وزارة الصحة للمغتربين الراغبين بالعودة: لتعبئة استمارة خاصة   -   الصين تفجر مفاجأة.. هذا ما أعلنته عن المُصابين بكورونا   -   سائق أجرة في صيدا ادعى عبر شريط فيديو نقل مصاب بكورونا.. هذا ما حلّ به   -   باسيل: عودة المنتشرين لا يجب ان تتحول الى قنبلة موقوتة.. ولبدء التفاوض مع صندوق النقد   -   كمامات طبية.. "صنع" سجن رومية!   -   إيفرمكتين .. علماء يكتشفون عقارا "يدمر فيروس كورونا بـ48 ساعة"!   -   أيها اللبنانيون: أسعار السلع ارتفعت بمعدّل 58.43 %.. إليكم الأرقام بالتفصيل   -   جعجع: لدينا سلطة جائرة متحكّمة برقاب البلاد والعباد   -   إليكم آخر مستجدات فيروس كورونا في لبنان   -   بعد الإشتباه بإصابته بـ"كورونا".. هل سجلت الدامور أول إصابة بالفيروس؟   -   تاريخياً.. أعوام عديدة لم تقم فيها مناسك الحج   -   درويش: على الحكومة الإسراع في المساعدات وخاصة في ‎طرابلس   -  
إبنة الـ21 كانت في "فان" بالشويفات.. فاغتصبها السائق ثم!
تمّ النشر بتاريخ: 2017-08-27

صدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي:

بتاريخ 24/08/2017 إدعت لدى فصيلة المريجة في وحدة الدرك الاقليمي سيدة لبنانية مواليد عام 1996 ضد سائق سيارة "فان"، أنه وبتاريخ 23/08/2017 وفي أثناء توجهها معه الى مدينة الشويفات انحرف بها عبر طريق فرعية وشهر بوجهها سكيناً وهددها بالقتل ثم إغتصبها وسلبها مبلغ 700 دولاراً أميركياً، وفرّ الى جهةٍ مجهولة.

نتيجة التحريات والاستقصاءات المكثفة وفي أقل من ساعتين، تمكنت دورية من الفصيلة المذكورة من معرفة هوية سائق الـ" فان" وتوقيفه في محلة حي السلم الساعة 11.00 من تاريخ 24/08/2017 ، وهو:

_ ع. م . ( مواليد عام 1989، سوري)

لدى عرضه على السيدة: د. ي. تعرفت عليه واتخذت بحقه صفة الادعاء الشخصي.

وقد تبين أنه سبق وأوقف بجرم اغتصاب لمدة 3 سنوات ونصف، كما أنه تم تنظيم محضر تحقيق بتاريخ 30/06/2016 حول إدعاء سيدة أخرى ضد مجهول، حاول الاعتداء عليها مهدداُ إياها بمفك براغي لكنها تمكنت من الهرب منه، وبعرض صورته عليها عبر تطبيق الـ "واتس آب" لوجودها خارج البلاد، تعرفت عليه وأبدت رغبتها بالحضور الى لبنان للإدعاء عليه أمام الجهات القضائية المختصة.

أحيل الى مكتب الاتجار بالأشخاص وحماية الآداب للتوسع بالتحقيق معه بناءً على إشارة القضاء المختص.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 21 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان