موقف العرب من "حزب الله" يتدرج صعوداً!   -   عون ليس شيحاويّاً: التبعيّة ليست «طبيعة»   -   "مجزرة القرن" في سيناء.. مصر ترفع رايات الحداد والثأر!   -   أحمد الحريري: الأزمة التي مرت بها البلاد جاءت من أجل إنهاء سعد الحريري   -   خاص - بعد كشف عمالة عيتاني.. مستشارة أمن الدولة توضح   -   الحريري: نطالب بالنأي بالنفس قولا وفعلا ونريد أفضل العلاقات مع أشقائنا العرب   -   زعيتر: نؤكد عدم القبول بأي ذريعة لتأخير الانتخابات   -   من هو رئيس المعارضة السورية الى مفاوضات جنيف؟   -   صمت الـLBCI.. هل تُرك مارسيل غانم وحيداً!   -   زياد عيتاني يعترف بالتعامل مع إسرائيل.. أمن الدولة تروي تفاصيل التوقيف   -   "حزب الله" للحريري: تأخرت.. ورأس كبير يطل من قبرص؟!   -   زياد برجي: مصر راح تطلع من المحنة أقوى   -  
بالفيديو.. برشلونة ينتقم من السيدة العجوز
تمّ النشر بتاريخ: 2017-09-12

ألحق فريق برشلونة هزيمة ثقيلة بضيفه يوفنتوس بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جرت بينهما، اليوم الثلاثاء، وذلك، في بداية مشوارهما في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ولمع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وفك "شيفرة" الحارس الإيطالي المخضرم جانلويجي بوفون، بتسجيله أول هدف في شباكه، وذلك، في الوقت القاتل، في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول، على ملعب "كامب نو". وبعد أن ضاعف زميله الكرواتي إيفان راكيتيتش النتيجة، في الدقيقة 56، عاد البرغوث الأرجنتيني، في الدقيقة 69، وووقع على الهدف الشخصي الثاني له، والثالث للعملاق الكاتالوني.

وثأر برشلونة من بطل إيطاليا، لخروجه على يده من الدور ربع النهائي للنسخة الماضية للتشامبيونز ليغ، حيث خسر الفريق الكاتالوني ذهابا بثلاثية أيضا، على ملعب "يوفنتوس أرينا"، في مدينة تورينو، وتعادل إيابا من دون أهداف على ملعب "كامب نو".  

وحصد برشلونة بذلك نقاط اللقاء الثلاث، وتصدر قائمة المجموعة الرابعة، بفارق الأهداف أمام سبورتينغ لشبونة البرتغالي، الذي تغلب بدوره على فريق أولمبياكوس اليوناني، في عقر داره، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وضرب الفريق البرتغالي بقوة في الشوط الأول، وأحرز فيه الأهداف الثلاثة عبر كل من، المهاجم الإيفواري سيدو دومبيا، والمهاجم جيلسون مارتينز، ولاعب الوسط برونو فيرنانديز، في الدقائق (2، 13، 43) على التوالي، بينما سجل الكولومبي، فيليبي باردو، هدفي الفريق اليوناني، في الدقيقتين الأخيرتين من الوقت الأصلي للمباراة، التي جمعتهما على استاد "كارايساكي".

المصدر: RT

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 61 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان