هكذا ضغطت واشنطن على الرياض لإطلاق الحريري   -   الحريري يوضح اليوم حيثيات تريثه بالاستقالة وظروف المرحلة   -   هذا ما سيفعله عون بعد الاطلاع على أسباب الاستقالة!   -   خلاف روسي ـ إيراني بشأن مصير الاسد   -   بين الإستقالة (الرياض) والتريث (بعبدا)... هذا ما حصل!   -   عرض عسكري لمناسبة الذكرى 74 للاستقلال... بحضور الرؤساء الثلاثة   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاربعاء 22 تشرين الثاني 2017   -   الحريري يفجّر مفاجأة من بعبدا.. ويترث بتقديم استقالته!   -   "طبخة" سوريا على نار روسية.. وسببان وراء إصرار بوتين على لقاء الأسد شخصياً   -   كيف علّق وهاب على تريّث الحريري في الاستقالة؟   -   الأسواق الاقتصادية تتفاعل ايجابيا مع اعلان الحريري تريثه في تقديم استقالته...   -   مخزومي: نثمن تريث الحريري ونثني على جهود عون وبري   -  
في مخيم النازحين في البقاع الغربي .. قتلت طفلتها وهربت!
تمّ النشر بتاريخ: 2017-08-29
افادت الوكالة الوطنية للاعلام ان السورية ع.ن. ا. اقدمت على قتل طفلتها البالغة من العمر 3 اشهر في مخيم المنصورة للنازحين السوريين في البقاع الغربي. وتم توقيفها من قبل شعبة المعلومات في البقاع الغربي.

وهربت الام بعد تنفيذ جريمتها الى مخيم عصري طراد في جب جنين، وقد تبين ان الفتاة متوفاة داخل الخيمة بعد تفقد الاقارب للخيمة والعثور على جثة الطفلة.
وعلى الفور داهمت دورية من فرع المعلومات في البقاع الغربي وعملت على توقيفها حيث اعترفت بجرمها. وتم نقل الطفلة الى مستشفى فرحات في البقاع الغربي. 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان