هل تُحرق نار معركة عون - جنبلاط مَراكب تشكيل الحكومة؟   -   التيار الوطني: اتفقنا والحزب الاشتراكي على التهدئة   -   الخارجية متهمة بالدفاع عن "حزب الله" على حساب لبنان.. فورين بوليسي: لا يُمكِنُكَ يا باسيل!   -   جريصاتي: الاثنين سأضع يدي على قضية الطفل الذي أخذ من والدته   -   عناوين الصحف ليوم الأحد 17 حزيران 2018   -   وهاب: ما مصلحة الجبل ولبنان في السجال الدائر؟   -   مأساة ثاني يوم العيد.. إشكال مسلح انتهى بطريقة بشعة في بعلبك!   -   من سيربح في ملف النازحين... سعد الحريري أو جبران باسيل؟   -   "عقدة" مسيحية حكومياً... وعون يعترض   -   وزيرة الخارجية الأسترالية: لن ننقل سفارتنا إلى القدس   -   خطر إرهابي في كأس العالم؟   -   اول رحلة للميدل ايست من بيروت الى مدريد   -  
مباشر.. وأخيرا ميسي يهز شباك بوفون
تمّ النشر بتاريخ: 2017-09-12

أحرز الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، أول هدف له في شباك العملاق الإيطالي جانلويجي بوفون، حارس مرمى يوفنتوس، اليوم الثلاثاء، في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجل الساحر ليونيل ميسي هدف التقدم للبرسا في الوقت القاتل، في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول، على ملعب "كامب نو"، بعد هجمة منسقة، انطلق البرغوث الأرجنتيني، بكرة وصلته في منتصف الملعب، ولعبها ثنائية "خذ وهات" على مشارف منطقة الجزاء، قبل أن يسددها زاحفة من داخلها في الزاوية البعيدة على يسار العملاق بوفون.

وضاعف الكرواتي إيفان راكيتيتش النتيجة، في الدقيقة 56، من متابعة لكرة مرتدة من أحد المدافعين، بعد عرضية من الساحر ميسي.

لمشاهدة الهدف، عبر الرابط التالي: هدف إيفان الرهيب.

وعاد النجم ليو، في الدقيقة 69، ووقع على الهدف الشخصي الثاني له، والثالث لفريقه، بتسديدة قوية في الزاوية اليمنى ذاتها، ومن المكان نفسه.

لمشاهدة الهدف: عبر الرابط التالي .. هدف ميسي الثاني.

 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان