عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاربعاء في 20 أيلول 2017   -   انتهاء جلسة المجلس الدستوري دون أخذ أي قرار   -   قبيسي​: قرارنا جدي بشأن تقريب موعد الانتخابات وإجرائها نهاية السنة   -   اقتراح بري رسالة "سياسية" الى "ثنائي العهد": لا تتجاوزونا!   -   الموسوي للسنيورة: "أنت لا تعني شيئا"   -   مجلس النواب يقرّ 13 مشروع واقتراح قانون   -   زعيتر من معبر جديدة يابوس: من شأن الانتصار على الإرهاب تحقيق الاستقرار على الصعد التجارية والاقتصادية   -   ولادة "حزب الله 2" ولبننة سوريا.. 6 مليارات إيرانيّة ثبّتت الأسد بموقعه   -   ترامب: سنحاسب الدول التي تدعم وتمول جماعات كالقاعدة وحزب الله   -   ماكرون: انسحاب الولايات المتحدة من الاتفاق النووي الايراني سيكون خطأ جسيما   -   افرام يعلن ترشحه عن دائرتي كسروان وجبيل!   -   مصادر لـ"الأنباء": نَفَس إقليمي وراء طرح الانتخابات المبكرة   -  
بالفيديو.. تشيلسي يمطر شباك كارباخ الأذربيجاني بغزارة
تمّ النشر بتاريخ: 2017-09-12

دك فريق تشيلسي شباك ضيفه كارباخ أغدام الأذربيجاني بستة أهداف من دون رد، في اللقاء الذي جمعهما، اليوم الثلاثاء، في الجولة الافتتاحية لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وافتتح الإسباني بيدرو رودريغيز، مهرجان الأهداف مبكرا، في الدقيقة الخامسة من انطلاق صافرة البداية. وضاعف زميله المدافع غاري كاهيل النتيجة، عند الدقيقة 16، ورفع الإسباني الآخر دافيد زاباكوستا، غلة الأرستقراطيين إلى ثلاثة أهداف، بعد مضي نصف ساعة من زمن الشوط الأول، الذي بتقدم البلوز بثلاثية نظيفة.

وفي الشوط الثاني، أضاف لاعب خط الوسط الفرنسي، تيموي باكايوكو، الهدف الثالث، بحلول الدقيقة 71، وبعد خمس دقائق فقط، سجل زميله المهاجم البلجيكي ميشي باتشواي الهدف الخامس. ومن ثم جاء الهدف السادس بـ "نيران صديقة" سجله مكسيم ميدفيديف، لاعب كاراباخ، خطأ في مرماه، في الدقيقة 82، من زمن اللقاء، الذي أقيم على ملعب "ستامفورد بريدج"، في العاصمة لندن، ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

المصدر: "goal24"

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان