حرب: هل الأموال العامة مباحة للوزراء المرشحين!؟   -   الصحافة اليوم - الثلاثاء 20 شباط 2018 - 07:14 -   -   ضو: حزب الله يخطىء إذا اعتقد أن الجبيليين سيخضعون لترهيبه   -   تآمرت مع غريبَيْن لقتل زوجها وإخفاء معالم الجريمة.. فكانا أرحم منها عليه!   -   الرئيس عون: العراق كان دائماً إلى جانب لبنان في مختلف المراحل والظروف   -   قانون إسرائيلي لـ"طرد" فلسطينيين وسوريين من القدس والجولان   -   سلامة: مصرف لبنان سيحافظ على أهدافه   -   مرشحون "يتحايلون" على القانون   -   "المستقبل" يضع لائحة "قابلة للتعديل"... ويحسم تحالفه مع "التيار"   -   باسيل يشترط على المرّ   -   هيفا وهبي تدخل “لعنة كارما”   -   شاهد.. برشلونة ينجز مهمته أمام تشيلسي في لندن   -  
أمير قطر: مستعدون لتعزيز العلاقات مع إيران
تمّ النشر بتاريخ: 2017-08-31
لفت أمير قطر الشيخ ​تميم بن حمد آل ثاني​، إلى أنّ "الشعب والحكومة في قطر يشكران ​إيران​ على رفضها للعقوبات الّتي فرضت علينا، وفتحها المجالات الجوية والبرية والبحرية أمامنا وقطر لن تنسى ذلك".
وأكّد أمير قطر، في إتصال مع الرئيس الإيراني ​حسن روحاني​، أنّ "رؤية تعزيز التعاون بين طهران والدوحة في جميع المجالات السياسيّة والإقتصاديّة والثقافيّة واضحة جدّاً وباعثة على الأمل"، مشيراً إلى "استعداد قطر لتعزيز العلاقات مع الجمهورية الإسلامية الإيرانية في جميع المجالات عبر الإستفادة من هذه الفرصة التاريخية".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 79 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان