حرب: هل الأموال العامة مباحة للوزراء المرشحين!؟   -   الصحافة اليوم - الثلاثاء 20 شباط 2018 - 07:14 -   -   ضو: حزب الله يخطىء إذا اعتقد أن الجبيليين سيخضعون لترهيبه   -   تآمرت مع غريبَيْن لقتل زوجها وإخفاء معالم الجريمة.. فكانا أرحم منها عليه!   -   الرئيس عون: العراق كان دائماً إلى جانب لبنان في مختلف المراحل والظروف   -   قانون إسرائيلي لـ"طرد" فلسطينيين وسوريين من القدس والجولان   -   سلامة: مصرف لبنان سيحافظ على أهدافه   -   مرشحون "يتحايلون" على القانون   -   "المستقبل" يضع لائحة "قابلة للتعديل"... ويحسم تحالفه مع "التيار"   -   باسيل يشترط على المرّ   -   هيفا وهبي تدخل “لعنة كارما”   -   شاهد.. برشلونة ينجز مهمته أمام تشيلسي في لندن   -  
بالصور.. الشابة ريم شاكر إلى مثواها الأخير
تمّ النشر بتاريخ: 2017-09-11

ودَّعت بلدة بحنين- المنيّة، الشابة ريم شاكر في مأتمٍ مهيب، مساء اليوم، شاركَ فيه أهالي البلدة والمناطق المجاورة، ووريت الثرى في مدافن العائلة.

وكانت ريم (18 عاماً) توفيت، ظهر اليوم، بـ"رصاصة طائشة" أمام منزل أهلها في بحنين، أصيبت بها خلال إطلاق نار إحتفالاً بعودة الحجاج. وعلى الفور، نقلها شقيقها فارس شاكر إلى مستشفى الخير في المنية بحالة حرجةٍ جداً، وما لبثت أن فارقت الحياة.

وفور شيوعِ نبأ الوفاة، اجتاحت بلدة بحنين موجة من الغضب، وعمد الأهالي إلى قطع الطريق العام إستنكاراً للحادثة التي هزَّت بلدتهم.

وحتى الساعة، ما زالت التحقيقات مستمرة لمعرفة هوية الفاعلين، وتمَّ تداول معلومات عن توقيف مطلق النار.

 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 45 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان