عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاربعاء في 20 أيلول 2017   -   انتهاء جلسة المجلس الدستوري دون أخذ أي قرار   -   قبيسي​: قرارنا جدي بشأن تقريب موعد الانتخابات وإجرائها نهاية السنة   -   اقتراح بري رسالة "سياسية" الى "ثنائي العهد": لا تتجاوزونا!   -   الموسوي للسنيورة: "أنت لا تعني شيئا"   -   مجلس النواب يقرّ 13 مشروع واقتراح قانون   -   زعيتر من معبر جديدة يابوس: من شأن الانتصار على الإرهاب تحقيق الاستقرار على الصعد التجارية والاقتصادية   -   ولادة "حزب الله 2" ولبننة سوريا.. 6 مليارات إيرانيّة ثبّتت الأسد بموقعه   -   ترامب: سنحاسب الدول التي تدعم وتمول جماعات كالقاعدة وحزب الله   -   ماكرون: انسحاب الولايات المتحدة من الاتفاق النووي الايراني سيكون خطأ جسيما   -   افرام يعلن ترشحه عن دائرتي كسروان وجبيل!   -   مصادر لـ"الأنباء": نَفَس إقليمي وراء طرح الانتخابات المبكرة   -  
جعجع: لأوسع مشاركة في احتفال النصر الخميس
تمّ النشر بتاريخ: 2017-09-12
دعا رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع في بيان “جميع المنتسبين والمؤيدين والأنصار والأصدقاء كما جميع اللبنانيين الى أوسع مشاركة يوم الخميس 14 الجاري في “احتفال النصر” الذي تقيمه الحكومة اللبنانية في ساحة الشهداء الساعة السابعة مساء، للاحتفال بالنصر الكبير الذي حققه الجيش اللبناني على “داعش” في معركة “فجر الجرود”.
وأكد “أن الجيش اللبناني، بخلاف كل ما يشاع عنه، أثبت في معركة “فجر الجرود” أنه قوة عسكرية جدية مقاتلة وجاهزة تماما للدفاع عن حدود لبنان، إن تجاه المجموعات الإرهابية المختلفة أو في مواجهة إسرائيل”.
وقال: “شاءت الصدف أن يكون يوم الاحتفال هو يوم 14 أيلول، تاريخ استشهاد الرئيس بشير الجميل الذي لو لم تنل منه يد الغدر والإرهاب الفعلي لكانت قامت منذ ذلك الوقت الدولة الفعلية المنشودة في لبنان، عل وعسى ان يكون احتفال يوم 14 ايلول البداية الجديدة لقيام الجمهورية القوية التي وحدها تحفظ لبنان وتدافع عن اللبنانيين”.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 95 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان