محذرا من التلاعب بقانون السلسلة... الجميل: ما حصل ثورة دستورية   -   هل تتجه الحكومة لايقاف السلسلة؟   -   هكذا علّق الرئيس بري على قرار المجلس الدستوري   -   بشرى سارة للعسكريين بشأن رواتبهم!   -   بالصور.. حادث "كبير" على اوتوستراد صيدا   -   نادر الحريري: قرار "الدستوري" حتم إتخاذ هذه الإجراءات..   -   ريفي: ما جرى مع فياض تصرف مرفوض ومدان   -   صابر الرباعي في عمل جديد   -   الموت يغيّب من كانت ترسم الضحكة على وجوهنا... وداعا جاكو   -   بعد قرار "الدستوري".. هل تعّم الإضرابات لبنان من جديد؟   -   بعدَ زراعتهِ قلباً جديداً في فرنسا.. "روي" يفارق الحياة   -   قرار اتهامي بحق مشغل صفحة "اتحاد الشعب السوري": "مُحرّض عنصري" نيّته تدمير لبنان   -  
في مخيم النازحين في البقاع الغربي .. قتلت طفلتها وهربت!
تمّ النشر بتاريخ: 2017-08-29
افادت الوكالة الوطنية للاعلام ان السورية ع.ن. ا. اقدمت على قتل طفلتها البالغة من العمر 3 اشهر في مخيم المنصورة للنازحين السوريين في البقاع الغربي. وتم توقيفها من قبل شعبة المعلومات في البقاع الغربي.

وهربت الام بعد تنفيذ جريمتها الى مخيم عصري طراد في جب جنين، وقد تبين ان الفتاة متوفاة داخل الخيمة بعد تفقد الاقارب للخيمة والعثور على جثة الطفلة.
وعلى الفور داهمت دورية من فرع المعلومات في البقاع الغربي وعملت على توقيفها حيث اعترفت بجرمها. وتم نقل الطفلة الى مستشفى فرحات في البقاع الغربي. 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان