هكذا ضغطت واشنطن على الرياض لإطلاق الحريري   -   الحريري يوضح اليوم حيثيات تريثه بالاستقالة وظروف المرحلة   -   هذا ما سيفعله عون بعد الاطلاع على أسباب الاستقالة!   -   خلاف روسي ـ إيراني بشأن مصير الاسد   -   بين الإستقالة (الرياض) والتريث (بعبدا)... هذا ما حصل!   -   عرض عسكري لمناسبة الذكرى 74 للاستقلال... بحضور الرؤساء الثلاثة   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاربعاء 22 تشرين الثاني 2017   -   الحريري يفجّر مفاجأة من بعبدا.. ويترث بتقديم استقالته!   -   "طبخة" سوريا على نار روسية.. وسببان وراء إصرار بوتين على لقاء الأسد شخصياً   -   كيف علّق وهاب على تريّث الحريري في الاستقالة؟   -   الأسواق الاقتصادية تتفاعل ايجابيا مع اعلان الحريري تريثه في تقديم استقالته...   -   مخزومي: نثمن تريث الحريري ونثني على جهود عون وبري   -  
الحريري بارك لسير الضنية فوزها كأجمل بلدة في لبنان: عروسة لبنان والشمال
تمّ النشر بتاريخ: 2017-08-18

احتلت بلدة "سير الضنية" الشمالية، المركز الأول كعروسة القرى اللبنانية، ضمن منافسةٍ مع تسع بلدات لبنانية لاختيار البلدة المفضلة لدى اللبنانيين، والتي قامت بها جريدة L'ORIENT LE JOUR الصادرة بالفرنسية.

وهنَّأ رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، عبر صفحته على "تويتر" بفوز سير، قائلاً: "مبروك سير الضنية عروسة لبنان والشمال".

من جهته، علَّق الوزير السابق اللواء أشرف ريفي على فوز سير قائلاً: "مبروك لسير الضنية فهي الأفضل، وإنتِ وداعة صيفٍ ونضرةُ شبابٍ دائم، وأنتِ كما طرابلس ما استسلمتِ يوماً أمام التحدي.. وفزتِ".

كذلك، هنَّأ النائب سمير الجسر قائلاً: "مبارك فوز عروس القرى اللبنانية سير الضنية".

بدوره، كتبَ منسق الأمانة العامة لقوى الرابع عشر من آذار فارس سعيد قائلاً: "سير الضنية من أجمل بلدات لبنان.. مبروك".