ارسلان كبّر مطالبه .. فكانت خيبة الأمل!   -   فضل شاكر مهاجماً روكز : "لا تدخلني في لعبتك الانتخابية القذرة"   -   عناوين الصحف الصادرة اليوم الخميس 22 شباط 2018   -   حماوة انتخابية في صيدا - جزين .. وهذه نواة اللوائح المتنافسة   -   الجميل: الرحابنة رسموا هوية لبنان الثقافية وبفضلهم نفتخر بالاغنية اللبنانية   -   الرياشي يرد: هم مضحكون ولو قليلاً لكنّهم لا يدرون ماذا يقولون   -   ثنائي أمل حزب الله: الانتخابات "خلصت"   -   الوفد العسكري أصرّ على حق لبنان بالنقاط الحدودية الـ 13 وبالبلوك رقم 9   -   الحريري: ما أحاول ان أقوم به هو المحافظة على الاستقرار   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح الاثنين 19 شباط 2018   -   أميركي يقتل جاره.. لأنه لبناني!   -   اتحاد نقابات العمال في الشمال استنكر ما تتعرض له طرابلس من اهمال   -  
الحريري: من حق اللبنانيين أن يرفعوا رأسهم
تمّ النشر بتاريخ: 2017-09-08
أكد رئيس الحكومة ​سعد الحريري​ على أهمية الانجاز الذي حققه ​الجيش​، معتبرا أن التحقيق الذي طلب الرئيس عون إجراءه لا خلفيات انتقامية أو كيدية له، بل يهدف إلى معرفة حقيقة ما حصل في تلك الفترة، ومن غير الجائز استباق نتائجه وتوجيه اتهامات واستغلال ذلك بال​سياسة​ وعبر وسائل الإعلام.

واضاف الحريري خلال مداخلته في جلسة ​المجلس الاعلى للدفاع​ في ​قصر بعبدا​ برئاسة ​الرئيس ميشال عون "لقد انتصرنا، لكن من المؤسف أننا لا نعرف كيف نتفق على هذا الانتصار، وكأن البعض كان يريدنا أن نخسر".

وشدد على "ضرورة قيام المؤسات الأمنية بواجبها بحماية الوطن وتوفير الإمكانات اللازمة لذلك، مثنيا على ما قام به قائد الجيش والضباط والعسكريين".

واعتبر الحريري انه "من حق اللبنانبين أن يرفعوا رأسهم بما حققه جيشهم والانحناء أمام تضحيات شهدائه، وما حصل من تكريم لجثامين هؤلاء هو محطة تكريم، والمطلوب الالتفاف حول الجيش ودعمه والتضامن معه".
رصد موقع ليبانون ديبايت 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان