محذرا من التلاعب بقانون السلسلة... الجميل: ما حصل ثورة دستورية   -   هل تتجه الحكومة لايقاف السلسلة؟   -   هكذا علّق الرئيس بري على قرار المجلس الدستوري   -   بشرى سارة للعسكريين بشأن رواتبهم!   -   بالصور.. حادث "كبير" على اوتوستراد صيدا   -   نادر الحريري: قرار "الدستوري" حتم إتخاذ هذه الإجراءات..   -   ريفي: ما جرى مع فياض تصرف مرفوض ومدان   -   صابر الرباعي في عمل جديد   -   الموت يغيّب من كانت ترسم الضحكة على وجوهنا... وداعا جاكو   -   بعد قرار "الدستوري".. هل تعّم الإضرابات لبنان من جديد؟   -   بعدَ زراعتهِ قلباً جديداً في فرنسا.. "روي" يفارق الحياة   -   قرار اتهامي بحق مشغل صفحة "اتحاد الشعب السوري": "مُحرّض عنصري" نيّته تدمير لبنان   -  
بري: الإنتخابات ستحصل في أيار وإلا "سيطير" البلد
تمّ النشر بتاريخ: 2017-09-09
أكد ​رئيس مجلس النواب​ ​نبيه بري​ أن "​الإنتخابات النيابية​ ستحصل في أيّار وإلا سيطير البلد"، لافتاً الى أن "وزير المال علي حسن خليل عرض إجراء الانتخابات النيابية بعد شهرين إذا كانت ستتعثر البطاقة الممغنطة لكن تياري "المستقبل" و"الوطني الحر" رفضا بسبب عدم الجهوزية".

ولفت الى "اننا مددنا لمجلس النواب لأنه كان هناك جهات تمنت التمديد بسبب تنظيم "داعش"، واليوم لا سبب لعدم اجراء الإنتخابات".

وأوضح بري أن "احتفال الخميس المقبل بنصر الجرود وسيكون لي كلمة الى جانب رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة"، لافتاً الى أنه "على السياسيين التخفيف من الاحتفالات".

وأشار الى أن "البعض نسي أنه في 2014 وضعنا حائط بين عرسال ومحيطها خوفا من الفتنة"، مؤكداً "انني لست المعني بتغطية رئيس الحكومة السابق تماما سلام وقائد الجيش السابق العماد جان قهوجي ولكن لا يعقل تحميلها مسؤولية ما حصل في ملف العسكريين".

وشدد بري على ان "الفتنة السنية الشيعية هي من منع اطلاق سراح العسكريين".

وعن سلسلة الرتب والرواتب، أكد بري أن "المصارف لن تهرب من الضريبة وستطالها، بغض النظرعن موقف المجلس الدستوري".
رصد موقع ليبانون ديبايت 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 83 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان