حرب: هل الأموال العامة مباحة للوزراء المرشحين!؟   -   الصحافة اليوم - الثلاثاء 20 شباط 2018 - 07:14 -   -   ضو: حزب الله يخطىء إذا اعتقد أن الجبيليين سيخضعون لترهيبه   -   تآمرت مع غريبَيْن لقتل زوجها وإخفاء معالم الجريمة.. فكانا أرحم منها عليه!   -   الرئيس عون: العراق كان دائماً إلى جانب لبنان في مختلف المراحل والظروف   -   قانون إسرائيلي لـ"طرد" فلسطينيين وسوريين من القدس والجولان   -   سلامة: مصرف لبنان سيحافظ على أهدافه   -   مرشحون "يتحايلون" على القانون   -   "المستقبل" يضع لائحة "قابلة للتعديل"... ويحسم تحالفه مع "التيار"   -   باسيل يشترط على المرّ   -   هيفا وهبي تدخل “لعنة كارما”   -   شاهد.. برشلونة ينجز مهمته أمام تشيلسي في لندن   -  
الأسير باقٍ بـ"السجن الإنفرادي"
تمّ النشر بتاريخ: 2017-09-11

رفض مفوّض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي صقر صقر اليوم طلب نقل إمام مسجد بلال بن رباح أحمد الأسير من السجن الإنفرادي، أو السماح لأحد السجناء بمشاركته الزنزانة نفسها.

وكان وكلاء الأسير تقدّموا بطلب "نقل الأسير خارج الإنفرادي" مستندين إلى قانون المحكمة الدولية الذي ألزم السلطات اللبنانيّة بإخراج الضباط الأربعة الذين أوقفوا على خلفية اغتيال رئيس الحكومة السابق رفيق الحريري، للإجتماع ببعضهم البعض أو بغيرهم من السجناء مدة ساعتين يومياً في باحة السجن، باعتبار أنّ عدم الإلتزام بالقانون الدولي يشكل إهانة للموقوف كما أنّ وجوده بسجن إنفرادي يؤثّر على عقله ونفسيته.

   سمر يموت - خاص "لبنان 24"

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 34 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان