حرب: هل الأموال العامة مباحة للوزراء المرشحين!؟   -   الصحافة اليوم - الثلاثاء 20 شباط 2018 - 07:14 -   -   ضو: حزب الله يخطىء إذا اعتقد أن الجبيليين سيخضعون لترهيبه   -   تآمرت مع غريبَيْن لقتل زوجها وإخفاء معالم الجريمة.. فكانا أرحم منها عليه!   -   الرئيس عون: العراق كان دائماً إلى جانب لبنان في مختلف المراحل والظروف   -   قانون إسرائيلي لـ"طرد" فلسطينيين وسوريين من القدس والجولان   -   سلامة: مصرف لبنان سيحافظ على أهدافه   -   مرشحون "يتحايلون" على القانون   -   "المستقبل" يضع لائحة "قابلة للتعديل"... ويحسم تحالفه مع "التيار"   -   باسيل يشترط على المرّ   -   هيفا وهبي تدخل “لعنة كارما”   -   شاهد.. برشلونة ينجز مهمته أمام تشيلسي في لندن   -  
الجبير: لا ضير إذا استمرت أزمة قطر عامين آخرين
تمّ النشر بتاريخ: 2017-09-05
أعلن وزير الخارجية السعودي، عادل الجبير أنه “لا ضير إذا استمرت أزمة قطر عامين آخرين”، مؤكداً أن “الشعب القطري هو من يقرر من يحكمه”.
من جهة أخرى، قال الجبير إن “الحرب في اليمن لم نخترها بل فرضت علينا”، مشيراً إلى أنه “يمكن إعادة فتح مطار صنعاء إذا تولت الأمم المتحدة إدارته”.
وأضاف أن “إيران تزعزع استقرار المنطقة من خلال حزب الله والهجمات الإرهابية”. كما رأى أن “تصريحات وزير الخارجية الإيراني عن التقارب مثيرة للسخرية”.
ولفت الوزير السعودي إلى أنه “إذا أرادت إيران تحسين علاقتها بالسعودية عليها وقف الإرهاب والتدخلات”، مشيراً إلى أن “قياديين في القاعدة في إيران أعطوا أوامر بتنفيذ هجمات في السعودية”.
وشدد الجبير على أنه “لا نرى أي جدية من إيران في الحوار والتعاون الدبلوماسي”.
واضاف الجبير أن الظروف المستقبلية ستحدد ما إذا كنا سنزيد العقوبات على قطر.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 50 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان