محذرا من التلاعب بقانون السلسلة... الجميل: ما حصل ثورة دستورية   -   هل تتجه الحكومة لايقاف السلسلة؟   -   هكذا علّق الرئيس بري على قرار المجلس الدستوري   -   بشرى سارة للعسكريين بشأن رواتبهم!   -   بالصور.. حادث "كبير" على اوتوستراد صيدا   -   نادر الحريري: قرار "الدستوري" حتم إتخاذ هذه الإجراءات..   -   ريفي: ما جرى مع فياض تصرف مرفوض ومدان   -   صابر الرباعي في عمل جديد   -   الموت يغيّب من كانت ترسم الضحكة على وجوهنا... وداعا جاكو   -   بعد قرار "الدستوري".. هل تعّم الإضرابات لبنان من جديد؟   -   بعدَ زراعتهِ قلباً جديداً في فرنسا.. "روي" يفارق الحياة   -   قرار اتهامي بحق مشغل صفحة "اتحاد الشعب السوري": "مُحرّض عنصري" نيّته تدمير لبنان   -  
الأسير باقٍ بـ"السجن الإنفرادي"
تمّ النشر بتاريخ: 2017-09-11

رفض مفوّض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي صقر صقر اليوم طلب نقل إمام مسجد بلال بن رباح أحمد الأسير من السجن الإنفرادي، أو السماح لأحد السجناء بمشاركته الزنزانة نفسها.

وكان وكلاء الأسير تقدّموا بطلب "نقل الأسير خارج الإنفرادي" مستندين إلى قانون المحكمة الدولية الذي ألزم السلطات اللبنانيّة بإخراج الضباط الأربعة الذين أوقفوا على خلفية اغتيال رئيس الحكومة السابق رفيق الحريري، للإجتماع ببعضهم البعض أو بغيرهم من السجناء مدة ساعتين يومياً في باحة السجن، باعتبار أنّ عدم الإلتزام بالقانون الدولي يشكل إهانة للموقوف كما أنّ وجوده بسجن إنفرادي يؤثّر على عقله ونفسيته.

   سمر يموت - خاص "لبنان 24"

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان