موقف العرب من "حزب الله" يتدرج صعوداً!   -   عون ليس شيحاويّاً: التبعيّة ليست «طبيعة»   -   "مجزرة القرن" في سيناء.. مصر ترفع رايات الحداد والثأر!   -   أحمد الحريري: الأزمة التي مرت بها البلاد جاءت من أجل إنهاء سعد الحريري   -   خاص - بعد كشف عمالة عيتاني.. مستشارة أمن الدولة توضح   -   الحريري: نطالب بالنأي بالنفس قولا وفعلا ونريد أفضل العلاقات مع أشقائنا العرب   -   زعيتر: نؤكد عدم القبول بأي ذريعة لتأخير الانتخابات   -   من هو رئيس المعارضة السورية الى مفاوضات جنيف؟   -   صمت الـLBCI.. هل تُرك مارسيل غانم وحيداً!   -   زياد عيتاني يعترف بالتعامل مع إسرائيل.. أمن الدولة تروي تفاصيل التوقيف   -   "حزب الله" للحريري: تأخرت.. ورأس كبير يطل من قبرص؟!   -   زياد برجي: مصر راح تطلع من المحنة أقوى   -  
صدر القرار الظني.. الاعدام لقاتل روي الحاموش!
تمّ النشر بتاريخ: 2017-09-12
اصدر قاضي التحقيق الاول في بيروت غسان عويدات قراره الظني في قضية قتل الشاب روي حاموش وطلب عقوبة الاعدام للموقوف محمد الاحمر المتهم بقتل حاموش عمدا واعتبر اثنين من الموقوفين معه متدخلين في القضية.

يذكر ان حاموش ، كان برفقة صديقه جوني نصار متّجهين من جونية الى بيروت فجر يوم 5 حزيران 2017، بعد الانتهاء من الاحتفال بعيد ميلاد روي، الا ان سيارة من نوع "BMW" اصطدمت بسيارة الشابين ليحصل بعدها تلاسن ومطاردة من سيارة الـ "BMW" وبداخلها ثلاثة مسلحين ليتمكن بعدها جوني من اكمال طريقه الى بيروت الا انه فوجئ بسيارة المسلحين خلفه على الطريق البحرية في محلة الكرنتينا، ليحاصرا ويصوب بعدها محمد الاحمر مسدسه باتجاه روي بعدما انزله من السيارة ويقتله على الفور.

وتمكنت المديرية العامة لأمن الدولة بعد عمليّة رصد دقيقة وتعاون مع مديريات الأجهزة الأمنية، من توقيف الاحمر في منطقة نهر ابراهيم، وهو أحد الأشخاص المشاركين في قتل الشاب روي الحاموش يذكر ان القاتل من مواليد 1992 من بلدة جربتا في محافظة البقاع بقضاء بعلبك". 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان