هل تُحرق نار معركة عون - جنبلاط مَراكب تشكيل الحكومة؟   -   التيار الوطني: اتفقنا والحزب الاشتراكي على التهدئة   -   الخارجية متهمة بالدفاع عن "حزب الله" على حساب لبنان.. فورين بوليسي: لا يُمكِنُكَ يا باسيل!   -   جريصاتي: الاثنين سأضع يدي على قضية الطفل الذي أخذ من والدته   -   عناوين الصحف ليوم الأحد 17 حزيران 2018   -   وهاب: ما مصلحة الجبل ولبنان في السجال الدائر؟   -   مأساة ثاني يوم العيد.. إشكال مسلح انتهى بطريقة بشعة في بعلبك!   -   من سيربح في ملف النازحين... سعد الحريري أو جبران باسيل؟   -   "عقدة" مسيحية حكومياً... وعون يعترض   -   وزيرة الخارجية الأسترالية: لن ننقل سفارتنا إلى القدس   -   خطر إرهابي في كأس العالم؟   -   اول رحلة للميدل ايست من بيروت الى مدريد   -  
سهير رمزي ترد على ضجة خلع حجابها بعد 24 عامًا من الالتزام !!
تمّ النشر بتاريخ: 2017-09-05

أبدت الفنانة سهير رمزي استياءها من الضجة المثارة حول صورتها الأخيرة في الساحل الشمالي، وما تردد عن خلع حجابها، وجددت تأكيد أنها “محتشمة” وليست محجبة، وأنّ ملابسها كانت مثالية لأجواء الساحل الشمالي، ولا يوجد فيها ما يعيبها، و أنّ خصلات شعرها ظهرت في الصور من دون إرادتها بسبب تيارات الهواء!!

so2

so1

سهير ردت بنفسها على الضجة المثارة في مواقع التواصل الاجتماعي، عن خلع حجابها بعد 24 عامًا من الالتزام، وقالت: حجابي أمر شخصي بحت ويخصني وحدي، ومع ذلك أنا مش محجبة ولكني محتشمة، وهو ما قلته أكثر من مرة من قبل.. ومش عيب أبدًا أني ألبس بورنيطة خاصة وأنا في المصيف.

so3

اضافت : كنت مع أهلي وأصدقائي المقربين وفي مصيف، ومثل أي محجبة ارتديت “بورنيطة”، وبطبيعة المكان ومع الهواء الشديد ظهر جزء من شعري، فاعتقد البعض أنني قمت بخلع الحجاب، ولهذا أطمئن جمهوري أنا لن أترك حجابي.

اختتمت تصريحها الغاضب مؤكدة أنّ حجابها أمر يخص علاقتها مع ربنا، فلماذا يتطفل البعض ويتدخل في الحياة الشخصية بهذه الدرجة الفجة؟.

سيدتي

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 98 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان