محذرا من التلاعب بقانون السلسلة... الجميل: ما حصل ثورة دستورية   -   هل تتجه الحكومة لايقاف السلسلة؟   -   هكذا علّق الرئيس بري على قرار المجلس الدستوري   -   بشرى سارة للعسكريين بشأن رواتبهم!   -   بالصور.. حادث "كبير" على اوتوستراد صيدا   -   نادر الحريري: قرار "الدستوري" حتم إتخاذ هذه الإجراءات..   -   ريفي: ما جرى مع فياض تصرف مرفوض ومدان   -   صابر الرباعي في عمل جديد   -   الموت يغيّب من كانت ترسم الضحكة على وجوهنا... وداعا جاكو   -   بعد قرار "الدستوري".. هل تعّم الإضرابات لبنان من جديد؟   -   بعدَ زراعتهِ قلباً جديداً في فرنسا.. "روي" يفارق الحياة   -   قرار اتهامي بحق مشغل صفحة "اتحاد الشعب السوري": "مُحرّض عنصري" نيّته تدمير لبنان   -  
السبهان: يجب على اللبنانيين الاختيار مع أو ضد "حزب الشيطان"
تمّ النشر بتاريخ: 2017-09-04
قال ثامر السبهان، وزير الدولة السعودي لشؤون الخليج، الاثنين، إن على اللبنانيين الاختيار إما مع أو ضد ما وصفه "حزب الشيطان" في إشارة إلى حزب الله.

جاء ذلك في تغريدة للسبهان على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "ما يفعله حزب الشيطان من جرائم لا إنسانية في أمّتنا سوف تنعكس اثارة على لبنان حتما، ويجب على اللبنانيين الاختيار معه او ضده. دماء العرب غالية."

وكان السبهان قد قال في تغريدة سابقة بتاريخ الـ25 من أغسطس/ آب الماضي: " جهود الجيش اللبناني ومحافظته على امن واستقرار وطنه تثبت انه لا يحمي الدول الا مؤسساتها الشرعية .الوطنية وليست الطائفية هي من يبني الدول."

وتأتي تغريدة السبهان بعد أيام على خطاب الأمين العام لحزب الله، حسن نصرالله، وإعلانه "الانتصار" في العمليات التي أجراها مقاتلوه إلا جانب قوات الجيش السوري ضد تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" في المناطق الحدودية بين لبنان وسوريا، بتحركات أطلق الحزب عليها اسم "وإن عدتم عدنا."
CNN 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان