حرب: هل الأموال العامة مباحة للوزراء المرشحين!؟   -   الصحافة اليوم - الثلاثاء 20 شباط 2018 - 07:14 -   -   ضو: حزب الله يخطىء إذا اعتقد أن الجبيليين سيخضعون لترهيبه   -   تآمرت مع غريبَيْن لقتل زوجها وإخفاء معالم الجريمة.. فكانا أرحم منها عليه!   -   الرئيس عون: العراق كان دائماً إلى جانب لبنان في مختلف المراحل والظروف   -   قانون إسرائيلي لـ"طرد" فلسطينيين وسوريين من القدس والجولان   -   سلامة: مصرف لبنان سيحافظ على أهدافه   -   مرشحون "يتحايلون" على القانون   -   "المستقبل" يضع لائحة "قابلة للتعديل"... ويحسم تحالفه مع "التيار"   -   باسيل يشترط على المرّ   -   هيفا وهبي تدخل “لعنة كارما”   -   شاهد.. برشلونة ينجز مهمته أمام تشيلسي في لندن   -  
حسين يوسف: لا نملك اي دليل أو خبر عن مصير العسكريين المخطوفين
تمّ النشر بتاريخ: 2017-08-20
على وقع معركة فجر الجرود، تمر الساعات عصيبة على أهالي العسكريين المخطوفين لدى تنظيم “داعش”.
وفي السياق، قال حسين يوسف (والد العسكري المخطوف محمد يوسف)، في حديث تلفزيوني، أننا “لا نثق بأي مصدر خارج عن مديرية الجيش وقائد الجيش واللواء عباس ابراهيم”، مشيراً الى اننا “لا نملك اي دليل او خبر عن مصير أولادنا إلا الإحساس بالأمل في داخلنا”.
وأكد يوسف أن “أبو البراء الرجل الذي سلّم نفسه ( أحد الأمراء الشرعيين لـ “داعش” في الجرود) هو من روّج للإشاعات التي قالت بأن هناك جثث للعسكريين نقلت الى المستشفيات “، مضيفاً: “أقول لكل من يتاجر بالعسكريين المخطوفين بأنهم إنشقوا وانضموا الى “داعش”: خسئتم”.
وتابع: “نحن نعلم الحرقة في قلوب أهالي الشهداء الذين سقطوا اليوم في رأس بعلبك ونقول لهم ان قلبونا معكم”.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 84 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان