حجب الإعلام الحربي المركزي التابع لحزب الله على "فيسبوك" و"تويتر"   -   وائل جسار لاحلام: مش شايفِك   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 23 حزيران 2018   -   واشنطن لايران: ستواجهين غضب العالم كله!   -   أزمة القروض السكنية المدعومة الى الواجهة مجددا   -   عاصي الحلاني: ليش في احلى من لبنان   -   بالصور: ضبط أكثر من طن ونصف من المخدرات في خلدة وسد البوشرية!   -   مدرب المنتخب التونسي يعلق على الخسارة القاسية أمام بلجيكا   -   كروس ينقذ ألمانيا من الهاوية في مونديال روسيا 2018   -   اشكال بالسكاكين في طرابلس بسبب مباريات المانيا   -   مدينة روسية تحضر مفاجأة للساحر ميسي   -   سقوط سيارة من أعلى جسر في مزرعة يشوع.. وهذا ما حصل   -  
الحريري بارك لسير الضنية فوزها كأجمل بلدة في لبنان: عروسة لبنان والشمال
تمّ النشر بتاريخ: 2017-08-18

احتلت بلدة "سير الضنية" الشمالية، المركز الأول كعروسة القرى اللبنانية، ضمن منافسةٍ مع تسع بلدات لبنانية لاختيار البلدة المفضلة لدى اللبنانيين، والتي قامت بها جريدة L'ORIENT LE JOUR الصادرة بالفرنسية.

وهنَّأ رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، عبر صفحته على "تويتر" بفوز سير، قائلاً: "مبروك سير الضنية عروسة لبنان والشمال".

من جهته، علَّق الوزير السابق اللواء أشرف ريفي على فوز سير قائلاً: "مبروك لسير الضنية فهي الأفضل، وإنتِ وداعة صيفٍ ونضرةُ شبابٍ دائم، وأنتِ كما طرابلس ما استسلمتِ يوماً أمام التحدي.. وفزتِ".

كذلك، هنَّأ النائب سمير الجسر قائلاً: "مبارك فوز عروس القرى اللبنانية سير الضنية".

بدوره، كتبَ منسق الأمانة العامة لقوى الرابع عشر من آذار فارس سعيد قائلاً: "سير الضنية من أجمل بلدات لبنان.. مبروك".