هل تُحرق نار معركة عون - جنبلاط مَراكب تشكيل الحكومة؟   -   التيار الوطني: اتفقنا والحزب الاشتراكي على التهدئة   -   الخارجية متهمة بالدفاع عن "حزب الله" على حساب لبنان.. فورين بوليسي: لا يُمكِنُكَ يا باسيل!   -   جريصاتي: الاثنين سأضع يدي على قضية الطفل الذي أخذ من والدته   -   عناوين الصحف ليوم الأحد 17 حزيران 2018   -   وهاب: ما مصلحة الجبل ولبنان في السجال الدائر؟   -   مأساة ثاني يوم العيد.. إشكال مسلح انتهى بطريقة بشعة في بعلبك!   -   من سيربح في ملف النازحين... سعد الحريري أو جبران باسيل؟   -   "عقدة" مسيحية حكومياً... وعون يعترض   -   وزيرة الخارجية الأسترالية: لن ننقل سفارتنا إلى القدس   -   خطر إرهابي في كأس العالم؟   -   اول رحلة للميدل ايست من بيروت الى مدريد   -  
بالفيديو.. تشيلسي يمطر شباك كارباخ الأذربيجاني بغزارة
تمّ النشر بتاريخ: 2017-09-12

دك فريق تشيلسي شباك ضيفه كارباخ أغدام الأذربيجاني بستة أهداف من دون رد، في اللقاء الذي جمعهما، اليوم الثلاثاء، في الجولة الافتتاحية لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وافتتح الإسباني بيدرو رودريغيز، مهرجان الأهداف مبكرا، في الدقيقة الخامسة من انطلاق صافرة البداية. وضاعف زميله المدافع غاري كاهيل النتيجة، عند الدقيقة 16، ورفع الإسباني الآخر دافيد زاباكوستا، غلة الأرستقراطيين إلى ثلاثة أهداف، بعد مضي نصف ساعة من زمن الشوط الأول، الذي بتقدم البلوز بثلاثية نظيفة.

وفي الشوط الثاني، أضاف لاعب خط الوسط الفرنسي، تيموي باكايوكو، الهدف الثالث، بحلول الدقيقة 71، وبعد خمس دقائق فقط، سجل زميله المهاجم البلجيكي ميشي باتشواي الهدف الخامس. ومن ثم جاء الهدف السادس بـ "نيران صديقة" سجله مكسيم ميدفيديف، لاعب كاراباخ، خطأ في مرماه، في الدقيقة 82، من زمن اللقاء، الذي أقيم على ملعب "ستامفورد بريدج"، في العاصمة لندن، ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

المصدر: "goal24"

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 98 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان