أرسلان ضَمن مساندة روسيا؟   -   لافروف يلتقي باسيل: نعمل على الحل السريع لمشكلة اللاجئين   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين 20 آب 2018   -   مياه بيروت وجبل لبنان سليمة وخالية من الجراثيم   -   باسيل بعد لقاء لافروف: تحدثنا عن مبادرة لفصل ملف النزوح عن الحل السياسي   -   بالفيديو: أمل حجازي تعايد جمهورها بـ"لبيك اللهم لبيك"   -   الحريري مهنئا بالعيد: نأمل أن تتكلل الجهود المبذولة لتشكيل الحكومة بالنجاح   -   بالفيديو: في أول مباراة له مع "يوفنتوس" رونالدو يكسر أنف حارس المرمى   -   شاب عمره 16 يخطف فتاة عمرها 16... وفنيدق تشتعل   -   أمطار غزيرة في مكة... والارصاد الجوية تحذر الحجاج   -   خاص من دمشق - ادلب: التمهيد الحاسم!   -   هذا ما حمله وفد حوثيّ لنصرالله...   -  
في مخيم النازحين في البقاع الغربي .. قتلت طفلتها وهربت!
تمّ النشر بتاريخ: 2017-08-29
افادت الوكالة الوطنية للاعلام ان السورية ع.ن. ا. اقدمت على قتل طفلتها البالغة من العمر 3 اشهر في مخيم المنصورة للنازحين السوريين في البقاع الغربي. وتم توقيفها من قبل شعبة المعلومات في البقاع الغربي.

وهربت الام بعد تنفيذ جريمتها الى مخيم عصري طراد في جب جنين، وقد تبين ان الفتاة متوفاة داخل الخيمة بعد تفقد الاقارب للخيمة والعثور على جثة الطفلة.
وعلى الفور داهمت دورية من فرع المعلومات في البقاع الغربي وعملت على توقيفها حيث اعترفت بجرمها. وتم نقل الطفلة الى مستشفى فرحات في البقاع الغربي. 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان