هكذا ضغطت واشنطن على الرياض لإطلاق الحريري   -   الحريري يوضح اليوم حيثيات تريثه بالاستقالة وظروف المرحلة   -   هذا ما سيفعله عون بعد الاطلاع على أسباب الاستقالة!   -   خلاف روسي ـ إيراني بشأن مصير الاسد   -   بين الإستقالة (الرياض) والتريث (بعبدا)... هذا ما حصل!   -   عرض عسكري لمناسبة الذكرى 74 للاستقلال... بحضور الرؤساء الثلاثة   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاربعاء 22 تشرين الثاني 2017   -   الحريري يفجّر مفاجأة من بعبدا.. ويترث بتقديم استقالته!   -   "طبخة" سوريا على نار روسية.. وسببان وراء إصرار بوتين على لقاء الأسد شخصياً   -   كيف علّق وهاب على تريّث الحريري في الاستقالة؟   -   الأسواق الاقتصادية تتفاعل ايجابيا مع اعلان الحريري تريثه في تقديم استقالته...   -   مخزومي: نثمن تريث الحريري ونثني على جهود عون وبري   -  
السبهان: يجب على اللبنانيين الاختيار مع أو ضد "حزب الشيطان"
تمّ النشر بتاريخ: 2017-09-04
قال ثامر السبهان، وزير الدولة السعودي لشؤون الخليج، الاثنين، إن على اللبنانيين الاختيار إما مع أو ضد ما وصفه "حزب الشيطان" في إشارة إلى حزب الله.

جاء ذلك في تغريدة للسبهان على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "ما يفعله حزب الشيطان من جرائم لا إنسانية في أمّتنا سوف تنعكس اثارة على لبنان حتما، ويجب على اللبنانيين الاختيار معه او ضده. دماء العرب غالية."

وكان السبهان قد قال في تغريدة سابقة بتاريخ الـ25 من أغسطس/ آب الماضي: " جهود الجيش اللبناني ومحافظته على امن واستقرار وطنه تثبت انه لا يحمي الدول الا مؤسساتها الشرعية .الوطنية وليست الطائفية هي من يبني الدول."

وتأتي تغريدة السبهان بعد أيام على خطاب الأمين العام لحزب الله، حسن نصرالله، وإعلانه "الانتصار" في العمليات التي أجراها مقاتلوه إلا جانب قوات الجيش السوري ضد تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" في المناطق الحدودية بين لبنان وسوريا، بتحركات أطلق الحزب عليها اسم "وإن عدتم عدنا."
CNN 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 22 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان