حجب الإعلام الحربي المركزي التابع لحزب الله على "فيسبوك" و"تويتر"   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 23 حزيران 2018   -   بالصور: ضبط أكثر من طن ونصف من المخدرات في خلدة وسد البوشرية!   -   ماذا تتضمّن “مسودّة” الحريري الجديدة؟   -   حكومة العهد 2... الأحزاب تُوزِّر "الصقور" وتَستَغني عن "النواعم"   -   غضب في إهدن بعد تحرش رجل سوري بطفل عمره سنتين... ماذا يحصل؟   -   المناخ التفاؤلي لم يفك عقد التأليف… وتأكيـــد ألماني على المعاناة المشتركة من النازحين   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 22 حزيران 2018   -   بالتفاصيل: هذا ما تضمنته محادثات الحريري - ميركل!   -   نشاط كبير على طريق التشكيل   -   الموت يُفسد فرحة “عيد الأب” لدى ناصيف زيتون.. ولكن !   -   شريف منير يخرج عن صمته بعد خسارة منتخب مصر   -  
بالفيديو.. ريال مدريد يتلقى ثلاث ضربات موجعة
تمّ النشر بتاريخ: 2017-09-09

واصل فريق ريال مدريد مسلسل نزيف النقاط، على أرضه وبين جمهوره، بتعادله أمام ضيفه المتواضع ليفانتي (1-1)، اليوم السبت، وذلك، ضمن المرحلة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وفاجأ ايفان لوبيز ألفاريز، مهاجم ليفانتي، أصحاب الأرض بهدف مبكر، أحرزه في الدقيقة 12، من انطلاق صافرة البداية. وأدرك المدريدي لوكاس فاسكيز التعادل للفريق الملكي، بحلول الدقيقة 36، من زمن الشوط الأول للمباراة، التي جرت على ملعب "سانتياغو برنابيو".

وتلقى ريال مدريد، إضافة إلى إهداره نقطتين ثمينتين، ضربتين موجعتين أخريين، الأولى بإصابة مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما في بداية الشوط الأول، وخاصة في ظل غياب نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، بسبب الإيقاف. والثانية، بطرد ظهيره الأيسر البرازيلي مارسيلو، في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.


وسقط فريق ريال مدريد، حامل اللقب، بذلك، في فخ التعادل على ملعبه، للمرة الثانية على التوالي، بعد تعادله مع ضيفه فالنسيا (2-2)، في الجولة الماضية، وأضاع بالتالي نقطتين ثمينتين من جديد، واكتفى بنقطة يتيمة رفع بها رصيده إلى خمس نقاط، ويشغل المركز الرابع، حتى الآن، بفارق الأهداف أمام ليفانتي.

المصدر: RT

نايف الكوردي

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 74 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان