موقف العرب من "حزب الله" يتدرج صعوداً!   -   عون ليس شيحاويّاً: التبعيّة ليست «طبيعة»   -   "مجزرة القرن" في سيناء.. مصر ترفع رايات الحداد والثأر!   -   أحمد الحريري: الأزمة التي مرت بها البلاد جاءت من أجل إنهاء سعد الحريري   -   خاص - بعد كشف عمالة عيتاني.. مستشارة أمن الدولة توضح   -   الحريري: نطالب بالنأي بالنفس قولا وفعلا ونريد أفضل العلاقات مع أشقائنا العرب   -   زعيتر: نؤكد عدم القبول بأي ذريعة لتأخير الانتخابات   -   من هو رئيس المعارضة السورية الى مفاوضات جنيف؟   -   صمت الـLBCI.. هل تُرك مارسيل غانم وحيداً!   -   زياد عيتاني يعترف بالتعامل مع إسرائيل.. أمن الدولة تروي تفاصيل التوقيف   -   "حزب الله" للحريري: تأخرت.. ورأس كبير يطل من قبرص؟!   -   زياد برجي: مصر راح تطلع من المحنة أقوى   -  
انتظروا انخفاض درجات الحرارة الخميس!
تمّ النشر بتاريخ: 2017-09-12

أصدرت مصلحة الأرصاد الجوية بالمديرية العامة للطيران المدني نشرة الطقس المسائيّة وجاء فيها: "الحالة العامة: كتل هوائيّة حارّة تسيطر على مناطق الحوض الشرقي للمتوسط، يخفّ تأثيرها بشكلٍ متفرّق يومي الخميس والجمعة.

الطقس المتوقّع في لبنان:

الأربعاء: قليل الغيوم إلى غائم جزئياً مع استقرار درجات الحرارة.

الخميس: غائم جزئيّاً إلى غائم أحياناً مع انخفاض درجات الحرارة في مناطق متفرّقة من البلاد خاصّةً الجبليّة منها، كما يتكوّن الضباب على المرتفعات.

الجمعة: غائم إجمالاً مع ضباب على المرتفعات دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان