حرب: هل الأموال العامة مباحة للوزراء المرشحين!؟   -   الصحافة اليوم - الثلاثاء 20 شباط 2018 - 07:14 -   -   ضو: حزب الله يخطىء إذا اعتقد أن الجبيليين سيخضعون لترهيبه   -   تآمرت مع غريبَيْن لقتل زوجها وإخفاء معالم الجريمة.. فكانا أرحم منها عليه!   -   الرئيس عون: العراق كان دائماً إلى جانب لبنان في مختلف المراحل والظروف   -   قانون إسرائيلي لـ"طرد" فلسطينيين وسوريين من القدس والجولان   -   سلامة: مصرف لبنان سيحافظ على أهدافه   -   مرشحون "يتحايلون" على القانون   -   "المستقبل" يضع لائحة "قابلة للتعديل"... ويحسم تحالفه مع "التيار"   -   باسيل يشترط على المرّ   -   هيفا وهبي تدخل “لعنة كارما”   -   شاهد.. برشلونة ينجز مهمته أمام تشيلسي في لندن   -  
بري: الإنتخابات ستحصل في أيار وإلا "سيطير" البلد
تمّ النشر بتاريخ: 2017-09-09
أكد ​رئيس مجلس النواب​ ​نبيه بري​ أن "​الإنتخابات النيابية​ ستحصل في أيّار وإلا سيطير البلد"، لافتاً الى أن "وزير المال علي حسن خليل عرض إجراء الانتخابات النيابية بعد شهرين إذا كانت ستتعثر البطاقة الممغنطة لكن تياري "المستقبل" و"الوطني الحر" رفضا بسبب عدم الجهوزية".

ولفت الى "اننا مددنا لمجلس النواب لأنه كان هناك جهات تمنت التمديد بسبب تنظيم "داعش"، واليوم لا سبب لعدم اجراء الإنتخابات".

وأوضح بري أن "احتفال الخميس المقبل بنصر الجرود وسيكون لي كلمة الى جانب رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة"، لافتاً الى أنه "على السياسيين التخفيف من الاحتفالات".

وأشار الى أن "البعض نسي أنه في 2014 وضعنا حائط بين عرسال ومحيطها خوفا من الفتنة"، مؤكداً "انني لست المعني بتغطية رئيس الحكومة السابق تماما سلام وقائد الجيش السابق العماد جان قهوجي ولكن لا يعقل تحميلها مسؤولية ما حصل في ملف العسكريين".

وشدد بري على ان "الفتنة السنية الشيعية هي من منع اطلاق سراح العسكريين".

وعن سلسلة الرتب والرواتب، أكد بري أن "المصارف لن تهرب من الضريبة وستطالها، بغض النظرعن موقف المجلس الدستوري".
رصد موقع ليبانون ديبايت 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان