جنبلاط: أناشد الأصدقاء الروس التدخل لحماية الشرفاء في جبل العرب   -   كولومبيا تنعش حظوظها وتنهي آمال بولندا في المونديال   -   مخزومي: الوزن السني من خارج تيار المستقبل بات أساسيا   -   الحريري يدير محركاته بأقصى طاقتها وتفاؤل حذر بولادة الحكومة قريباً   -   التعادل الإيجابي يحسم مواجهة اليابان والسنغال   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاحد في 24 حزيران 2018   -   يعقوبيان: لمؤتمر عام لكل مكونات المعارضة وإنشاء مجموعة متماسكة ضد أحزاب السلطة تستعد للانتخابات المقبلة   -   إنجلترا تحقق أكبر فوز في مونديال روسيا   -   إردوغان يعلن فوزه بالرئاسة... ومنافسه الرئيسي يشكك بالنتائج!   -   اللواء ابراهيم سلّم تقريره عن مرسوم التجنيس للرئيس عون   -   بالصور: ضبط أكثر من طن ونصف من المخدرات في خلدة وسد البوشرية!   -   مدرب المنتخب التونسي يعلق على الخسارة القاسية أمام بلجيكا   -  
بالفيديو.. طفل يروي كيف صُلب على الشجرة لاغتصابه في طرابلس
تمّ النشر بتاريخ: 2017-09-13
اثارت قناة الجديد عبر تقرير, قضية طفل يروي كيف تم تعذيبه ومحاولة اغتصابه بعد خطفه من قبل 4 شبان معروفين الهوية وصلبه على شجرة وممارسة افظع انواع العنف ضدّه.

تروي والدة الطفل فاطمة هرموش المُطلّقة بحسرة, كيف صُلب ابنها الوحيد على الشجرة بهدف الاغتصاب, وقالت " خطفوه في صندوق السيارة من ابي سمراء, واخذوه الى منطقة مقطوعة." ثمّ عددت الام اسماء المعتدين على طفلها متّهمة كل من نصر وعبدالله واسامة وعلاء هرموش, كاشفة انهم جميعا راشدين.

واكدت فاطمة انهم قاموا بضرب ابنها ضربا شديدا حتى انه أغمى عليه أكثر من مرّة, وقاموا بربطه على شجرة.. وغصت الوالدة بدموعها قبل ان تكمل انها تقدّمت بالشكوى على احد المعتدين في مخفر ابي سمراء في طرابلس, مشيرة ان احد لم يحرّك ساكنا بقضية ابنها رغم تقدمها بشكوى.

وتمنت الوالدة على رئيس مكتب الإتجار بالأشخاص وحماية الآداب المقدّم جوني حداد ان ينظر في قضية ابنها وان يتابعها.




الجديد 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 76 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان