هكذا ضغطت واشنطن على الرياض لإطلاق الحريري   -   الحريري يوضح اليوم حيثيات تريثه بالاستقالة وظروف المرحلة   -   هذا ما سيفعله عون بعد الاطلاع على أسباب الاستقالة!   -   خلاف روسي ـ إيراني بشأن مصير الاسد   -   بين الإستقالة (الرياض) والتريث (بعبدا)... هذا ما حصل!   -   عرض عسكري لمناسبة الذكرى 74 للاستقلال... بحضور الرؤساء الثلاثة   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاربعاء 22 تشرين الثاني 2017   -   الحريري يفجّر مفاجأة من بعبدا.. ويترث بتقديم استقالته!   -   "طبخة" سوريا على نار روسية.. وسببان وراء إصرار بوتين على لقاء الأسد شخصياً   -   كيف علّق وهاب على تريّث الحريري في الاستقالة؟   -   الأسواق الاقتصادية تتفاعل ايجابيا مع اعلان الحريري تريثه في تقديم استقالته...   -   مخزومي: نثمن تريث الحريري ونثني على جهود عون وبري   -  
حسين يوسف: لا نملك اي دليل أو خبر عن مصير العسكريين المخطوفين
تمّ النشر بتاريخ: 2017-08-20
على وقع معركة فجر الجرود، تمر الساعات عصيبة على أهالي العسكريين المخطوفين لدى تنظيم “داعش”.
وفي السياق، قال حسين يوسف (والد العسكري المخطوف محمد يوسف)، في حديث تلفزيوني، أننا “لا نثق بأي مصدر خارج عن مديرية الجيش وقائد الجيش واللواء عباس ابراهيم”، مشيراً الى اننا “لا نملك اي دليل او خبر عن مصير أولادنا إلا الإحساس بالأمل في داخلنا”.
وأكد يوسف أن “أبو البراء الرجل الذي سلّم نفسه ( أحد الأمراء الشرعيين لـ “داعش” في الجرود) هو من روّج للإشاعات التي قالت بأن هناك جثث للعسكريين نقلت الى المستشفيات “، مضيفاً: “أقول لكل من يتاجر بالعسكريين المخطوفين بأنهم إنشقوا وانضموا الى “داعش”: خسئتم”.
وتابع: “نحن نعلم الحرقة في قلوب أهالي الشهداء الذين سقطوا اليوم في رأس بعلبك ونقول لهم ان قلبونا معكم”.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 88 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان