تركيا تشكر الشعب اللبناني لتضامنه معها   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 15-08-2018   -   تركيا تتحدى أميركا... وترفع الرسوم على واردات أميركية بنسبة وصلت الى 140 بالمئة   -   الأزمة تتفاعل.. السعودية توقف جميع برامج العلاج في كندا   -   تعرّض دورية تابعة للجيش لاعتداء اسرائيلي... واصابة عنصرين   -   الخارجية ترد على كلام مفوض شؤون اللاجئين "المعارض" لعودة النازحين السوريين   -   نديم الجميل: الحكومة تخلت عن مسؤولياتها الأمنية وجيرتها لـحزب الله   -   في الطريق إلى التأليف: الحقائب مشكلة أيضاً!   -   ترامب يحكم بـ"عصا الاقتصاد" ويفرض "نظام الطاعة": تركيا تتمرّد.. ولكن!   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الثلاثاء 14-08-2018   -   "القدرة الإستيعابية لمطار بيروت تفوق قدرته الطبيعية"   -   "كلمة السرّ" في لعبة الكبار.. وبرّي نجح في فكفكة بعض العقد   -  
صفقة بين SAGEM ووزارة الداخلية بقيمة 180 مليون دولار؟
تمّ النشر بتاريخ: 2017-09-07
يجري حديث ان اتفاقاً بالتراضي قد حصل بين وزارة الداخلية والشركة الفرنسية SAGEM، لإصدار بطاقات الهوية البيومترية التي ستستخدم في الانتخابات النيابية القادمة بكلفة ١٨٠ مليون دولار اميركي، رغم انها لن تكون بطاقات مكتملة البيانات، وذلك لعدم قدرة الوزارة على جمع البيانات الشخصية الكاملة قبل موعد الانتخابات في الربيع القادم. 

وتشير لوائح الشطب للعام ٢٠١٧ الى وجود ٣.٦٨٥.٧٨٦ ناخباً وبذلك تكون كلفة البطاقة ٥٠ دولار وهو سعر مرتفع نسبة الى المعدل العالمي الذي لا يتعدى الـ ١٠ دولار اميركي.

وعند تحري الموقع عن حقيقة التلزيم، افدنا ان الامر لا يعدو كونه صراع شركات وان امر التلزيم سابق لاوانه حيث ان الخيارات لم تحسم بعد ويبقى ان توضح وزارة الداخلية الامر منعاً للالتباس.

ليبانون ديبايت 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان