حرب: هل الأموال العامة مباحة للوزراء المرشحين!؟   -   الصحافة اليوم - الثلاثاء 20 شباط 2018 - 07:14 -   -   ضو: حزب الله يخطىء إذا اعتقد أن الجبيليين سيخضعون لترهيبه   -   تآمرت مع غريبَيْن لقتل زوجها وإخفاء معالم الجريمة.. فكانا أرحم منها عليه!   -   الرئيس عون: العراق كان دائماً إلى جانب لبنان في مختلف المراحل والظروف   -   قانون إسرائيلي لـ"طرد" فلسطينيين وسوريين من القدس والجولان   -   سلامة: مصرف لبنان سيحافظ على أهدافه   -   مرشحون "يتحايلون" على القانون   -   "المستقبل" يضع لائحة "قابلة للتعديل"... ويحسم تحالفه مع "التيار"   -   باسيل يشترط على المرّ   -   هيفا وهبي تدخل “لعنة كارما”   -   شاهد.. برشلونة ينجز مهمته أمام تشيلسي في لندن   -  
"النفايات راجعة"
تمّ النشر بتاريخ: 2017-09-01
"ليبانون ديبايت"

حذّرت وزارة البيئة في خُطّتها التي رفعتها إلى مجلس الوزراء، من عودةِ النّفايات إلى الشّوارع إذا أُقفلَ مطمرا برج حمود والكوستابرافا من دونِ التّوصّل إلى بديلٍ عنهما.

وتُؤكّد مصادر بيئية أنّ المطمرين الذَين مرّ عام على المُباشرةِ بطمرِ النّفايات فيهما، سيبلغان سعتهما القُصوى قبل المُدّة المُخططة لعمرهما، والتي حدّدتها خطّة النّفايات الحكوميّة بأربع سنوات، فيما المحارق تواجهُ مشكلةً بإنشائها بسببِ مُعارضة أهالي المدور الذين تظاهروا ضدّها وكل ذلك يقودُ إلى عودة النّفايات إلى الشّارع ريثما يجري إيجاد حلّ.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 94 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان