محذرا من التلاعب بقانون السلسلة... الجميل: ما حصل ثورة دستورية   -   هل تتجه الحكومة لايقاف السلسلة؟   -   هكذا علّق الرئيس بري على قرار المجلس الدستوري   -   بشرى سارة للعسكريين بشأن رواتبهم!   -   بالصور.. حادث "كبير" على اوتوستراد صيدا   -   نادر الحريري: قرار "الدستوري" حتم إتخاذ هذه الإجراءات..   -   ريفي: ما جرى مع فياض تصرف مرفوض ومدان   -   صابر الرباعي في عمل جديد   -   الموت يغيّب من كانت ترسم الضحكة على وجوهنا... وداعا جاكو   -   بعد قرار "الدستوري".. هل تعّم الإضرابات لبنان من جديد؟   -   بعدَ زراعتهِ قلباً جديداً في فرنسا.. "روي" يفارق الحياة   -   قرار اتهامي بحق مشغل صفحة "اتحاد الشعب السوري": "مُحرّض عنصري" نيّته تدمير لبنان   -  
الحريري بارك لسير الضنية فوزها كأجمل بلدة في لبنان: عروسة لبنان والشمال
تمّ النشر بتاريخ: 2017-08-18

احتلت بلدة "سير الضنية" الشمالية، المركز الأول كعروسة القرى اللبنانية، ضمن منافسةٍ مع تسع بلدات لبنانية لاختيار البلدة المفضلة لدى اللبنانيين، والتي قامت بها جريدة L'ORIENT LE JOUR الصادرة بالفرنسية.

وهنَّأ رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، عبر صفحته على "تويتر" بفوز سير، قائلاً: "مبروك سير الضنية عروسة لبنان والشمال".

من جهته، علَّق الوزير السابق اللواء أشرف ريفي على فوز سير قائلاً: "مبروك لسير الضنية فهي الأفضل، وإنتِ وداعة صيفٍ ونضرةُ شبابٍ دائم، وأنتِ كما طرابلس ما استسلمتِ يوماً أمام التحدي.. وفزتِ".

كذلك، هنَّأ النائب سمير الجسر قائلاً: "مبارك فوز عروس القرى اللبنانية سير الضنية".

بدوره، كتبَ منسق الأمانة العامة لقوى الرابع عشر من آذار فارس سعيد قائلاً: "سير الضنية من أجمل بلدات لبنان.. مبروك".