حجب الإعلام الحربي المركزي التابع لحزب الله على "فيسبوك" و"تويتر"   -   وائل جسار لاحلام: مش شايفِك   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 23 حزيران 2018   -   واشنطن لايران: ستواجهين غضب العالم كله!   -   أزمة القروض السكنية المدعومة الى الواجهة مجددا   -   عاصي الحلاني: ليش في احلى من لبنان   -   بالصور: ضبط أكثر من طن ونصف من المخدرات في خلدة وسد البوشرية!   -   مدرب المنتخب التونسي يعلق على الخسارة القاسية أمام بلجيكا   -   كروس ينقذ ألمانيا من الهاوية في مونديال روسيا 2018   -   اشكال بالسكاكين في طرابلس بسبب مباريات المانيا   -   مدينة روسية تحضر مفاجأة للساحر ميسي   -   سقوط سيارة من أعلى جسر في مزرعة يشوع.. وهذا ما حصل   -  
الأسير باقٍ بـ"السجن الإنفرادي"
تمّ النشر بتاريخ: 2017-09-11

رفض مفوّض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي صقر صقر اليوم طلب نقل إمام مسجد بلال بن رباح أحمد الأسير من السجن الإنفرادي، أو السماح لأحد السجناء بمشاركته الزنزانة نفسها.

وكان وكلاء الأسير تقدّموا بطلب "نقل الأسير خارج الإنفرادي" مستندين إلى قانون المحكمة الدولية الذي ألزم السلطات اللبنانيّة بإخراج الضباط الأربعة الذين أوقفوا على خلفية اغتيال رئيس الحكومة السابق رفيق الحريري، للإجتماع ببعضهم البعض أو بغيرهم من السجناء مدة ساعتين يومياً في باحة السجن، باعتبار أنّ عدم الإلتزام بالقانون الدولي يشكل إهانة للموقوف كما أنّ وجوده بسجن إنفرادي يؤثّر على عقله ونفسيته.

   سمر يموت - خاص "لبنان 24"

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان