عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاربعاء في 20 أيلول 2017   -   انتهاء جلسة المجلس الدستوري دون أخذ أي قرار   -   قبيسي​: قرارنا جدي بشأن تقريب موعد الانتخابات وإجرائها نهاية السنة   -   اقتراح بري رسالة "سياسية" الى "ثنائي العهد": لا تتجاوزونا!   -   الموسوي للسنيورة: "أنت لا تعني شيئا"   -   مجلس النواب يقرّ 13 مشروع واقتراح قانون   -   زعيتر من معبر جديدة يابوس: من شأن الانتصار على الإرهاب تحقيق الاستقرار على الصعد التجارية والاقتصادية   -   ولادة "حزب الله 2" ولبننة سوريا.. 6 مليارات إيرانيّة ثبّتت الأسد بموقعه   -   ترامب: سنحاسب الدول التي تدعم وتمول جماعات كالقاعدة وحزب الله   -   ماكرون: انسحاب الولايات المتحدة من الاتفاق النووي الايراني سيكون خطأ جسيما   -   افرام يعلن ترشحه عن دائرتي كسروان وجبيل!   -   مصادر لـ"الأنباء": نَفَس إقليمي وراء طرح الانتخابات المبكرة   -  
تمّ النشر بتاريخ: 2017-09-14
أشار مصدر نيابي رفيع إلى أن أهم ما تمكن الرئيس سعد الحريري من تحقيقه في زيارته إلى موسكو التي بدأت الاثنين الماضي وانتهت أمس بلقاء الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في مقر اقامته في سوتشي على البحر الأسود، وأجرى معه محادثات تناولت الوضع في لبنان والمتغيرات في المنطقة، وفي سوريا والعلاقات الثنائية بين الإتحاد الروسي ولبنان ، هو ما حققته على صعيد “تأمين مظلة أمان روسية للبنان تبعد عنه تداعيات الأزمة السورية وغيرها”.

ووصف المصدر نفسه لصحيفة “اللواء”، “لقاء الحريري مع الرئيس بوتين بأنه كان جيداً وايجابيا، فقد أكّد الرئيس بوتين حرص بلاده الشديد على الإستقرار والتوازن في لبنان”.

ولصحيفة الحياة، اكد رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري انه لمس تفهماً روسياً لمطلب تضمين اي اتفاق سياسي في سوريا بنداً بـ"عودة آمنة" لكل النازحين السوريين الى بلدهم. 

ووصف، الدور الروسي في سوريا بأنه مهم وإيجابي، لافتاً الى ان الحوارات الروسية – الأميركية افضت الى تخفيف التوتر والعنف في سوريا.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 63 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان