هل تُحرق نار معركة عون - جنبلاط مَراكب تشكيل الحكومة؟   -   التيار الوطني: اتفقنا والحزب الاشتراكي على التهدئة   -   الخارجية متهمة بالدفاع عن "حزب الله" على حساب لبنان.. فورين بوليسي: لا يُمكِنُكَ يا باسيل!   -   جريصاتي: الاثنين سأضع يدي على قضية الطفل الذي أخذ من والدته   -   عناوين الصحف ليوم الأحد 17 حزيران 2018   -   وهاب: ما مصلحة الجبل ولبنان في السجال الدائر؟   -   مأساة ثاني يوم العيد.. إشكال مسلح انتهى بطريقة بشعة في بعلبك!   -   من سيربح في ملف النازحين... سعد الحريري أو جبران باسيل؟   -   "عقدة" مسيحية حكومياً... وعون يعترض   -   وزيرة الخارجية الأسترالية: لن ننقل سفارتنا إلى القدس   -   خطر إرهابي في كأس العالم؟   -   اول رحلة للميدل ايست من بيروت الى مدريد   -  
انتظروا انخفاض درجات الحرارة الخميس!
تمّ النشر بتاريخ: 2017-09-12

أصدرت مصلحة الأرصاد الجوية بالمديرية العامة للطيران المدني نشرة الطقس المسائيّة وجاء فيها: "الحالة العامة: كتل هوائيّة حارّة تسيطر على مناطق الحوض الشرقي للمتوسط، يخفّ تأثيرها بشكلٍ متفرّق يومي الخميس والجمعة.

الطقس المتوقّع في لبنان:

الأربعاء: قليل الغيوم إلى غائم جزئياً مع استقرار درجات الحرارة.

الخميس: غائم جزئيّاً إلى غائم أحياناً مع انخفاض درجات الحرارة في مناطق متفرّقة من البلاد خاصّةً الجبليّة منها، كما يتكوّن الضباب على المرتفعات.

الجمعة: غائم إجمالاً مع ضباب على المرتفعات دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 44 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان