هكذا ضغطت واشنطن على الرياض لإطلاق الحريري   -   الحريري يوضح اليوم حيثيات تريثه بالاستقالة وظروف المرحلة   -   هذا ما سيفعله عون بعد الاطلاع على أسباب الاستقالة!   -   خلاف روسي ـ إيراني بشأن مصير الاسد   -   بين الإستقالة (الرياض) والتريث (بعبدا)... هذا ما حصل!   -   عرض عسكري لمناسبة الذكرى 74 للاستقلال... بحضور الرؤساء الثلاثة   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاربعاء 22 تشرين الثاني 2017   -   الحريري يفجّر مفاجأة من بعبدا.. ويترث بتقديم استقالته!   -   "طبخة" سوريا على نار روسية.. وسببان وراء إصرار بوتين على لقاء الأسد شخصياً   -   كيف علّق وهاب على تريّث الحريري في الاستقالة؟   -   الأسواق الاقتصادية تتفاعل ايجابيا مع اعلان الحريري تريثه في تقديم استقالته...   -   مخزومي: نثمن تريث الحريري ونثني على جهود عون وبري   -  
بالصور- الجثامين التي يعتقد أنها عائدة للعسكريين الثمانية في جرود عرسال
تمّ النشر بتاريخ: 2017-08-27
حصل موقع “ملحق” على صور تظهر رفات الاشخاص الثمانية التي عثر عليها الجيش اللبناني في محلة وادي الدب- جرود عرسال.
وكانت قيادة الجيش- مديرية التوجيه قد اعلنت في بيان لها انه “في إطار متابعة العسكريين المخطوفين لدى تنظيم داعش الأرهابي، تم العثور في محلة وادي الدب- جرود عرسال على ثمانية رفات لأشخاص”.
وقد نقل الجيش والأمن العام، رفات الأشخاص الثمانية التي عثر عليها، إلى مدينة الملاهي في وادي حميد، حيث وضعت في سيارات إسعاف تابعة للصليب الأحمر اللبناني، انطلقت باتجاه المستشفى العسكري لإجراء فحوصات ال”دي ان اي” وتحديد هويات أصحابها.
وقد خصص الصليب الأحمر، لهذه المهمة، 12 سيارة إسعاف، إضافة إلى سيارات إدارية.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 35 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان