حرب: هل الأموال العامة مباحة للوزراء المرشحين!؟   -   الصحافة اليوم - الثلاثاء 20 شباط 2018 - 07:14 -   -   ضو: حزب الله يخطىء إذا اعتقد أن الجبيليين سيخضعون لترهيبه   -   تآمرت مع غريبَيْن لقتل زوجها وإخفاء معالم الجريمة.. فكانا أرحم منها عليه!   -   الرئيس عون: العراق كان دائماً إلى جانب لبنان في مختلف المراحل والظروف   -   قانون إسرائيلي لـ"طرد" فلسطينيين وسوريين من القدس والجولان   -   سلامة: مصرف لبنان سيحافظ على أهدافه   -   مرشحون "يتحايلون" على القانون   -   "المستقبل" يضع لائحة "قابلة للتعديل"... ويحسم تحالفه مع "التيار"   -   باسيل يشترط على المرّ   -   هيفا وهبي تدخل “لعنة كارما”   -   شاهد.. برشلونة ينجز مهمته أمام تشيلسي في لندن   -  
السبهان: يجب على اللبنانيين الاختيار مع أو ضد "حزب الشيطان"
تمّ النشر بتاريخ: 2017-09-04
قال ثامر السبهان، وزير الدولة السعودي لشؤون الخليج، الاثنين، إن على اللبنانيين الاختيار إما مع أو ضد ما وصفه "حزب الشيطان" في إشارة إلى حزب الله.

جاء ذلك في تغريدة للسبهان على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "ما يفعله حزب الشيطان من جرائم لا إنسانية في أمّتنا سوف تنعكس اثارة على لبنان حتما، ويجب على اللبنانيين الاختيار معه او ضده. دماء العرب غالية."

وكان السبهان قد قال في تغريدة سابقة بتاريخ الـ25 من أغسطس/ آب الماضي: " جهود الجيش اللبناني ومحافظته على امن واستقرار وطنه تثبت انه لا يحمي الدول الا مؤسساتها الشرعية .الوطنية وليست الطائفية هي من يبني الدول."

وتأتي تغريدة السبهان بعد أيام على خطاب الأمين العام لحزب الله، حسن نصرالله، وإعلانه "الانتصار" في العمليات التي أجراها مقاتلوه إلا جانب قوات الجيش السوري ضد تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" في المناطق الحدودية بين لبنان وسوريا، بتحركات أطلق الحزب عليها اسم "وإن عدتم عدنا."
CNN 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 81 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان