هكذا ضغطت واشنطن على الرياض لإطلاق الحريري   -   الحريري يوضح اليوم حيثيات تريثه بالاستقالة وظروف المرحلة   -   هذا ما سيفعله عون بعد الاطلاع على أسباب الاستقالة!   -   خلاف روسي ـ إيراني بشأن مصير الاسد   -   بين الإستقالة (الرياض) والتريث (بعبدا)... هذا ما حصل!   -   عرض عسكري لمناسبة الذكرى 74 للاستقلال... بحضور الرؤساء الثلاثة   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاربعاء 22 تشرين الثاني 2017   -   الحريري يفجّر مفاجأة من بعبدا.. ويترث بتقديم استقالته!   -   "طبخة" سوريا على نار روسية.. وسببان وراء إصرار بوتين على لقاء الأسد شخصياً   -   كيف علّق وهاب على تريّث الحريري في الاستقالة؟   -   الأسواق الاقتصادية تتفاعل ايجابيا مع اعلان الحريري تريثه في تقديم استقالته...   -   مخزومي: نثمن تريث الحريري ونثني على جهود عون وبري   -  
"النفايات راجعة"
تمّ النشر بتاريخ: 2017-09-01
"ليبانون ديبايت"

حذّرت وزارة البيئة في خُطّتها التي رفعتها إلى مجلس الوزراء، من عودةِ النّفايات إلى الشّوارع إذا أُقفلَ مطمرا برج حمود والكوستابرافا من دونِ التّوصّل إلى بديلٍ عنهما.

وتُؤكّد مصادر بيئية أنّ المطمرين الذَين مرّ عام على المُباشرةِ بطمرِ النّفايات فيهما، سيبلغان سعتهما القُصوى قبل المُدّة المُخططة لعمرهما، والتي حدّدتها خطّة النّفايات الحكوميّة بأربع سنوات، فيما المحارق تواجهُ مشكلةً بإنشائها بسببِ مُعارضة أهالي المدور الذين تظاهروا ضدّها وكل ذلك يقودُ إلى عودة النّفايات إلى الشّارع ريثما يجري إيجاد حلّ.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان