موقف العرب من "حزب الله" يتدرج صعوداً!   -   عون ليس شيحاويّاً: التبعيّة ليست «طبيعة»   -   "مجزرة القرن" في سيناء.. مصر ترفع رايات الحداد والثأر!   -   أحمد الحريري: الأزمة التي مرت بها البلاد جاءت من أجل إنهاء سعد الحريري   -   خاص - بعد كشف عمالة عيتاني.. مستشارة أمن الدولة توضح   -   الحريري: نطالب بالنأي بالنفس قولا وفعلا ونريد أفضل العلاقات مع أشقائنا العرب   -   زعيتر: نؤكد عدم القبول بأي ذريعة لتأخير الانتخابات   -   من هو رئيس المعارضة السورية الى مفاوضات جنيف؟   -   صمت الـLBCI.. هل تُرك مارسيل غانم وحيداً!   -   زياد عيتاني يعترف بالتعامل مع إسرائيل.. أمن الدولة تروي تفاصيل التوقيف   -   "حزب الله" للحريري: تأخرت.. ورأس كبير يطل من قبرص؟!   -   زياد برجي: مصر راح تطلع من المحنة أقوى   -  
بالفيديو.. طفل يروي كيف صُلب على الشجرة لاغتصابه في طرابلس
تمّ النشر بتاريخ: 2017-09-13
اثارت قناة الجديد عبر تقرير, قضية طفل يروي كيف تم تعذيبه ومحاولة اغتصابه بعد خطفه من قبل 4 شبان معروفين الهوية وصلبه على شجرة وممارسة افظع انواع العنف ضدّه.

تروي والدة الطفل فاطمة هرموش المُطلّقة بحسرة, كيف صُلب ابنها الوحيد على الشجرة بهدف الاغتصاب, وقالت " خطفوه في صندوق السيارة من ابي سمراء, واخذوه الى منطقة مقطوعة." ثمّ عددت الام اسماء المعتدين على طفلها متّهمة كل من نصر وعبدالله واسامة وعلاء هرموش, كاشفة انهم جميعا راشدين.

واكدت فاطمة انهم قاموا بضرب ابنها ضربا شديدا حتى انه أغمى عليه أكثر من مرّة, وقاموا بربطه على شجرة.. وغصت الوالدة بدموعها قبل ان تكمل انها تقدّمت بالشكوى على احد المعتدين في مخفر ابي سمراء في طرابلس, مشيرة ان احد لم يحرّك ساكنا بقضية ابنها رغم تقدمها بشكوى.

وتمنت الوالدة على رئيس مكتب الإتجار بالأشخاص وحماية الآداب المقدّم جوني حداد ان ينظر في قضية ابنها وان يتابعها.




الجديد 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان