هل سمعت عن المشروب الذي ينقي جسمك من السموم؟ (شاهد)   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 25 ايلول 2018   -   هدد قاصر بنشر صور لها والتشهير بسمعتها عبر تطبيق واتسآب!   -   من هدّد جو معلوف في "هوا الحرية"؟   -   راغب علامة يعزف ويغنّي لابنه خالد... "توأم روحي"   -   بلبلة أمام جامعة بيروت العربية وانتشار أمني كثيف.. ماذا يجري؟ (صور)   -   تغريدة "لاذعة" من ريما عساف عن "الصحافيين".. وبلوك من مارسيل غانم!   -   الجلسة التشريعية.. بري يسحب صواعق التفجير "مع حبة مسك"   -   "دكتوراه" رئيس الجامعة اللبنانية تستنفر السفارة الروسية: نفتخر بأيوب   -   "ثقة الروس بإسرائيل تزعزت": هذا الثمن الذي سيطلبه بوتين.. والامتحان قريب   -   إجتماع وزراء الخارجية العرب في الامم المتحدة لتنسيق المواقف   -   السيسي خلال لقائه عون: ندعم لبنان وتوجهاته لاعادة النازحين الى المناطق الامنة   -  
بالفيديو.. ريال مدريد يتلقى ثلاث ضربات موجعة
تمّ النشر بتاريخ: 2017-09-09

واصل فريق ريال مدريد مسلسل نزيف النقاط، على أرضه وبين جمهوره، بتعادله أمام ضيفه المتواضع ليفانتي (1-1)، اليوم السبت، وذلك، ضمن المرحلة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وفاجأ ايفان لوبيز ألفاريز، مهاجم ليفانتي، أصحاب الأرض بهدف مبكر، أحرزه في الدقيقة 12، من انطلاق صافرة البداية. وأدرك المدريدي لوكاس فاسكيز التعادل للفريق الملكي، بحلول الدقيقة 36، من زمن الشوط الأول للمباراة، التي جرت على ملعب "سانتياغو برنابيو".

وتلقى ريال مدريد، إضافة إلى إهداره نقطتين ثمينتين، ضربتين موجعتين أخريين، الأولى بإصابة مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما في بداية الشوط الأول، وخاصة في ظل غياب نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، بسبب الإيقاف. والثانية، بطرد ظهيره الأيسر البرازيلي مارسيلو، في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.


وسقط فريق ريال مدريد، حامل اللقب، بذلك، في فخ التعادل على ملعبه، للمرة الثانية على التوالي، بعد تعادله مع ضيفه فالنسيا (2-2)، في الجولة الماضية، وأضاع بالتالي نقطتين ثمينتين من جديد، واكتفى بنقطة يتيمة رفع بها رصيده إلى خمس نقاط، ويشغل المركز الرابع، حتى الآن، بفارق الأهداف أمام ليفانتي.

المصدر: RT

نايف الكوردي

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان