عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاربعاء في 20 أيلول 2017   -   انتهاء جلسة المجلس الدستوري دون أخذ أي قرار   -   قبيسي​: قرارنا جدي بشأن تقريب موعد الانتخابات وإجرائها نهاية السنة   -   اقتراح بري رسالة "سياسية" الى "ثنائي العهد": لا تتجاوزونا!   -   الموسوي للسنيورة: "أنت لا تعني شيئا"   -   مجلس النواب يقرّ 13 مشروع واقتراح قانون   -   زعيتر من معبر جديدة يابوس: من شأن الانتصار على الإرهاب تحقيق الاستقرار على الصعد التجارية والاقتصادية   -   ولادة "حزب الله 2" ولبننة سوريا.. 6 مليارات إيرانيّة ثبّتت الأسد بموقعه   -   ترامب: سنحاسب الدول التي تدعم وتمول جماعات كالقاعدة وحزب الله   -   ماكرون: انسحاب الولايات المتحدة من الاتفاق النووي الايراني سيكون خطأ جسيما   -   افرام يعلن ترشحه عن دائرتي كسروان وجبيل!   -   مصادر لـ"الأنباء": نَفَس إقليمي وراء طرح الانتخابات المبكرة   -  
صدر القرار الظني.. الاعدام لقاتل روي الحاموش!
تمّ النشر بتاريخ: 2017-09-12
اصدر قاضي التحقيق الاول في بيروت غسان عويدات قراره الظني في قضية قتل الشاب روي حاموش وطلب عقوبة الاعدام للموقوف محمد الاحمر المتهم بقتل حاموش عمدا واعتبر اثنين من الموقوفين معه متدخلين في القضية.

يذكر ان حاموش ، كان برفقة صديقه جوني نصار متّجهين من جونية الى بيروت فجر يوم 5 حزيران 2017، بعد الانتهاء من الاحتفال بعيد ميلاد روي، الا ان سيارة من نوع "BMW" اصطدمت بسيارة الشابين ليحصل بعدها تلاسن ومطاردة من سيارة الـ "BMW" وبداخلها ثلاثة مسلحين ليتمكن بعدها جوني من اكمال طريقه الى بيروت الا انه فوجئ بسيارة المسلحين خلفه على الطريق البحرية في محلة الكرنتينا، ليحاصرا ويصوب بعدها محمد الاحمر مسدسه باتجاه روي بعدما انزله من السيارة ويقتله على الفور.

وتمكنت المديرية العامة لأمن الدولة بعد عمليّة رصد دقيقة وتعاون مع مديريات الأجهزة الأمنية، من توقيف الاحمر في منطقة نهر ابراهيم، وهو أحد الأشخاص المشاركين في قتل الشاب روي الحاموش يذكر ان القاتل من مواليد 1992 من بلدة جربتا في محافظة البقاع بقضاء بعلبك". 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 43 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان