عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاربعاء في 20 أيلول 2017   -   انتهاء جلسة المجلس الدستوري دون أخذ أي قرار   -   قبيسي​: قرارنا جدي بشأن تقريب موعد الانتخابات وإجرائها نهاية السنة   -   اقتراح بري رسالة "سياسية" الى "ثنائي العهد": لا تتجاوزونا!   -   الموسوي للسنيورة: "أنت لا تعني شيئا"   -   مجلس النواب يقرّ 13 مشروع واقتراح قانون   -   زعيتر من معبر جديدة يابوس: من شأن الانتصار على الإرهاب تحقيق الاستقرار على الصعد التجارية والاقتصادية   -   ولادة "حزب الله 2" ولبننة سوريا.. 6 مليارات إيرانيّة ثبّتت الأسد بموقعه   -   ترامب: سنحاسب الدول التي تدعم وتمول جماعات كالقاعدة وحزب الله   -   ماكرون: انسحاب الولايات المتحدة من الاتفاق النووي الايراني سيكون خطأ جسيما   -   افرام يعلن ترشحه عن دائرتي كسروان وجبيل!   -   مصادر لـ"الأنباء": نَفَس إقليمي وراء طرح الانتخابات المبكرة   -  
انتظروا انخفاض درجات الحرارة الخميس!
تمّ النشر بتاريخ: 2017-09-12

أصدرت مصلحة الأرصاد الجوية بالمديرية العامة للطيران المدني نشرة الطقس المسائيّة وجاء فيها: "الحالة العامة: كتل هوائيّة حارّة تسيطر على مناطق الحوض الشرقي للمتوسط، يخفّ تأثيرها بشكلٍ متفرّق يومي الخميس والجمعة.

الطقس المتوقّع في لبنان:

الأربعاء: قليل الغيوم إلى غائم جزئياً مع استقرار درجات الحرارة.

الخميس: غائم جزئيّاً إلى غائم أحياناً مع انخفاض درجات الحرارة في مناطق متفرّقة من البلاد خاصّةً الجبليّة منها، كما يتكوّن الضباب على المرتفعات.

الجمعة: غائم إجمالاً مع ضباب على المرتفعات دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان