محذرا من التلاعب بقانون السلسلة... الجميل: ما حصل ثورة دستورية   -   هل تتجه الحكومة لايقاف السلسلة؟   -   هكذا علّق الرئيس بري على قرار المجلس الدستوري   -   بشرى سارة للعسكريين بشأن رواتبهم!   -   بالصور.. حادث "كبير" على اوتوستراد صيدا   -   نادر الحريري: قرار "الدستوري" حتم إتخاذ هذه الإجراءات..   -   ريفي: ما جرى مع فياض تصرف مرفوض ومدان   -   صابر الرباعي في عمل جديد   -   الموت يغيّب من كانت ترسم الضحكة على وجوهنا... وداعا جاكو   -   بعد قرار "الدستوري".. هل تعّم الإضرابات لبنان من جديد؟   -   بعدَ زراعتهِ قلباً جديداً في فرنسا.. "روي" يفارق الحياة   -   قرار اتهامي بحق مشغل صفحة "اتحاد الشعب السوري": "مُحرّض عنصري" نيّته تدمير لبنان   -  
لمن تعود الجثة التي عثر عليها امس في الجرود؟
تمّ النشر بتاريخ: 2017-08-16
قال رئيس بلدية عرسال باسل الحجيري إنه "لم يتم التعرف الى الجثة التي وجدها الجيش امس في جرود عرسال وتم نقلها الى مستشفى الرحمة في عرسال".
وقال الحجيري لصحيفة "الحياة": "إن الجثة كانت متحللة وبدا ان صاحبها توفي او قتل منذ نحو شهر. ولم يكن بإمكان المستشفى الاحتفاظ بها نظراً الى حالتها، وقررنا دفنها ووضع شاهد عليها يدل الى تاريخ ومكان العثور عليها في حال تمت معرفة صاحبها لاحقاً".
وقال الحجيري إن الجيش "يقوم بمسح المناطق تمهيداً لإفساح المجال امام العراسلة من اصحاب الأرزاق في الجرود من الوصول الى اراضيهم ومقالعهم ومناشرهم".
"الحياة"
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان