عندما يهدّد رئيس الجمهورية ببق "بحصة الكهرباء"!   -   "تصفية الحساب" بين بري وباسيل... ستكون في الجنوب   -   بعد "الافلاس الماديّ"... هل يكسب الحريري الرهان؟   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح السبت 17شباط 2018   -   حاصباني ناقش ووزير المالية تطبيق السلسلة على موظفي المستشفيات الحكومية   -   تخبط القوى السياسية بالترشيحات والتحالفات: بعبدا مثالاً   -   بعد التحقيق.. حقيقة تعرض أحد تلامذة مدرسة الكفرون للضرب كُشفت   -   حاصباني: تأمين الموازنات من قبل الحكومة وترشيد صرفها لا تحققه إلا دولة القانون   -   بالفيديو والصور- اختلفا على تعبئة البنزين فأطلقَ النار عليه!   -   روكز يتحدث بشكل صريح عن خلافه مع باسيل... إليكم ما قاله   -   بالصور والفيديو: إرتفاع منسوب مياه نهر العاصي بشكل غير مسبوق   -   المواجهة الإيرانية-الإسرائيلية بسوريا اقتربت.. وبوتين في "ورطة" بسبب الأسد!   -  
بالفيديو.. أرسنال يضمد جراحه على حساب بورنموث
تمّ النشر بتاريخ: 2017-09-09

صالح فريق أرسنال جماهيره، بعد هزيمته أمام مضيفه ليفربول، على حساب ضيفه بورنموث، بفوزه عليه بثلاثية نظيفة، اليوم السبت، ضمن المرحلة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل المهاجم داني ويلبك هدفين للفريق اللندني "المدفعجية أو الكنرز"، في الدقيقتين (6، 50)، وتخللهما هدف زميله المهاجم الفرنسي، ألكسندر لاكازيتي، في الدقيقة 27، من زمن الشوط الأول، للمباراة التي جرت على ملعب "الإمارات".



وحقق أرسنال بذلك فوزه الثاني في الموسم الحالي للبريمير ليغ، والأول بعد هزيمتين متتاليتين، ورفع رصيده بالتالي إلى ست نقاط، وتقدم إلى المرتبة التاسعة، حتى الآن، بينما تعرض بورنموث للهزيمة الرابعة على التوالي، ويشغل المركز التاسع عشر قبل الأخير، في الدوري.

المصدر: "سبورتبوكس"

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان