هل تُحرق نار معركة عون - جنبلاط مَراكب تشكيل الحكومة؟   -   التيار الوطني: اتفقنا والحزب الاشتراكي على التهدئة   -   الخارجية متهمة بالدفاع عن "حزب الله" على حساب لبنان.. فورين بوليسي: لا يُمكِنُكَ يا باسيل!   -   جريصاتي: الاثنين سأضع يدي على قضية الطفل الذي أخذ من والدته   -   عناوين الصحف ليوم الأحد 17 حزيران 2018   -   وهاب: ما مصلحة الجبل ولبنان في السجال الدائر؟   -   مأساة ثاني يوم العيد.. إشكال مسلح انتهى بطريقة بشعة في بعلبك!   -   من سيربح في ملف النازحين... سعد الحريري أو جبران باسيل؟   -   "عقدة" مسيحية حكومياً... وعون يعترض   -   وزيرة الخارجية الأسترالية: لن ننقل سفارتنا إلى القدس   -   خطر إرهابي في كأس العالم؟   -   اول رحلة للميدل ايست من بيروت الى مدريد   -  
حسين الديك يخرج عن صمته.. ويوضح!
تمّ النشر بتاريخ: 2017-09-11

بعد خبر تعرّض الفنان السوري حسين الديك بعبارات غير مستحبة، في مطار رفيق الحريري الدولي، لأحد رجال الأمن خلال عملية التفتيش الروتينية التي يخضع لها المسافرون، ردّ الديك الذي وصل الى تونس بعد ظهر أمس، نافيًا الموضوع وتفاصيله، مؤكدًا أن الخبر غير صحيح، بل هو معاكس للحقيقة ولكل ما حصل بالتفصيل.

ونشر حسين الديك بياناً صحافياً، قال فيه: «طلب رجل الأمن تفتيش حقيبة الموسيقي الذي يرافقني وفيها مجموعة من آلات النفخ القصبية. بعد التفتيش قال له أنه ممنوع نقل هذه الآلات في الحقيبة اليدوية، وعليه إيداعها مع الحقائب لشحنها مع باقي الأمتعة. عندما أخبرناه أنها مجرّد آلات خشبية لا يمكن تركها مع الأمتعة لأنها ستتعرّض للتلف، أصرّ على طلبه. عندها طلبنا حضور الضابط المسؤول ليحكم بالأمر».

تابع «بالفعل، بعد أخذ وردّ، حضر الضابط، الذي وافق بكل ودّ على أن ننقلها معنا على الطائرة. وظلّ الحوار والجدل ضمن حدود الأدب واللياقة المطلوبة. ولو أننا أخطأنا بحق رجل الأمن بأي شكل، لما انتهى الحوار بهذه البساطة».

أوضح الديك في بيانه أن «الحوار والجدل ظلا ضمن حدود الأدب واللياقة المطلوبة. ولو أننا أخطأنا بحقّ رجل الأمن بأيّ شكل، لما إنتهى الحوار بهذه البساطة. وتشهد على هذا، كاميرات المراقبة في مطار بيروت، التي يمكن مراجعة ما سجّلته. ولكن يبدو أن أحد الموجودين في مكان التفتيش أحبّ أن يكون مصدر خبر فني. ولكي يكون الخبر مهماً، لا بدّ من إضافة بعض المبالغات وبعض الصور».

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان