حجب الإعلام الحربي المركزي التابع لحزب الله على "فيسبوك" و"تويتر"   -   وائل جسار لاحلام: مش شايفِك   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 23 حزيران 2018   -   واشنطن لايران: ستواجهين غضب العالم كله!   -   أزمة القروض السكنية المدعومة الى الواجهة مجددا   -   عاصي الحلاني: ليش في احلى من لبنان   -   بالصور: ضبط أكثر من طن ونصف من المخدرات في خلدة وسد البوشرية!   -   مدرب المنتخب التونسي يعلق على الخسارة القاسية أمام بلجيكا   -   كروس ينقذ ألمانيا من الهاوية في مونديال روسيا 2018   -   اشكال بالسكاكين في طرابلس بسبب مباريات المانيا   -   مدينة روسية تحضر مفاجأة للساحر ميسي   -   سقوط سيارة من أعلى جسر في مزرعة يشوع.. وهذا ما حصل   -  
آخر الدواء الكيّ... واشنطن تخطط لاغتيال زعيم كوريا الشمالية!
تمّ النشر بتاريخ: 2017-09-06
ستساعد قوات العمليات الخاصة بالجيش الأمريكي "رجال الفقمة البحرية" القوات المسلحة الكورية الجنوبية لتكوين مجموعة خاصة تشمل مهمتها اغتيال زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون.

أفادت بذلك صحيفة التايمز نقلا عن وزير الدفاع في كوريا الجنوبية، سون يونغ مو.

وقال الوزير الكوري الجنوبي:" نحن بصدد وضع تصور للخطة. وأعتقد أنه بإمكاننا إنشاء المجموعة بحلول الأول من ديسمبر المقبل". وتأتي هذه التحضيرات على خلفية ازدياد التوتر في شبه الجزيرة الكورية بعد تنفيذ بينغ يانغ سلسلة من التجارب النووية والصاروخية. 

وأشارت الصحيفة إلى أن الوحدة الخاصة الأمريكية Seal Team Six ستشرف على تدريب المجموعة. والوحدة المذكورة كما هو معروف شاركت بعملية تصفية زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن في باكستان عام 2011.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 29 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان