محذرا من التلاعب بقانون السلسلة... الجميل: ما حصل ثورة دستورية   -   هل تتجه الحكومة لايقاف السلسلة؟   -   هكذا علّق الرئيس بري على قرار المجلس الدستوري   -   بشرى سارة للعسكريين بشأن رواتبهم!   -   بالصور.. حادث "كبير" على اوتوستراد صيدا   -   نادر الحريري: قرار "الدستوري" حتم إتخاذ هذه الإجراءات..   -   ريفي: ما جرى مع فياض تصرف مرفوض ومدان   -   صابر الرباعي في عمل جديد   -   الموت يغيّب من كانت ترسم الضحكة على وجوهنا... وداعا جاكو   -   بعد قرار "الدستوري".. هل تعّم الإضرابات لبنان من جديد؟   -   بعدَ زراعتهِ قلباً جديداً في فرنسا.. "روي" يفارق الحياة   -   قرار اتهامي بحق مشغل صفحة "اتحاد الشعب السوري": "مُحرّض عنصري" نيّته تدمير لبنان   -  
هناء التي لم تسلم من طيش بعض البشر.. فارقت الحياة
تمّ النشر بتاريخ: 2017-08-15
لا تسلم هناء من طيش بعض البشر, فاستكمالا لمسلسل القتل واصطياد المواطنين الابرياء في بيوتهم وعلى الشوارع, توفيت الناشطة في حملة "بدنا نحاسب" هناء حمود برصاصة طائشة في رأسها خلال اطلاق نار في احد الاعراس في بلدة حوش الحريمة -البقاع الغربي.

وكانت هناء تقف على شرفة عمها رفعت حمود اثناء اطلاق الرصاص ابتهاجا .

وهناء التي تعتبر من المتفوقات في الجامعة اللبنانية(زحلة) سنة رابعة فيزياء, نُقلت الى مستشفى البقاع - شتورا وحالتها خطرة جدا.

وسيصلى على جثمانها في تمام الساعة الحادية عشرة من قبل ظهر غد الأربعاء في بلدتها حوش الحريمة. 
رصد موقع ليبانون ديبايت 


هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان