في الغازية.. منتحل صفة "طبيب يعالج السّرطان" بقبضة "استقصاء الجنوب"! (صور)   -   تيمور جنبلاط التقى بري على رأس وفد من الإشتراكي: نطالب بتسريع تشكيل الحكومة   -   قمة اقتصادية في بلد "طفران"... وبرّي يعترض على عدم دعوة سوريا   -   الظهور الرسمي الأول لتوأم أمل وجورج كلوني.. ملامحهما لبنانية أم أميركية؟   -   أعمال جسر جلّ الديب إلى خواتيمها؟   -   عملية امنية احترافية انقذت لبنان... والمشنوق يكشف تفاصيلها!   -   مفاجأة.. هل ستتمّ دعوة بشار الأسد الى لبنان؟   -   صراع التكليف.. والحكومة على قائمة الانتظار!   -   ضبط أشخاص قُصَّر داخل ملاهٍ ليلية في بيروت وجبل لبنان.. وقوى الأمن تحذّر!   -   "ولعت" بين حكمت ديب وراغب علامة: "تهديد وتطيير راس".. ونجل الأخير يتدخّل!   -   قطع طريق عام حلبا لبعض الوقت تضامنا مع الحريري وقوى الأمن   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 10 كانون الأول 2018   -  
بالسيارات أم الحافلات.. تفاصيل تؤخر خروج مسلحي "سرايا أهل الشام"
تمّ النشر بتاريخ: 2017-08-12

خلافاً لما كان متوقعاً، أفيد عن عراقيل مستجدة أدت إلى حصول تأخير في تنفيذ اتفاق خروج مسلحي "سرايا اهل الشام" وعدد من النازحين السوريين من جرود عرسال إلى القلمون الشرقي والذي كان مقرراً اليوم، بسبب اصرارهم على الانتقال من جرود عرسال بسياراتهم، حيث يعمل الجانب اللبناني على تذليل العقبات، بحسب ما أفادت "الوطنية للإعلام".

من جهتها، نقلت إذاعة "صوت لبنان 100.5" عن "سرايا أهل الشام" ما يلي: "تفاجأنا قبل ساعات من محاولة نسف الإتفاق بكامل بنوده من قبل الأطراف المعنية ولن نرحل إلا باتمام الإتفاق وفق البنود الموضوعة".

بدورها، لفتت "الجديد" إلى أنّ عرقلة تنفيذ اتفاق نقل النازحين والمسلحين من "سرايا اهل الشام" يعود إلى رفض الجانب السوري انتقال النازحين بسياراتهم وطلب نقلهم بحافلات.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 73 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان