حرب: هل الأموال العامة مباحة للوزراء المرشحين!؟   -   الصحافة اليوم - الثلاثاء 20 شباط 2018 - 07:14 -   -   ضو: حزب الله يخطىء إذا اعتقد أن الجبيليين سيخضعون لترهيبه   -   تآمرت مع غريبَيْن لقتل زوجها وإخفاء معالم الجريمة.. فكانا أرحم منها عليه!   -   الرئيس عون: العراق كان دائماً إلى جانب لبنان في مختلف المراحل والظروف   -   قانون إسرائيلي لـ"طرد" فلسطينيين وسوريين من القدس والجولان   -   سلامة: مصرف لبنان سيحافظ على أهدافه   -   مرشحون "يتحايلون" على القانون   -   "المستقبل" يضع لائحة "قابلة للتعديل"... ويحسم تحالفه مع "التيار"   -   باسيل يشترط على المرّ   -   هيفا وهبي تدخل “لعنة كارما”   -   شاهد.. برشلونة ينجز مهمته أمام تشيلسي في لندن   -  
مجددا.. التحالف يقصف الجيش السوري وحزب الله!
تمّ النشر بتاريخ: 2017-09-11
شنت مقاتلات التحالف الدولي غارات جوية مركزة على مجموعات عسكرية لقوات النظام السوري وميليشيا حزب الله، قرب اللواء 137 في محيط مدينة دير الزور.

وقالت مصادر محلية لسكاي نيوز عربية إن القصف استهدف مجموعة ترافق رتلا عسكري يرفع رايات ميليشيا حزب الله والعلم السوري بأكثر من 12 صاروخا، وحقق إصابات مباشرة.

ويأتي ذلك بعد ساعات من قصف مشابه لطيران التحالف الدولي لرتل آخر لقوات النظام في محيط حقل التيم النفطي شرقي المدينة.

وقالت مصادر محلية لسكاي نيوز عريبة إن الغارات تسبب في سقوط قتلى من قوات النظام والميليشيات الموالية بالإضافة إلى تدمير آليات عسكرية.

وسبق للتحالف الدولي أن قصف أرتالا عسكرية لقوات النظام والميليشيات الموالية بمنطقة الشحمي في البادية السورية، بغية منعها من الوصول إلى الحدود العراقية-السورية، في مطلع شهر يونيو الماضي.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان