هكذا ضغطت واشنطن على الرياض لإطلاق الحريري   -   الحريري يوضح اليوم حيثيات تريثه بالاستقالة وظروف المرحلة   -   هذا ما سيفعله عون بعد الاطلاع على أسباب الاستقالة!   -   خلاف روسي ـ إيراني بشأن مصير الاسد   -   بين الإستقالة (الرياض) والتريث (بعبدا)... هذا ما حصل!   -   عرض عسكري لمناسبة الذكرى 74 للاستقلال... بحضور الرؤساء الثلاثة   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاربعاء 22 تشرين الثاني 2017   -   الحريري يفجّر مفاجأة من بعبدا.. ويترث بتقديم استقالته!   -   "طبخة" سوريا على نار روسية.. وسببان وراء إصرار بوتين على لقاء الأسد شخصياً   -   كيف علّق وهاب على تريّث الحريري في الاستقالة؟   -   الأسواق الاقتصادية تتفاعل ايجابيا مع اعلان الحريري تريثه في تقديم استقالته...   -   مخزومي: نثمن تريث الحريري ونثني على جهود عون وبري   -  
بري: الإنتخابات ستحصل في أيار وإلا "سيطير" البلد
تمّ النشر بتاريخ: 2017-09-09
أكد ​رئيس مجلس النواب​ ​نبيه بري​ أن "​الإنتخابات النيابية​ ستحصل في أيّار وإلا سيطير البلد"، لافتاً الى أن "وزير المال علي حسن خليل عرض إجراء الانتخابات النيابية بعد شهرين إذا كانت ستتعثر البطاقة الممغنطة لكن تياري "المستقبل" و"الوطني الحر" رفضا بسبب عدم الجهوزية".

ولفت الى "اننا مددنا لمجلس النواب لأنه كان هناك جهات تمنت التمديد بسبب تنظيم "داعش"، واليوم لا سبب لعدم اجراء الإنتخابات".

وأوضح بري أن "احتفال الخميس المقبل بنصر الجرود وسيكون لي كلمة الى جانب رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة"، لافتاً الى أنه "على السياسيين التخفيف من الاحتفالات".

وأشار الى أن "البعض نسي أنه في 2014 وضعنا حائط بين عرسال ومحيطها خوفا من الفتنة"، مؤكداً "انني لست المعني بتغطية رئيس الحكومة السابق تماما سلام وقائد الجيش السابق العماد جان قهوجي ولكن لا يعقل تحميلها مسؤولية ما حصل في ملف العسكريين".

وشدد بري على ان "الفتنة السنية الشيعية هي من منع اطلاق سراح العسكريين".

وعن سلسلة الرتب والرواتب، أكد بري أن "المصارف لن تهرب من الضريبة وستطالها، بغض النظرعن موقف المجلس الدستوري".
رصد موقع ليبانون ديبايت 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان