محذرا من التلاعب بقانون السلسلة... الجميل: ما حصل ثورة دستورية   -   هل تتجه الحكومة لايقاف السلسلة؟   -   هكذا علّق الرئيس بري على قرار المجلس الدستوري   -   بشرى سارة للعسكريين بشأن رواتبهم!   -   بالصور.. حادث "كبير" على اوتوستراد صيدا   -   نادر الحريري: قرار "الدستوري" حتم إتخاذ هذه الإجراءات..   -   ريفي: ما جرى مع فياض تصرف مرفوض ومدان   -   صابر الرباعي في عمل جديد   -   الموت يغيّب من كانت ترسم الضحكة على وجوهنا... وداعا جاكو   -   بعد قرار "الدستوري".. هل تعّم الإضرابات لبنان من جديد؟   -   بعدَ زراعتهِ قلباً جديداً في فرنسا.. "روي" يفارق الحياة   -   قرار اتهامي بحق مشغل صفحة "اتحاد الشعب السوري": "مُحرّض عنصري" نيّته تدمير لبنان   -  
صفقة بين SAGEM ووزارة الداخلية بقيمة 180 مليون دولار؟
تمّ النشر بتاريخ: 2017-09-07
يجري حديث ان اتفاقاً بالتراضي قد حصل بين وزارة الداخلية والشركة الفرنسية SAGEM، لإصدار بطاقات الهوية البيومترية التي ستستخدم في الانتخابات النيابية القادمة بكلفة ١٨٠ مليون دولار اميركي، رغم انها لن تكون بطاقات مكتملة البيانات، وذلك لعدم قدرة الوزارة على جمع البيانات الشخصية الكاملة قبل موعد الانتخابات في الربيع القادم. 

وتشير لوائح الشطب للعام ٢٠١٧ الى وجود ٣.٦٨٥.٧٨٦ ناخباً وبذلك تكون كلفة البطاقة ٥٠ دولار وهو سعر مرتفع نسبة الى المعدل العالمي الذي لا يتعدى الـ ١٠ دولار اميركي.

وعند تحري الموقع عن حقيقة التلزيم، افدنا ان الامر لا يعدو كونه صراع شركات وان امر التلزيم سابق لاوانه حيث ان الخيارات لم تحسم بعد ويبقى ان توضح وزارة الداخلية الامر منعاً للالتباس.

ليبانون ديبايت 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان