عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين 20 تشرين الثاني 2017   -   الحريري مستعد للعودة عن الاستقالة.. فقط اذا حصل امر من اثنين!   -   أبو الغيط وصل الى بيروت   -   في هذا التوقيت قد يلتقي عون بالحريري   -   لبنان عاد الى الصدارة؟!   -   بالفيديو - انفجار يهز نيويورك .. ويسقط الجرحى!   -   إستنكارات لبنانية واسعة لخطاب نصرالله.. "تحل إيران عنا أولاً"   -   حبيش يدعو “المحبين” للقاء الحريري الأربعاء في بيت الوسط   -   بالفيديو - ارقام المغتربين تتخطى التوقعات .. والتسجيلات بعشرات الآلاف!   -   ماكرون يسعى الى استعادة دور باريس كوسيط في الشرق الاوسط   -   الرئاسة المصريّة: السيسي يستقبل الحريري مساء الثلاثاء   -   بالفيديو - مناصرو الحريري يتحضرون لإستقباله امام "بيت الوسط"   -  
الريال يقهر برشلونة في الكامب نو ورونالدو يفتتح الموسم بطرد مثير للجدل (فيديو)
تمّ النشر بتاريخ: 2017-08-14

تغلب نادي ريال مدريد على مضيفه برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما اليوم، في ذهاب السوبر الإسباني لكرة القدم.

وتقدم الريال في الدقيقة (50) بهدف من إمضاء جيرارد بيكية خطأ في مرماه، قبل أن يدرك البرغوث الأرجنتيني التعادل للبارسا من ركلة جزاء، في الدقيقة (77)، ووضع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو "الميرنغي" في المقدمة مجددا في الدقيقة (80)، لكن رونالدو تلقى صدمة بعد دقيقتين، حيث سقط داخل منطقة الجزاء، بعد كرة مشتركة مع أومتيتي، ليقرر الحكم إشهار الإنذار الثاني له ويطرده بداعي التحايل للحصول على ركلة جزاء، عقب حصوله على الأول لخلع القميص، علما بأنه شارك في الدقيقة (57) من المباراة كبديل للفرنسي كريم بنزيما.

ورغم النقص العددي فقد تمكن الريال من إضافة الهدف الثالث بواسطة ماركو أسينسيو، في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي.

ويلتقي الريال والبارسا مجددا الأربعاء المقبل على ملعب سانتياغو برنابيو، في مباراة العودة التي سيغيب عنها رونالدو بسبب الطرد.

المصدر:RT

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 88 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان