اقالات وتبديل لشخصية محورية بـ"حزب الله".. محاسبة داخلية بسبب الاخفاق في المرفأ؟   -   باسيل مأزوم... العقوبات على الأبواب، فهل من مفرّ؟   -   ماكرون اتصل بعون وبري والحريري: هذا مرشحنا لرئاسة الحكومة!   -   "ولعت" بين رياض قبيسي وغادة عون.. "انت موظفة عند جبران باسيل"   -   ما علاقة صبحي الطفيلي بالتحركات الشعبية؟!   -   عقوبات أميركية جديدة على حزب الله عقب انفجار المرفأ... باسيل أول المستهدفين   -   الحكومة بيد هيل.. وصواريخ "حزب الله" من اختصاص شينكر   -   كيف علّق حماده على قبول مجلس النواب استقالته؟   -   مقاتلات فرنسية شرق المتوسط.. ماكرون: سنعزز حضورنا هناك   -   أردوغان مهاجماً ماكرون: يريد استعمار لبنان وزيارته الأخيرة استعراضية!   -   "الدخان الأبيض" تصاعد أخيراً… هذا هو المحقق العدلي في جريمة انفجار المرفأ!   -   الدولار ينخفض بشكل كبير في السوق السوداء.. إليكم سعر الصرف   -  
بالفيديو.. هدف "أكروباتي" مذهل بقدم النجم بيلوتي!
تمّ النشر بتاريخ: 2017-08-27

أحرز الهداف الإيطالي أندريا بيلوتي، مهاجم تورينو، هدفا مذهلا لفريقه في مرمى ضيفه ساسولو، في اللقاء الذي جمعهما اليوم الأحد، ضمن المرحلة الثانية من الكالتشيو.

وافتتح أندريا بيلوتي التسجيل لأصحاب الأرض، بتسديدة رائعة "خلفية - دوبل كيك" ولا أروع، في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول.

ومن ثم أضاف زميلاه المهاجم الصربي آدم لياييتش ولاعب الوسط النيجيري جويل أوبي، هدفين آخرين، في الدقيقتين (84، 88)، ليفوز تورينو بثلاثية نظيفة.

وتوج أندريا بيلوتي هدافا لفريقه في الموسم الماضي، برصيد 26 هدفا، وأفضل ثالث هداف في الكالتشيو، بفارق ثلاثة أهداف فقط خلف المتصدر، البوسني إيدن دجيكو، مهاجم روما، وبفارق هدفين عن البلجيكي دريس ميرتنز، مهاجم نابولي، صاحب مركز الوصافة.

وحقق تورينو باكورة انتصاراته في الموسم الجديد للدوري، بعد تعادله في الجولة الافتتاحية أمام مضيفه بولونيا بهدف لكل منهما، ويحتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

المصدر: "twitter/torinofc_1906"

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان