هل تُحرق نار معركة عون - جنبلاط مَراكب تشكيل الحكومة؟   -   التيار الوطني: اتفقنا والحزب الاشتراكي على التهدئة   -   الخارجية متهمة بالدفاع عن "حزب الله" على حساب لبنان.. فورين بوليسي: لا يُمكِنُكَ يا باسيل!   -   جريصاتي: الاثنين سأضع يدي على قضية الطفل الذي أخذ من والدته   -   عناوين الصحف ليوم الأحد 17 حزيران 2018   -   وهاب: ما مصلحة الجبل ولبنان في السجال الدائر؟   -   مأساة ثاني يوم العيد.. إشكال مسلح انتهى بطريقة بشعة في بعلبك!   -   من سيربح في ملف النازحين... سعد الحريري أو جبران باسيل؟   -   "عقدة" مسيحية حكومياً... وعون يعترض   -   وزيرة الخارجية الأسترالية: لن ننقل سفارتنا إلى القدس   -   خطر إرهابي في كأس العالم؟   -   اول رحلة للميدل ايست من بيروت الى مدريد   -  
لجدد ورأيه في حماقي أغضب الجمهور
تمّ النشر بتاريخ: 2017-09-12

تحدث الفنان وائل جسار عن لجنة التحكيم الجديدة لبرنامج "ذا فويس" The Voice، وذلك خلال وجوده ضيفاً على إذاعة موازييك التونسية.

وشدد وائل جسار على أن اللجنة السابقة لبرنامج "ذا فويس" كانت رائعة للغاية ومتكاملة، خاصة وأنه كان بها الفنان كاظم الساهر صاحب الخبرة الطويلة في هذا المجال.

وأضاف وائل جسار بأنه أيضاً لا يمكننا الاستهانة بالفنان صابر الرباعي وإحساس الفنانة شيرين عبد الوهاب، إلا أنه لا يمكن أن نحكم على اللجنة الجديدة التي تتضمن كلاً من الفنان محمد حماقي والفنانة أحلام والفنانة إليسا.

وتابع وائل جسار حديثه بأن الحكم على الموسم الرابع من برنامج "ذا فويس" مازال مبكراً، وهنا قاطعه المذيع قائلاً له: "ولكنك أكثر ميلاً للجنة السابقة"، ليجيب بدوره قائلاً: "بأنه لا يمكننا عدم الالتفات لتاريخ الفنانة أحلام الكبير وأيضاً جماهيرية الفنانة إليسا، وشعبية محمد حماقي".

وعلق المذيع على اسم محمد حماقي ليقول لوائل جسار بأنه ليس من الأصوات الطربية، ليؤيده في الرأي بدوره ولكنه شدد على أن له قاعدة جماهيرية كبيرة، بخلاف تحقيقه لنجاحات كثيرة.

وأشار وائل جسار إلى أنه لا يجد أي مانع من المشاركة في أي برنامج من برامج اكتشاف المواهب، خاصة وأنه وجد أن محبيه كانوا يرشحوه لمؤسسة MBC على أمل أن يتم اختياره في لجنة التحكيم الجديدة.

وبسبب كلام وائل جسار، أنزعج بعض محبي محمد حماقي الذين أكدوا أن نجمهم المفضل يتمتع بتاريخ طويل ونجاحات لا يستهان بها، وأن صوته رائعاً وإحساسه يفوق الوصف، ألا أن أخرين دافعوا عن جسار مؤكدين أنه أشاد بمشواره الفني ولم يقصد أي إساءة.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان