هكذا ضغطت واشنطن على الرياض لإطلاق الحريري   -   الحريري يوضح اليوم حيثيات تريثه بالاستقالة وظروف المرحلة   -   هذا ما سيفعله عون بعد الاطلاع على أسباب الاستقالة!   -   خلاف روسي ـ إيراني بشأن مصير الاسد   -   بين الإستقالة (الرياض) والتريث (بعبدا)... هذا ما حصل!   -   عرض عسكري لمناسبة الذكرى 74 للاستقلال... بحضور الرؤساء الثلاثة   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاربعاء 22 تشرين الثاني 2017   -   الحريري يفجّر مفاجأة من بعبدا.. ويترث بتقديم استقالته!   -   "طبخة" سوريا على نار روسية.. وسببان وراء إصرار بوتين على لقاء الأسد شخصياً   -   كيف علّق وهاب على تريّث الحريري في الاستقالة؟   -   الأسواق الاقتصادية تتفاعل ايجابيا مع اعلان الحريري تريثه في تقديم استقالته...   -   مخزومي: نثمن تريث الحريري ونثني على جهود عون وبري   -  
بالصور.. الشابة ريم شاكر إلى مثواها الأخير
تمّ النشر بتاريخ: 2017-09-11

ودَّعت بلدة بحنين- المنيّة، الشابة ريم شاكر في مأتمٍ مهيب، مساء اليوم، شاركَ فيه أهالي البلدة والمناطق المجاورة، ووريت الثرى في مدافن العائلة.

وكانت ريم (18 عاماً) توفيت، ظهر اليوم، بـ"رصاصة طائشة" أمام منزل أهلها في بحنين، أصيبت بها خلال إطلاق نار إحتفالاً بعودة الحجاج. وعلى الفور، نقلها شقيقها فارس شاكر إلى مستشفى الخير في المنية بحالة حرجةٍ جداً، وما لبثت أن فارقت الحياة.

وفور شيوعِ نبأ الوفاة، اجتاحت بلدة بحنين موجة من الغضب، وعمد الأهالي إلى قطع الطريق العام إستنكاراً للحادثة التي هزَّت بلدتهم.

وحتى الساعة، ما زالت التحقيقات مستمرة لمعرفة هوية الفاعلين، وتمَّ تداول معلومات عن توقيف مطلق النار.

 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 14 ؟  
  
 
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان