عدوان: الامور تتقدم وخلال 48 ساعة نتوقع العرض النهائي للحكومة   -   الحكومة "استوَت"... ولم يبق سوى إعلان الطبخة النهائية   -   بالفيديو: تجمّع للمياه على طريقي انطلياس والزلقا   -   "الكتائب" تتقدّم بإقتراح قانون يلغي تعويضات النواب مدى الحياة   -   النشرة: اصابة مندوب حماس في المية ومية اثناء تنقله لوقف اطلاق النار بالمخيم   -   حبيب يرفض عرضاً مغرياً لخوض نزال "ثأري" ضدّ ماكغريغور   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 16 تشرين الأول 2018   -   400 مليار دولار لسوريا.. طريق الإعمار يبدأ من لبنان والبوادر بدأت منذ أيام   -   وفاة الفنان أحمد عبد الوارث   -   ترامب يغربِل: "الكلب المسعور" بدائرة الخطر.. و"خطيب" مسؤولة عربية قد يخلفه   -   بري من جنيف حول مستجدات تشكيل الحكومة: الأمور تتقدم   -   وزارة الأشغال: نتابع عملية فتح المجاري وفرقنا موجودة على الطرقات 24/ 24   -  
حاصباني: لا علاقة مع النظام السوري الساقط في ارضه
تمّ النشر بتاريخ: 2017-09-09

كشف وزير الصحة غسان حاصباني في حديث اذاعي اننا ” وضحنا في الجلسة الأخيرة لمجلس الوزراء ان هناك مواقف غير حيادية واذا استمرت سيكون لنا مواقف معاكسة”.

وقال حاصباني: ” لسنا في وارد الرد على ما يقوم به النظام السوري لأنه شأن سوريا، ولا علاقة مع هذا النظام الساقط في ارضه، ومصيره مجهول”.

ووجه وزير الصحة ” تحية إكبار للجيش اللبناني فما زال يعاني من آليات صناعة القرار الحقيقية وليس الدستورية لكنه صامد وقادر على حماية لبنان”، مشددا على انه ” كان يجب ان يكون يوم وداع العسكريين الشهداء يوم تأمل ووقوف الى جانب عائلاتهم ولم يكن الوقت لإستعمال الحادثة للإستثمار الاعلامي والسياسي”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان