حجب الإعلام الحربي المركزي التابع لحزب الله على "فيسبوك" و"تويتر"   -   وائل جسار لاحلام: مش شايفِك   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 23 حزيران 2018   -   واشنطن لايران: ستواجهين غضب العالم كله!   -   أزمة القروض السكنية المدعومة الى الواجهة مجددا   -   عاصي الحلاني: ليش في احلى من لبنان   -   بالصور: ضبط أكثر من طن ونصف من المخدرات في خلدة وسد البوشرية!   -   مدرب المنتخب التونسي يعلق على الخسارة القاسية أمام بلجيكا   -   كروس ينقذ ألمانيا من الهاوية في مونديال روسيا 2018   -   اشكال بالسكاكين في طرابلس بسبب مباريات المانيا   -   مدينة روسية تحضر مفاجأة للساحر ميسي   -   سقوط سيارة من أعلى جسر في مزرعة يشوع.. وهذا ما حصل   -  
بالصور.. الشابة ريم شاكر إلى مثواها الأخير
تمّ النشر بتاريخ: 2017-09-11

ودَّعت بلدة بحنين- المنيّة، الشابة ريم شاكر في مأتمٍ مهيب، مساء اليوم، شاركَ فيه أهالي البلدة والمناطق المجاورة، ووريت الثرى في مدافن العائلة.

وكانت ريم (18 عاماً) توفيت، ظهر اليوم، بـ"رصاصة طائشة" أمام منزل أهلها في بحنين، أصيبت بها خلال إطلاق نار إحتفالاً بعودة الحجاج. وعلى الفور، نقلها شقيقها فارس شاكر إلى مستشفى الخير في المنية بحالة حرجةٍ جداً، وما لبثت أن فارقت الحياة.

وفور شيوعِ نبأ الوفاة، اجتاحت بلدة بحنين موجة من الغضب، وعمد الأهالي إلى قطع الطريق العام إستنكاراً للحادثة التي هزَّت بلدتهم.

وحتى الساعة، ما زالت التحقيقات مستمرة لمعرفة هوية الفاعلين، وتمَّ تداول معلومات عن توقيف مطلق النار.

 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 82 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان