محذرا من التلاعب بقانون السلسلة... الجميل: ما حصل ثورة دستورية   -   هل تتجه الحكومة لايقاف السلسلة؟   -   هكذا علّق الرئيس بري على قرار المجلس الدستوري   -   بشرى سارة للعسكريين بشأن رواتبهم!   -   بالصور.. حادث "كبير" على اوتوستراد صيدا   -   نادر الحريري: قرار "الدستوري" حتم إتخاذ هذه الإجراءات..   -   ريفي: ما جرى مع فياض تصرف مرفوض ومدان   -   صابر الرباعي في عمل جديد   -   الموت يغيّب من كانت ترسم الضحكة على وجوهنا... وداعا جاكو   -   بعد قرار "الدستوري".. هل تعّم الإضرابات لبنان من جديد؟   -   بعدَ زراعتهِ قلباً جديداً في فرنسا.. "روي" يفارق الحياة   -   قرار اتهامي بحق مشغل صفحة "اتحاد الشعب السوري": "مُحرّض عنصري" نيّته تدمير لبنان   -  
بالصور.. الشابة ريم شاكر إلى مثواها الأخير
تمّ النشر بتاريخ: 2017-09-11

ودَّعت بلدة بحنين- المنيّة، الشابة ريم شاكر في مأتمٍ مهيب، مساء اليوم، شاركَ فيه أهالي البلدة والمناطق المجاورة، ووريت الثرى في مدافن العائلة.

وكانت ريم (18 عاماً) توفيت، ظهر اليوم، بـ"رصاصة طائشة" أمام منزل أهلها في بحنين، أصيبت بها خلال إطلاق نار إحتفالاً بعودة الحجاج. وعلى الفور، نقلها شقيقها فارس شاكر إلى مستشفى الخير في المنية بحالة حرجةٍ جداً، وما لبثت أن فارقت الحياة.

وفور شيوعِ نبأ الوفاة، اجتاحت بلدة بحنين موجة من الغضب، وعمد الأهالي إلى قطع الطريق العام إستنكاراً للحادثة التي هزَّت بلدتهم.

وحتى الساعة، ما زالت التحقيقات مستمرة لمعرفة هوية الفاعلين، وتمَّ تداول معلومات عن توقيف مطلق النار.

 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 70 ؟  
  
 
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان