محذرا من التلاعب بقانون السلسلة... الجميل: ما حصل ثورة دستورية   -   هل تتجه الحكومة لايقاف السلسلة؟   -   هكذا علّق الرئيس بري على قرار المجلس الدستوري   -   بشرى سارة للعسكريين بشأن رواتبهم!   -   بالصور.. حادث "كبير" على اوتوستراد صيدا   -   نادر الحريري: قرار "الدستوري" حتم إتخاذ هذه الإجراءات..   -   ريفي: ما جرى مع فياض تصرف مرفوض ومدان   -   صابر الرباعي في عمل جديد   -   الموت يغيّب من كانت ترسم الضحكة على وجوهنا... وداعا جاكو   -   بعد قرار "الدستوري".. هل تعّم الإضرابات لبنان من جديد؟   -   بعدَ زراعتهِ قلباً جديداً في فرنسا.. "روي" يفارق الحياة   -   قرار اتهامي بحق مشغل صفحة "اتحاد الشعب السوري": "مُحرّض عنصري" نيّته تدمير لبنان   -  
"النفايات راجعة"
تمّ النشر بتاريخ: 2017-09-01
"ليبانون ديبايت"

حذّرت وزارة البيئة في خُطّتها التي رفعتها إلى مجلس الوزراء، من عودةِ النّفايات إلى الشّوارع إذا أُقفلَ مطمرا برج حمود والكوستابرافا من دونِ التّوصّل إلى بديلٍ عنهما.

وتُؤكّد مصادر بيئية أنّ المطمرين الذَين مرّ عام على المُباشرةِ بطمرِ النّفايات فيهما، سيبلغان سعتهما القُصوى قبل المُدّة المُخططة لعمرهما، والتي حدّدتها خطّة النّفايات الحكوميّة بأربع سنوات، فيما المحارق تواجهُ مشكلةً بإنشائها بسببِ مُعارضة أهالي المدور الذين تظاهروا ضدّها وكل ذلك يقودُ إلى عودة النّفايات إلى الشّارع ريثما يجري إيجاد حلّ.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 79 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان