هل يفرج عن أموال اللبنانيين المحجوزة في البنك المركزي في اربيل ؟   -   بيان من لجنة الاعلام في "التيار الوطني".. ماذا جاء فيه؟   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الأحد في 25 شباط 2018   -   ارسلان: أطمح بكل وضوح وصراحة ليكون لنا كتلة نيابية   -   موفد سعودي في بيروت غداً   -   صراع جبران ـ ميراي!   -   جنبلاط عن قرار ترمب: يا له من عالم مجنون!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم السبت في 24 شباط 2018   -   هذه تفاصيل تحرير الطفلة التي خطفت في بر الياس   -   ميقاتي: شكرا لمجلس الأمن قراره بوقف اطلاق النار في سوريا   -   جريصاتي: بئس هذا الزمن   -   اجتماع متابعة الليطاني.. للبقاع الأولوية وتلزيم المحطات خلال ستة اشهر   -  
الريال يقهر برشلونة في الكامب نو ورونالدو يفتتح الموسم بطرد مثير للجدل (فيديو)
تمّ النشر بتاريخ: 2017-08-14

تغلب نادي ريال مدريد على مضيفه برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما اليوم، في ذهاب السوبر الإسباني لكرة القدم.

وتقدم الريال في الدقيقة (50) بهدف من إمضاء جيرارد بيكية خطأ في مرماه، قبل أن يدرك البرغوث الأرجنتيني التعادل للبارسا من ركلة جزاء، في الدقيقة (77)، ووضع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو "الميرنغي" في المقدمة مجددا في الدقيقة (80)، لكن رونالدو تلقى صدمة بعد دقيقتين، حيث سقط داخل منطقة الجزاء، بعد كرة مشتركة مع أومتيتي، ليقرر الحكم إشهار الإنذار الثاني له ويطرده بداعي التحايل للحصول على ركلة جزاء، عقب حصوله على الأول لخلع القميص، علما بأنه شارك في الدقيقة (57) من المباراة كبديل للفرنسي كريم بنزيما.

ورغم النقص العددي فقد تمكن الريال من إضافة الهدف الثالث بواسطة ماركو أسينسيو، في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي.

ويلتقي الريال والبارسا مجددا الأربعاء المقبل على ملعب سانتياغو برنابيو، في مباراة العودة التي سيغيب عنها رونالدو بسبب الطرد.

المصدر:RT

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان