حرب: هل الأموال العامة مباحة للوزراء المرشحين!؟   -   الصحافة اليوم - الثلاثاء 20 شباط 2018 - 07:14 -   -   ضو: حزب الله يخطىء إذا اعتقد أن الجبيليين سيخضعون لترهيبه   -   تآمرت مع غريبَيْن لقتل زوجها وإخفاء معالم الجريمة.. فكانا أرحم منها عليه!   -   الرئيس عون: العراق كان دائماً إلى جانب لبنان في مختلف المراحل والظروف   -   قانون إسرائيلي لـ"طرد" فلسطينيين وسوريين من القدس والجولان   -   سلامة: مصرف لبنان سيحافظ على أهدافه   -   مرشحون "يتحايلون" على القانون   -   "المستقبل" يضع لائحة "قابلة للتعديل"... ويحسم تحالفه مع "التيار"   -   باسيل يشترط على المرّ   -   هيفا وهبي تدخل “لعنة كارما”   -   شاهد.. برشلونة ينجز مهمته أمام تشيلسي في لندن   -  
الحريري بارك لسير الضنية فوزها كأجمل بلدة في لبنان: عروسة لبنان والشمال
تمّ النشر بتاريخ: 2017-08-18

احتلت بلدة "سير الضنية" الشمالية، المركز الأول كعروسة القرى اللبنانية، ضمن منافسةٍ مع تسع بلدات لبنانية لاختيار البلدة المفضلة لدى اللبنانيين، والتي قامت بها جريدة L'ORIENT LE JOUR الصادرة بالفرنسية.

وهنَّأ رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، عبر صفحته على "تويتر" بفوز سير، قائلاً: "مبروك سير الضنية عروسة لبنان والشمال".

من جهته، علَّق الوزير السابق اللواء أشرف ريفي على فوز سير قائلاً: "مبروك لسير الضنية فهي الأفضل، وإنتِ وداعة صيفٍ ونضرةُ شبابٍ دائم، وأنتِ كما طرابلس ما استسلمتِ يوماً أمام التحدي.. وفزتِ".

كذلك، هنَّأ النائب سمير الجسر قائلاً: "مبارك فوز عروس القرى اللبنانية سير الضنية".

بدوره، كتبَ منسق الأمانة العامة لقوى الرابع عشر من آذار فارس سعيد قائلاً: "سير الضنية من أجمل بلدات لبنان.. مبروك".