باسيل نجح في إخراج صيغة لبيان خاص بعودة النازحين السوريين!   -   عون عن عدم حضور الملوك والرؤساء قمة بيروت: لهم ما لهم من عذر   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاحد 20-01-2019   -   قمة بيروت التنموية انطلقت.. و29 بنداً على جدول الأعمال   -   أمير قطر يساهم بكل تكاليف القمة.. ومليار دولار وديعة في المصرف المركزي   -   مذّكرة من معين المرعبي الى أمين عام الجامعة العربيّة.. ماذا في مضمونها؟   -   رغم ضعف المشاركة.. إيجابيات لا يمكن إغفالها لقمة بيروت   -   الدوري الإيطالي.. إنتر ميلان يسقط في فخ ساسولو   -   ازمة مازوت قد تهدد المواطن بالبرد والعتمة؟!   -   أتلتيكو يسقط هويسكا بثلاثية ويقلص الفارق مع برشلونة   -   الوفود العربية في بيروت... وأمير قطر يرأس وفد بلاده غدا   -   االحريري: أتطلع إلى اليوم الذي تستلم فيه سيدة منصب رئاسة الحكومة   -  
صفقة بين SAGEM ووزارة الداخلية بقيمة 180 مليون دولار؟
تمّ النشر بتاريخ: 2017-09-07
يجري حديث ان اتفاقاً بالتراضي قد حصل بين وزارة الداخلية والشركة الفرنسية SAGEM، لإصدار بطاقات الهوية البيومترية التي ستستخدم في الانتخابات النيابية القادمة بكلفة ١٨٠ مليون دولار اميركي، رغم انها لن تكون بطاقات مكتملة البيانات، وذلك لعدم قدرة الوزارة على جمع البيانات الشخصية الكاملة قبل موعد الانتخابات في الربيع القادم. 

وتشير لوائح الشطب للعام ٢٠١٧ الى وجود ٣.٦٨٥.٧٨٦ ناخباً وبذلك تكون كلفة البطاقة ٥٠ دولار وهو سعر مرتفع نسبة الى المعدل العالمي الذي لا يتعدى الـ ١٠ دولار اميركي.

وعند تحري الموقع عن حقيقة التلزيم، افدنا ان الامر لا يعدو كونه صراع شركات وان امر التلزيم سابق لاوانه حيث ان الخيارات لم تحسم بعد ويبقى ان توضح وزارة الداخلية الامر منعاً للالتباس.

ليبانون ديبايت 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان