محذرا من التلاعب بقانون السلسلة... الجميل: ما حصل ثورة دستورية   -   هل تتجه الحكومة لايقاف السلسلة؟   -   هكذا علّق الرئيس بري على قرار المجلس الدستوري   -   بشرى سارة للعسكريين بشأن رواتبهم!   -   بالصور.. حادث "كبير" على اوتوستراد صيدا   -   نادر الحريري: قرار "الدستوري" حتم إتخاذ هذه الإجراءات..   -   ريفي: ما جرى مع فياض تصرف مرفوض ومدان   -   صابر الرباعي في عمل جديد   -   الموت يغيّب من كانت ترسم الضحكة على وجوهنا... وداعا جاكو   -   بعد قرار "الدستوري".. هل تعّم الإضرابات لبنان من جديد؟   -   بعدَ زراعتهِ قلباً جديداً في فرنسا.. "روي" يفارق الحياة   -   قرار اتهامي بحق مشغل صفحة "اتحاد الشعب السوري": "مُحرّض عنصري" نيّته تدمير لبنان   -  
حرارة ملحوظة في الكرملين.. والتحضيرات بدأت لإتمام زيارة عون الى موسكو!
تمّ النشر بتاريخ: 2017-09-09
كشَفت المصادر الروسيّة لـ"الجمهورية" أنّ موسكو تستعدّ لاستقبال الرئيس ميشال عون، مشيرةً في هذا المجال إلى أنّ التحضيرات قد بدأت منذ الآن لإتمام هذه الزيارة، حيث بدأت خطوط الاتّصال بين القصر الجمهوري اللبناني والكرملين تشهد حرارةً ملحوظة، في وقتٍ وجّهت القيادة الروسية تعليمات الى السفير الروسي في لبنان ألكسندر زاسبكين للمباشرة بالإعداد لهذه الزيارة.

وعمّا إذا كان موعد زيارة عون الى موسكو قد تحدَّد بعد زيارة الحريري، قالت المصادر الديبلوماسية الروسية: "حتى الآن تمّ حسمُ مبدأ إتمامِ الزيارة، وأمّا الموعد فيَنتظر اختمارَ بعضِ الترتيبات اللوجستية والإجرائية، ولا سيّما تلك التي تتعلق ببرمجةِ روزنامة بوتين واختيار التوقيت المناسب للاجتماع بينه وبين الرئيس اللبناني".

الجمهورية
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 13 ؟  
  
 
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان