محذرا من التلاعب بقانون السلسلة... الجميل: ما حصل ثورة دستورية   -   هل تتجه الحكومة لايقاف السلسلة؟   -   هكذا علّق الرئيس بري على قرار المجلس الدستوري   -   بشرى سارة للعسكريين بشأن رواتبهم!   -   بالصور.. حادث "كبير" على اوتوستراد صيدا   -   نادر الحريري: قرار "الدستوري" حتم إتخاذ هذه الإجراءات..   -   ريفي: ما جرى مع فياض تصرف مرفوض ومدان   -   صابر الرباعي في عمل جديد   -   الموت يغيّب من كانت ترسم الضحكة على وجوهنا... وداعا جاكو   -   بعد قرار "الدستوري".. هل تعّم الإضرابات لبنان من جديد؟   -   بعدَ زراعتهِ قلباً جديداً في فرنسا.. "روي" يفارق الحياة   -   قرار اتهامي بحق مشغل صفحة "اتحاد الشعب السوري": "مُحرّض عنصري" نيّته تدمير لبنان   -  
حسين يوسف: لا نملك اي دليل أو خبر عن مصير العسكريين المخطوفين
تمّ النشر بتاريخ: 2017-08-20
على وقع معركة فجر الجرود، تمر الساعات عصيبة على أهالي العسكريين المخطوفين لدى تنظيم “داعش”.
وفي السياق، قال حسين يوسف (والد العسكري المخطوف محمد يوسف)، في حديث تلفزيوني، أننا “لا نثق بأي مصدر خارج عن مديرية الجيش وقائد الجيش واللواء عباس ابراهيم”، مشيراً الى اننا “لا نملك اي دليل او خبر عن مصير أولادنا إلا الإحساس بالأمل في داخلنا”.
وأكد يوسف أن “أبو البراء الرجل الذي سلّم نفسه ( أحد الأمراء الشرعيين لـ “داعش” في الجرود) هو من روّج للإشاعات التي قالت بأن هناك جثث للعسكريين نقلت الى المستشفيات “، مضيفاً: “أقول لكل من يتاجر بالعسكريين المخطوفين بأنهم إنشقوا وانضموا الى “داعش”: خسئتم”.
وتابع: “نحن نعلم الحرقة في قلوب أهالي الشهداء الذين سقطوا اليوم في رأس بعلبك ونقول لهم ان قلبونا معكم”.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 21 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان