حجب الإعلام الحربي المركزي التابع لحزب الله على "فيسبوك" و"تويتر"   -   وائل جسار لاحلام: مش شايفِك   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 23 حزيران 2018   -   واشنطن لايران: ستواجهين غضب العالم كله!   -   أزمة القروض السكنية المدعومة الى الواجهة مجددا   -   عاصي الحلاني: ليش في احلى من لبنان   -   بالصور: ضبط أكثر من طن ونصف من المخدرات في خلدة وسد البوشرية!   -   مدرب المنتخب التونسي يعلق على الخسارة القاسية أمام بلجيكا   -   كروس ينقذ ألمانيا من الهاوية في مونديال روسيا 2018   -   اشكال بالسكاكين في طرابلس بسبب مباريات المانيا   -   مدينة روسية تحضر مفاجأة للساحر ميسي   -   سقوط سيارة من أعلى جسر في مزرعة يشوع.. وهذا ما حصل   -  
"النفايات راجعة"
تمّ النشر بتاريخ: 2017-09-01
"ليبانون ديبايت"

حذّرت وزارة البيئة في خُطّتها التي رفعتها إلى مجلس الوزراء، من عودةِ النّفايات إلى الشّوارع إذا أُقفلَ مطمرا برج حمود والكوستابرافا من دونِ التّوصّل إلى بديلٍ عنهما.

وتُؤكّد مصادر بيئية أنّ المطمرين الذَين مرّ عام على المُباشرةِ بطمرِ النّفايات فيهما، سيبلغان سعتهما القُصوى قبل المُدّة المُخططة لعمرهما، والتي حدّدتها خطّة النّفايات الحكوميّة بأربع سنوات، فيما المحارق تواجهُ مشكلةً بإنشائها بسببِ مُعارضة أهالي المدور الذين تظاهروا ضدّها وكل ذلك يقودُ إلى عودة النّفايات إلى الشّارع ريثما يجري إيجاد حلّ.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان