حجب الإعلام الحربي المركزي التابع لحزب الله على "فيسبوك" و"تويتر"   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 23 حزيران 2018   -   بالصور: ضبط أكثر من طن ونصف من المخدرات في خلدة وسد البوشرية!   -   ماذا تتضمّن “مسودّة” الحريري الجديدة؟   -   حكومة العهد 2... الأحزاب تُوزِّر "الصقور" وتَستَغني عن "النواعم"   -   غضب في إهدن بعد تحرش رجل سوري بطفل عمره سنتين... ماذا يحصل؟   -   المناخ التفاؤلي لم يفك عقد التأليف… وتأكيـــد ألماني على المعاناة المشتركة من النازحين   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 22 حزيران 2018   -   بالتفاصيل: هذا ما تضمنته محادثات الحريري - ميركل!   -   نشاط كبير على طريق التشكيل   -   الموت يُفسد فرحة “عيد الأب” لدى ناصيف زيتون.. ولكن !   -   شريف منير يخرج عن صمته بعد خسارة منتخب مصر   -  
بالفيديو.. أرسنال يضمد جراحه على حساب بورنموث
تمّ النشر بتاريخ: 2017-09-09

صالح فريق أرسنال جماهيره، بعد هزيمته أمام مضيفه ليفربول، على حساب ضيفه بورنموث، بفوزه عليه بثلاثية نظيفة، اليوم السبت، ضمن المرحلة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل المهاجم داني ويلبك هدفين للفريق اللندني "المدفعجية أو الكنرز"، في الدقيقتين (6، 50)، وتخللهما هدف زميله المهاجم الفرنسي، ألكسندر لاكازيتي، في الدقيقة 27، من زمن الشوط الأول، للمباراة التي جرت على ملعب "الإمارات".



وحقق أرسنال بذلك فوزه الثاني في الموسم الحالي للبريمير ليغ، والأول بعد هزيمتين متتاليتين، ورفع رصيده بالتالي إلى ست نقاط، وتقدم إلى المرتبة التاسعة، حتى الآن، بينما تعرض بورنموث للهزيمة الرابعة على التوالي، ويشغل المركز التاسع عشر قبل الأخير، في الدوري.

المصدر: "سبورتبوكس"

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان