عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاربعاء في 20 أيلول 2017   -   انتهاء جلسة المجلس الدستوري دون أخذ أي قرار   -   قبيسي​: قرارنا جدي بشأن تقريب موعد الانتخابات وإجرائها نهاية السنة   -   اقتراح بري رسالة "سياسية" الى "ثنائي العهد": لا تتجاوزونا!   -   الموسوي للسنيورة: "أنت لا تعني شيئا"   -   مجلس النواب يقرّ 13 مشروع واقتراح قانون   -   زعيتر من معبر جديدة يابوس: من شأن الانتصار على الإرهاب تحقيق الاستقرار على الصعد التجارية والاقتصادية   -   ولادة "حزب الله 2" ولبننة سوريا.. 6 مليارات إيرانيّة ثبّتت الأسد بموقعه   -   ترامب: سنحاسب الدول التي تدعم وتمول جماعات كالقاعدة وحزب الله   -   ماكرون: انسحاب الولايات المتحدة من الاتفاق النووي الايراني سيكون خطأ جسيما   -   افرام يعلن ترشحه عن دائرتي كسروان وجبيل!   -   مصادر لـ"الأنباء": نَفَس إقليمي وراء طرح الانتخابات المبكرة   -  
لجدد ورأيه في حماقي أغضب الجمهور
تمّ النشر بتاريخ: 2017-09-12

تحدث الفنان وائل جسار عن لجنة التحكيم الجديدة لبرنامج "ذا فويس" The Voice، وذلك خلال وجوده ضيفاً على إذاعة موازييك التونسية.

وشدد وائل جسار على أن اللجنة السابقة لبرنامج "ذا فويس" كانت رائعة للغاية ومتكاملة، خاصة وأنه كان بها الفنان كاظم الساهر صاحب الخبرة الطويلة في هذا المجال.

وأضاف وائل جسار بأنه أيضاً لا يمكننا الاستهانة بالفنان صابر الرباعي وإحساس الفنانة شيرين عبد الوهاب، إلا أنه لا يمكن أن نحكم على اللجنة الجديدة التي تتضمن كلاً من الفنان محمد حماقي والفنانة أحلام والفنانة إليسا.

وتابع وائل جسار حديثه بأن الحكم على الموسم الرابع من برنامج "ذا فويس" مازال مبكراً، وهنا قاطعه المذيع قائلاً له: "ولكنك أكثر ميلاً للجنة السابقة"، ليجيب بدوره قائلاً: "بأنه لا يمكننا عدم الالتفات لتاريخ الفنانة أحلام الكبير وأيضاً جماهيرية الفنانة إليسا، وشعبية محمد حماقي".

وعلق المذيع على اسم محمد حماقي ليقول لوائل جسار بأنه ليس من الأصوات الطربية، ليؤيده في الرأي بدوره ولكنه شدد على أن له قاعدة جماهيرية كبيرة، بخلاف تحقيقه لنجاحات كثيرة.

وأشار وائل جسار إلى أنه لا يجد أي مانع من المشاركة في أي برنامج من برامج اكتشاف المواهب، خاصة وأنه وجد أن محبيه كانوا يرشحوه لمؤسسة MBC على أمل أن يتم اختياره في لجنة التحكيم الجديدة.

وبسبب كلام وائل جسار، أنزعج بعض محبي محمد حماقي الذين أكدوا أن نجمهم المفضل يتمتع بتاريخ طويل ونجاحات لا يستهان بها، وأن صوته رائعاً وإحساسه يفوق الوصف، ألا أن أخرين دافعوا عن جسار مؤكدين أنه أشاد بمشواره الفني ولم يقصد أي إساءة.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 63 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان