موقف العرب من "حزب الله" يتدرج صعوداً!   -   عون ليس شيحاويّاً: التبعيّة ليست «طبيعة»   -   "مجزرة القرن" في سيناء.. مصر ترفع رايات الحداد والثأر!   -   أحمد الحريري: الأزمة التي مرت بها البلاد جاءت من أجل إنهاء سعد الحريري   -   خاص - بعد كشف عمالة عيتاني.. مستشارة أمن الدولة توضح   -   الحريري: نطالب بالنأي بالنفس قولا وفعلا ونريد أفضل العلاقات مع أشقائنا العرب   -   زعيتر: نؤكد عدم القبول بأي ذريعة لتأخير الانتخابات   -   من هو رئيس المعارضة السورية الى مفاوضات جنيف؟   -   صمت الـLBCI.. هل تُرك مارسيل غانم وحيداً!   -   زياد عيتاني يعترف بالتعامل مع إسرائيل.. أمن الدولة تروي تفاصيل التوقيف   -   "حزب الله" للحريري: تأخرت.. ورأس كبير يطل من قبرص؟!   -   زياد برجي: مصر راح تطلع من المحنة أقوى   -  
بالفيديو.. تشيلسي يمطر شباك كارباخ الأذربيجاني بغزارة
تمّ النشر بتاريخ: 2017-09-12

دك فريق تشيلسي شباك ضيفه كارباخ أغدام الأذربيجاني بستة أهداف من دون رد، في اللقاء الذي جمعهما، اليوم الثلاثاء، في الجولة الافتتاحية لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وافتتح الإسباني بيدرو رودريغيز، مهرجان الأهداف مبكرا، في الدقيقة الخامسة من انطلاق صافرة البداية. وضاعف زميله المدافع غاري كاهيل النتيجة، عند الدقيقة 16، ورفع الإسباني الآخر دافيد زاباكوستا، غلة الأرستقراطيين إلى ثلاثة أهداف، بعد مضي نصف ساعة من زمن الشوط الأول، الذي بتقدم البلوز بثلاثية نظيفة.

وفي الشوط الثاني، أضاف لاعب خط الوسط الفرنسي، تيموي باكايوكو، الهدف الثالث، بحلول الدقيقة 71، وبعد خمس دقائق فقط، سجل زميله المهاجم البلجيكي ميشي باتشواي الهدف الخامس. ومن ثم جاء الهدف السادس بـ "نيران صديقة" سجله مكسيم ميدفيديف، لاعب كاراباخ، خطأ في مرماه، في الدقيقة 82، من زمن اللقاء، الذي أقيم على ملعب "ستامفورد بريدج"، في العاصمة لندن، ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

المصدر: "goal24"

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان