موقف العرب من "حزب الله" يتدرج صعوداً!   -   عون ليس شيحاويّاً: التبعيّة ليست «طبيعة»   -   "مجزرة القرن" في سيناء.. مصر ترفع رايات الحداد والثأر!   -   أحمد الحريري: الأزمة التي مرت بها البلاد جاءت من أجل إنهاء سعد الحريري   -   خاص - بعد كشف عمالة عيتاني.. مستشارة أمن الدولة توضح   -   الحريري: نطالب بالنأي بالنفس قولا وفعلا ونريد أفضل العلاقات مع أشقائنا العرب   -   زعيتر: نؤكد عدم القبول بأي ذريعة لتأخير الانتخابات   -   من هو رئيس المعارضة السورية الى مفاوضات جنيف؟   -   صمت الـLBCI.. هل تُرك مارسيل غانم وحيداً!   -   زياد عيتاني يعترف بالتعامل مع إسرائيل.. أمن الدولة تروي تفاصيل التوقيف   -   "حزب الله" للحريري: تأخرت.. ورأس كبير يطل من قبرص؟!   -   زياد برجي: مصر راح تطلع من المحنة أقوى   -  
سهير رمزي ترد على ضجة خلع حجابها بعد 24 عامًا من الالتزام !!
تمّ النشر بتاريخ: 2017-09-05

أبدت الفنانة سهير رمزي استياءها من الضجة المثارة حول صورتها الأخيرة في الساحل الشمالي، وما تردد عن خلع حجابها، وجددت تأكيد أنها “محتشمة” وليست محجبة، وأنّ ملابسها كانت مثالية لأجواء الساحل الشمالي، ولا يوجد فيها ما يعيبها، و أنّ خصلات شعرها ظهرت في الصور من دون إرادتها بسبب تيارات الهواء!!

so2

so1

سهير ردت بنفسها على الضجة المثارة في مواقع التواصل الاجتماعي، عن خلع حجابها بعد 24 عامًا من الالتزام، وقالت: حجابي أمر شخصي بحت ويخصني وحدي، ومع ذلك أنا مش محجبة ولكني محتشمة، وهو ما قلته أكثر من مرة من قبل.. ومش عيب أبدًا أني ألبس بورنيطة خاصة وأنا في المصيف.

so3

اضافت : كنت مع أهلي وأصدقائي المقربين وفي مصيف، ومثل أي محجبة ارتديت “بورنيطة”، وبطبيعة المكان ومع الهواء الشديد ظهر جزء من شعري، فاعتقد البعض أنني قمت بخلع الحجاب، ولهذا أطمئن جمهوري أنا لن أترك حجابي.

اختتمت تصريحها الغاضب مؤكدة أنّ حجابها أمر يخص علاقتها مع ربنا، فلماذا يتطفل البعض ويتدخل في الحياة الشخصية بهذه الدرجة الفجة؟.

سيدتي

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان