هكذا ضغطت واشنطن على الرياض لإطلاق الحريري   -   الحريري يوضح اليوم حيثيات تريثه بالاستقالة وظروف المرحلة   -   هذا ما سيفعله عون بعد الاطلاع على أسباب الاستقالة!   -   خلاف روسي ـ إيراني بشأن مصير الاسد   -   بين الإستقالة (الرياض) والتريث (بعبدا)... هذا ما حصل!   -   عرض عسكري لمناسبة الذكرى 74 للاستقلال... بحضور الرؤساء الثلاثة   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاربعاء 22 تشرين الثاني 2017   -   الحريري يفجّر مفاجأة من بعبدا.. ويترث بتقديم استقالته!   -   "طبخة" سوريا على نار روسية.. وسببان وراء إصرار بوتين على لقاء الأسد شخصياً   -   كيف علّق وهاب على تريّث الحريري في الاستقالة؟   -   الأسواق الاقتصادية تتفاعل ايجابيا مع اعلان الحريري تريثه في تقديم استقالته...   -   مخزومي: نثمن تريث الحريري ونثني على جهود عون وبري   -  
صفقة بين SAGEM ووزارة الداخلية بقيمة 180 مليون دولار؟
تمّ النشر بتاريخ: 2017-09-07
يجري حديث ان اتفاقاً بالتراضي قد حصل بين وزارة الداخلية والشركة الفرنسية SAGEM، لإصدار بطاقات الهوية البيومترية التي ستستخدم في الانتخابات النيابية القادمة بكلفة ١٨٠ مليون دولار اميركي، رغم انها لن تكون بطاقات مكتملة البيانات، وذلك لعدم قدرة الوزارة على جمع البيانات الشخصية الكاملة قبل موعد الانتخابات في الربيع القادم. 

وتشير لوائح الشطب للعام ٢٠١٧ الى وجود ٣.٦٨٥.٧٨٦ ناخباً وبذلك تكون كلفة البطاقة ٥٠ دولار وهو سعر مرتفع نسبة الى المعدل العالمي الذي لا يتعدى الـ ١٠ دولار اميركي.

وعند تحري الموقع عن حقيقة التلزيم، افدنا ان الامر لا يعدو كونه صراع شركات وان امر التلزيم سابق لاوانه حيث ان الخيارات لم تحسم بعد ويبقى ان توضح وزارة الداخلية الامر منعاً للالتباس.

ليبانون ديبايت 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان