عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاربعاء في 20 أيلول 2017   -   انتهاء جلسة المجلس الدستوري دون أخذ أي قرار   -   قبيسي​: قرارنا جدي بشأن تقريب موعد الانتخابات وإجرائها نهاية السنة   -   اقتراح بري رسالة "سياسية" الى "ثنائي العهد": لا تتجاوزونا!   -   الموسوي للسنيورة: "أنت لا تعني شيئا"   -   مجلس النواب يقرّ 13 مشروع واقتراح قانون   -   زعيتر من معبر جديدة يابوس: من شأن الانتصار على الإرهاب تحقيق الاستقرار على الصعد التجارية والاقتصادية   -   ولادة "حزب الله 2" ولبننة سوريا.. 6 مليارات إيرانيّة ثبّتت الأسد بموقعه   -   ترامب: سنحاسب الدول التي تدعم وتمول جماعات كالقاعدة وحزب الله   -   ماكرون: انسحاب الولايات المتحدة من الاتفاق النووي الايراني سيكون خطأ جسيما   -   افرام يعلن ترشحه عن دائرتي كسروان وجبيل!   -   مصادر لـ"الأنباء": نَفَس إقليمي وراء طرح الانتخابات المبكرة   -  
مباشر.. وأخيرا ميسي يهز شباك بوفون
تمّ النشر بتاريخ: 2017-09-12

أحرز الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، أول هدف له في شباك العملاق الإيطالي جانلويجي بوفون، حارس مرمى يوفنتوس، اليوم الثلاثاء، في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجل الساحر ليونيل ميسي هدف التقدم للبرسا في الوقت القاتل، في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول، على ملعب "كامب نو"، بعد هجمة منسقة، انطلق البرغوث الأرجنتيني، بكرة وصلته في منتصف الملعب، ولعبها ثنائية "خذ وهات" على مشارف منطقة الجزاء، قبل أن يسددها زاحفة من داخلها في الزاوية البعيدة على يسار العملاق بوفون.

وضاعف الكرواتي إيفان راكيتيتش النتيجة، في الدقيقة 56، من متابعة لكرة مرتدة من أحد المدافعين، بعد عرضية من الساحر ميسي.

لمشاهدة الهدف، عبر الرابط التالي: هدف إيفان الرهيب.

وعاد النجم ليو، في الدقيقة 69، ووقع على الهدف الشخصي الثاني له، والثالث لفريقه، بتسديدة قوية في الزاوية اليمنى ذاتها، ومن المكان نفسه.

لمشاهدة الهدف: عبر الرابط التالي .. هدف ميسي الثاني.

 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان