موقف العرب من "حزب الله" يتدرج صعوداً!   -   عون ليس شيحاويّاً: التبعيّة ليست «طبيعة»   -   "مجزرة القرن" في سيناء.. مصر ترفع رايات الحداد والثأر!   -   أحمد الحريري: الأزمة التي مرت بها البلاد جاءت من أجل إنهاء سعد الحريري   -   خاص - بعد كشف عمالة عيتاني.. مستشارة أمن الدولة توضح   -   الحريري: نطالب بالنأي بالنفس قولا وفعلا ونريد أفضل العلاقات مع أشقائنا العرب   -   زعيتر: نؤكد عدم القبول بأي ذريعة لتأخير الانتخابات   -   من هو رئيس المعارضة السورية الى مفاوضات جنيف؟   -   صمت الـLBCI.. هل تُرك مارسيل غانم وحيداً!   -   زياد عيتاني يعترف بالتعامل مع إسرائيل.. أمن الدولة تروي تفاصيل التوقيف   -   "حزب الله" للحريري: تأخرت.. ورأس كبير يطل من قبرص؟!   -   زياد برجي: مصر راح تطلع من المحنة أقوى   -  
جعجع: لأوسع مشاركة في احتفال النصر الخميس
تمّ النشر بتاريخ: 2017-09-12
دعا رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع في بيان “جميع المنتسبين والمؤيدين والأنصار والأصدقاء كما جميع اللبنانيين الى أوسع مشاركة يوم الخميس 14 الجاري في “احتفال النصر” الذي تقيمه الحكومة اللبنانية في ساحة الشهداء الساعة السابعة مساء، للاحتفال بالنصر الكبير الذي حققه الجيش اللبناني على “داعش” في معركة “فجر الجرود”.
وأكد “أن الجيش اللبناني، بخلاف كل ما يشاع عنه، أثبت في معركة “فجر الجرود” أنه قوة عسكرية جدية مقاتلة وجاهزة تماما للدفاع عن حدود لبنان، إن تجاه المجموعات الإرهابية المختلفة أو في مواجهة إسرائيل”.
وقال: “شاءت الصدف أن يكون يوم الاحتفال هو يوم 14 أيلول، تاريخ استشهاد الرئيس بشير الجميل الذي لو لم تنل منه يد الغدر والإرهاب الفعلي لكانت قامت منذ ذلك الوقت الدولة الفعلية المنشودة في لبنان، عل وعسى ان يكون احتفال يوم 14 ايلول البداية الجديدة لقيام الجمهورية القوية التي وحدها تحفظ لبنان وتدافع عن اللبنانيين”.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان