر صرف الدولار في سوق الصيرفة؟   -   بطيش: سلّة من الإجراءات المصرفية ستُتخذ هذا الأسبوع   -   وئام وهاب : هذا هو الشخص الوحيد القادر على تشكيل الحكومة   -   المطران علوان عن توقيف الراهبتين: الكنيسة لا تحمي أحدا وندعو للتوسع بالتحقيق   -   السيول تجتاح طريق المطار ومنطقة صبرا والجميزة (فيديو)   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاحد في 8 كانون الاول 2019   -   الحراك في بلدات عكارية: إضراب غداً وللتظاهر أمام القصر الجمهوري   -   وسط احتجاجات الشارع.. قصر بعبدا يعلن تأجيل الإستشارات النيابية مدة أسبوع   -  
سرايا أهل الشام: لن نرحل إلا..
تمّ النشر بتاريخ: 2017-08-12
أعلنت "سرايا اهل الشام" وقف عملية رحيل مقاتليها وعوائلهم عن جرود عرسال باتجاه القلمون الشرقي الذي كان مقرراً صباح اليوم.

وقالت في بيان لها انه "بعد أن تم تبليغنا من جميع الجهات المعنية بملف التفاوض في جرود عرسال وعلى رأسها الأمن العام اللبناني وعلى لسان مديرها العام اللواء عباس إبراهيم والمفاوض الرئيسي من قبل حزب الله بموعد الرحيل بإتجاه القلمون الشرقي صباح يوم السبت ١٢٨٢٠١٧وبكامل البنود المتفق عليها مسبقاً منذ أكثر من عشرة أيام وبدأ التجهيز للإنتقال وفق الشروط التي تم التوصل إليها تفاجأنا قبل ساعات من محاولة نسف الإتفاق بكامل بنوده من قبل الأطراف المعنية بعد إستعداد المقاتلين وعوائلهم وقد حزموا أمتعتهم بناء على الوعود والعهود والضمانات التي قدمت من الجهات المذكورة ."

وتابع البيان: "على ضوء هذا التطور فإننا لن نرحل إلا بما تم الإتفاق عليه وفق البنود الموضوعة . ونتمنى من جميع الأطراف المعنية مراجعة حساباتها والإلتزام بما تم الإتفاق عليه".


هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان