حرب: هل الأموال العامة مباحة للوزراء المرشحين!؟   -   الصحافة اليوم - الثلاثاء 20 شباط 2018 - 07:14 -   -   ضو: حزب الله يخطىء إذا اعتقد أن الجبيليين سيخضعون لترهيبه   -   تآمرت مع غريبَيْن لقتل زوجها وإخفاء معالم الجريمة.. فكانا أرحم منها عليه!   -   الرئيس عون: العراق كان دائماً إلى جانب لبنان في مختلف المراحل والظروف   -   قانون إسرائيلي لـ"طرد" فلسطينيين وسوريين من القدس والجولان   -   سلامة: مصرف لبنان سيحافظ على أهدافه   -   مرشحون "يتحايلون" على القانون   -   "المستقبل" يضع لائحة "قابلة للتعديل"... ويحسم تحالفه مع "التيار"   -   باسيل يشترط على المرّ   -   هيفا وهبي تدخل “لعنة كارما”   -   شاهد.. برشلونة ينجز مهمته أمام تشيلسي في لندن   -  
بالفيديو.. تشيلسي يمطر شباك كارباخ الأذربيجاني بغزارة
تمّ النشر بتاريخ: 2017-09-12

دك فريق تشيلسي شباك ضيفه كارباخ أغدام الأذربيجاني بستة أهداف من دون رد، في اللقاء الذي جمعهما، اليوم الثلاثاء، في الجولة الافتتاحية لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وافتتح الإسباني بيدرو رودريغيز، مهرجان الأهداف مبكرا، في الدقيقة الخامسة من انطلاق صافرة البداية. وضاعف زميله المدافع غاري كاهيل النتيجة، عند الدقيقة 16، ورفع الإسباني الآخر دافيد زاباكوستا، غلة الأرستقراطيين إلى ثلاثة أهداف، بعد مضي نصف ساعة من زمن الشوط الأول، الذي بتقدم البلوز بثلاثية نظيفة.

وفي الشوط الثاني، أضاف لاعب خط الوسط الفرنسي، تيموي باكايوكو، الهدف الثالث، بحلول الدقيقة 71، وبعد خمس دقائق فقط، سجل زميله المهاجم البلجيكي ميشي باتشواي الهدف الخامس. ومن ثم جاء الهدف السادس بـ "نيران صديقة" سجله مكسيم ميدفيديف، لاعب كاراباخ، خطأ في مرماه، في الدقيقة 82، من زمن اللقاء، الذي أقيم على ملعب "ستامفورد بريدج"، في العاصمة لندن، ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

المصدر: "goal24"

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان