حجب الإعلام الحربي المركزي التابع لحزب الله على "فيسبوك" و"تويتر"   -   وائل جسار لاحلام: مش شايفِك   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 23 حزيران 2018   -   واشنطن لايران: ستواجهين غضب العالم كله!   -   أزمة القروض السكنية المدعومة الى الواجهة مجددا   -   عاصي الحلاني: ليش في احلى من لبنان   -   بالصور: ضبط أكثر من طن ونصف من المخدرات في خلدة وسد البوشرية!   -   مدرب المنتخب التونسي يعلق على الخسارة القاسية أمام بلجيكا   -   كروس ينقذ ألمانيا من الهاوية في مونديال روسيا 2018   -   اشكال بالسكاكين في طرابلس بسبب مباريات المانيا   -   مدينة روسية تحضر مفاجأة للساحر ميسي   -   سقوط سيارة من أعلى جسر في مزرعة يشوع.. وهذا ما حصل   -  
هناء التي لم تسلم من طيش بعض البشر.. فارقت الحياة
تمّ النشر بتاريخ: 2017-08-15
لا تسلم هناء من طيش بعض البشر, فاستكمالا لمسلسل القتل واصطياد المواطنين الابرياء في بيوتهم وعلى الشوارع, توفيت الناشطة في حملة "بدنا نحاسب" هناء حمود برصاصة طائشة في رأسها خلال اطلاق نار في احد الاعراس في بلدة حوش الحريمة -البقاع الغربي.

وكانت هناء تقف على شرفة عمها رفعت حمود اثناء اطلاق الرصاص ابتهاجا .

وهناء التي تعتبر من المتفوقات في الجامعة اللبنانية(زحلة) سنة رابعة فيزياء, نُقلت الى مستشفى البقاع - شتورا وحالتها خطرة جدا.

وسيصلى على جثمانها في تمام الساعة الحادية عشرة من قبل ظهر غد الأربعاء في بلدتها حوش الحريمة. 
رصد موقع ليبانون ديبايت 


هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 55 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان