هل يفرج عن أموال اللبنانيين المحجوزة في البنك المركزي في اربيل ؟   -   بيان من لجنة الاعلام في "التيار الوطني".. ماذا جاء فيه؟   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الأحد في 25 شباط 2018   -   ارسلان: أطمح بكل وضوح وصراحة ليكون لنا كتلة نيابية   -   موفد سعودي في بيروت غداً   -   صراع جبران ـ ميراي!   -   جنبلاط عن قرار ترمب: يا له من عالم مجنون!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم السبت في 24 شباط 2018   -   هذه تفاصيل تحرير الطفلة التي خطفت في بر الياس   -   ميقاتي: شكرا لمجلس الأمن قراره بوقف اطلاق النار في سوريا   -   جريصاتي: بئس هذا الزمن   -   اجتماع متابعة الليطاني.. للبقاع الأولوية وتلزيم المحطات خلال ستة اشهر   -  
بالسيارات أم الحافلات.. تفاصيل تؤخر خروج مسلحي "سرايا أهل الشام"
تمّ النشر بتاريخ: 2017-08-12

خلافاً لما كان متوقعاً، أفيد عن عراقيل مستجدة أدت إلى حصول تأخير في تنفيذ اتفاق خروج مسلحي "سرايا اهل الشام" وعدد من النازحين السوريين من جرود عرسال إلى القلمون الشرقي والذي كان مقرراً اليوم، بسبب اصرارهم على الانتقال من جرود عرسال بسياراتهم، حيث يعمل الجانب اللبناني على تذليل العقبات، بحسب ما أفادت "الوطنية للإعلام".

من جهتها، نقلت إذاعة "صوت لبنان 100.5" عن "سرايا أهل الشام" ما يلي: "تفاجأنا قبل ساعات من محاولة نسف الإتفاق بكامل بنوده من قبل الأطراف المعنية ولن نرحل إلا باتمام الإتفاق وفق البنود الموضوعة".

بدورها، لفتت "الجديد" إلى أنّ عرقلة تنفيذ اتفاق نقل النازحين والمسلحين من "سرايا اهل الشام" يعود إلى رفض الجانب السوري انتقال النازحين بسياراتهم وطلب نقلهم بحافلات.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان