محذرا من التلاعب بقانون السلسلة... الجميل: ما حصل ثورة دستورية   -   هل تتجه الحكومة لايقاف السلسلة؟   -   هكذا علّق الرئيس بري على قرار المجلس الدستوري   -   بشرى سارة للعسكريين بشأن رواتبهم!   -   بالصور.. حادث "كبير" على اوتوستراد صيدا   -   نادر الحريري: قرار "الدستوري" حتم إتخاذ هذه الإجراءات..   -   ريفي: ما جرى مع فياض تصرف مرفوض ومدان   -   صابر الرباعي في عمل جديد   -   الموت يغيّب من كانت ترسم الضحكة على وجوهنا... وداعا جاكو   -   بعد قرار "الدستوري".. هل تعّم الإضرابات لبنان من جديد؟   -   بعدَ زراعتهِ قلباً جديداً في فرنسا.. "روي" يفارق الحياة   -   قرار اتهامي بحق مشغل صفحة "اتحاد الشعب السوري": "مُحرّض عنصري" نيّته تدمير لبنان   -  
الحريري: من حق اللبنانيين أن يرفعوا رأسهم
تمّ النشر بتاريخ: 2017-09-08
أكد رئيس الحكومة ​سعد الحريري​ على أهمية الانجاز الذي حققه ​الجيش​، معتبرا أن التحقيق الذي طلب الرئيس عون إجراءه لا خلفيات انتقامية أو كيدية له، بل يهدف إلى معرفة حقيقة ما حصل في تلك الفترة، ومن غير الجائز استباق نتائجه وتوجيه اتهامات واستغلال ذلك بال​سياسة​ وعبر وسائل الإعلام.

واضاف الحريري خلال مداخلته في جلسة ​المجلس الاعلى للدفاع​ في ​قصر بعبدا​ برئاسة ​الرئيس ميشال عون "لقد انتصرنا، لكن من المؤسف أننا لا نعرف كيف نتفق على هذا الانتصار، وكأن البعض كان يريدنا أن نخسر".

وشدد على "ضرورة قيام المؤسات الأمنية بواجبها بحماية الوطن وتوفير الإمكانات اللازمة لذلك، مثنيا على ما قام به قائد الجيش والضباط والعسكريين".

واعتبر الحريري انه "من حق اللبنانبين أن يرفعوا رأسهم بما حققه جيشهم والانحناء أمام تضحيات شهدائه، وما حصل من تكريم لجثامين هؤلاء هو محطة تكريم، والمطلوب الالتفاف حول الجيش ودعمه والتضامن معه".
رصد موقع ليبانون ديبايت 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان