حرب: هل الأموال العامة مباحة للوزراء المرشحين!؟   -   الصحافة اليوم - الثلاثاء 20 شباط 2018 - 07:14 -   -   ضو: حزب الله يخطىء إذا اعتقد أن الجبيليين سيخضعون لترهيبه   -   تآمرت مع غريبَيْن لقتل زوجها وإخفاء معالم الجريمة.. فكانا أرحم منها عليه!   -   الرئيس عون: العراق كان دائماً إلى جانب لبنان في مختلف المراحل والظروف   -   قانون إسرائيلي لـ"طرد" فلسطينيين وسوريين من القدس والجولان   -   سلامة: مصرف لبنان سيحافظ على أهدافه   -   مرشحون "يتحايلون" على القانون   -   "المستقبل" يضع لائحة "قابلة للتعديل"... ويحسم تحالفه مع "التيار"   -   باسيل يشترط على المرّ   -   هيفا وهبي تدخل “لعنة كارما”   -   شاهد.. برشلونة ينجز مهمته أمام تشيلسي في لندن   -  
أمل حجازي تعتزل الفن وترتدي الحجاب
تمّ النشر بتاريخ: 2017-09-04

حسمت الفنانة أمل حجازي صراعاً داخلياً كان يعتريها، وقررت الاعتزال وارتداء الحجاب تقرّباً من الله.
وفي حساباتها عبر مواقع التواصل، اعلنت الخبر لجمهورها، فكتبت: “واخيرا يا رب استجبت لدعواتي يا ارحم الراحمين… منذ سنوات وداخلي يتألم بين الفن الذي كنت اعشقه ولم اكن امتهنه كمهنة، بل كان هواية، وبين الدين على الرغم من انني كنت قريبة داخليا من الله عز وجل، ولكن بيني وبين نفسي كنت اعيش هذا الصراع واطلب من الله دائما الهداية الكاملة”.
وتابعت: “انني لا انتقص من مهنة الفن او الفنانين، فهناك طبعا الفن المحترم وفنانين محترمين كثر، ولكني اتكلم عن ذاتي. انني الآن اشعر انني في عالم آخر وسعيدة كل السعادة به، وستكون لي بإذن الله اطلالات قريبة بشكل آخر. اردت اليوم ان اعلن اعتزالي هذا النوع من الغناء وارتداء الحجاب. شكرا لكل شخص كان يحب فني والذي يحبني حقاً هو من يتمنى لي السعادة الداخلية التي وصلت اليها الآن. ليست كأي سعادة مررت بها من قبل. جعلني الله انا وانتم من اهل الجنة وهداني وهداكم جميعا لحب الخير وطريق النور. كان هذا القرار في يوم عرفة. الحمدلله على هذه النعمة”.
ونال البوست ردود أفعال راوحت بين تأييد قرارها وانتقاد ربطها الفنّ بالدين.

 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 51 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان