"القوات": لا حكومة من دوننا.. والوزير الدرزي الثالث لم يُحسم بعد   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 22 تشرين الأول 2018   -   ذهبت لزيارة الجبانة.. فكان الموت بانتظارها!   -   اردوغان يعد بكشف "الحقيقة الكاملة" بشأن مقتل خاشقجي   -   وإن حصل.. ليس انجازاً وطنياً بل واجب تأخر أداؤه كثيراً   -   مارسيل غانم لـ"صديق": المواجهة تحميك من بطش وجشع الاخر   -   الرئيس الحريري استقبل الرياشي مساءً   -   رونالدو يحصد أولى جوائزه مع يوفنتوس   -   الجبير يكشف تفاصيل جديدة: ولي العهد لم يكن على علم بمقتل خاشقجي!   -   .تحرك أميركي لم يحدث منذ 30 عاما قرب الأراضي الروسية   -   "الحسناء" حارسة الأميرة ميغان ميركل تحدث ضجة.. هذه رتبتها ومهامها   -   باسيل: نتمنى ان تضع الحكومة الجديدة في اولوياتها تنفيذ بنود قانون الانتخاب   -  
صفقة بين SAGEM ووزارة الداخلية بقيمة 180 مليون دولار؟
تمّ النشر بتاريخ: 2017-09-07
يجري حديث ان اتفاقاً بالتراضي قد حصل بين وزارة الداخلية والشركة الفرنسية SAGEM، لإصدار بطاقات الهوية البيومترية التي ستستخدم في الانتخابات النيابية القادمة بكلفة ١٨٠ مليون دولار اميركي، رغم انها لن تكون بطاقات مكتملة البيانات، وذلك لعدم قدرة الوزارة على جمع البيانات الشخصية الكاملة قبل موعد الانتخابات في الربيع القادم. 

وتشير لوائح الشطب للعام ٢٠١٧ الى وجود ٣.٦٨٥.٧٨٦ ناخباً وبذلك تكون كلفة البطاقة ٥٠ دولار وهو سعر مرتفع نسبة الى المعدل العالمي الذي لا يتعدى الـ ١٠ دولار اميركي.

وعند تحري الموقع عن حقيقة التلزيم، افدنا ان الامر لا يعدو كونه صراع شركات وان امر التلزيم سابق لاوانه حيث ان الخيارات لم تحسم بعد ويبقى ان توضح وزارة الداخلية الامر منعاً للالتباس.

ليبانون ديبايت 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان