عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 13 كانون الأول 2018   -   اللواء فرنسوا الحاج لباسل الأسد "أعلى ما في خيلك اركبه"   -   بعد إبعاد أولادها عنها... نادين الراسي تهاجم والدة طليقها بكلمات نابية لماذا؟   -   بين الحريري وباسيل... سلسلة مفترحات لسحب ذرائع التعطيل   -   سيسكا موسكو يهين ريال مدريد في عقر داره (فيديو)   -   الوزير السني مقابل الأشغال   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 12 كانون الأول 2018   -   الحريري: المراة تشكل 54 بالمئة من اللبنانيين و100 بالمئة في المنزل   -   تحقيقات لكشف هوية مجموعات مسلحة هدّدت باغتيال الحريري ووهّاب   -   الحريري: منطقتنا تشهد فترة صعبة إلا انها تسير نحو الاستقرار والازدهار   -   اسمه مرتبط بفضيحة بطلها لبناني.. تعرّفوا إلى "مستشار الظل" الذي أنقذ ماكرون!   -   نتنياهو يتوعّد "حزب الله" بـ"قصف لن يتخيله أحد"   -  
بالفيديو.. ريال مدريد يتلقى ثلاث ضربات موجعة
تمّ النشر بتاريخ: 2017-09-09

واصل فريق ريال مدريد مسلسل نزيف النقاط، على أرضه وبين جمهوره، بتعادله أمام ضيفه المتواضع ليفانتي (1-1)، اليوم السبت، وذلك، ضمن المرحلة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وفاجأ ايفان لوبيز ألفاريز، مهاجم ليفانتي، أصحاب الأرض بهدف مبكر، أحرزه في الدقيقة 12، من انطلاق صافرة البداية. وأدرك المدريدي لوكاس فاسكيز التعادل للفريق الملكي، بحلول الدقيقة 36، من زمن الشوط الأول للمباراة، التي جرت على ملعب "سانتياغو برنابيو".

وتلقى ريال مدريد، إضافة إلى إهداره نقطتين ثمينتين، ضربتين موجعتين أخريين، الأولى بإصابة مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما في بداية الشوط الأول، وخاصة في ظل غياب نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، بسبب الإيقاف. والثانية، بطرد ظهيره الأيسر البرازيلي مارسيلو، في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.


وسقط فريق ريال مدريد، حامل اللقب، بذلك، في فخ التعادل على ملعبه، للمرة الثانية على التوالي، بعد تعادله مع ضيفه فالنسيا (2-2)، في الجولة الماضية، وأضاع بالتالي نقطتين ثمينتين من جديد، واكتفى بنقطة يتيمة رفع بها رصيده إلى خمس نقاط، ويشغل المركز الرابع، حتى الآن، بفارق الأهداف أمام ليفانتي.

المصدر: RT

نايف الكوردي

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 84 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان