حجب الإعلام الحربي المركزي التابع لحزب الله على "فيسبوك" و"تويتر"   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 23 حزيران 2018   -   بالصور: ضبط أكثر من طن ونصف من المخدرات في خلدة وسد البوشرية!   -   ماذا تتضمّن “مسودّة” الحريري الجديدة؟   -   حكومة العهد 2... الأحزاب تُوزِّر "الصقور" وتَستَغني عن "النواعم"   -   غضب في إهدن بعد تحرش رجل سوري بطفل عمره سنتين... ماذا يحصل؟   -   المناخ التفاؤلي لم يفك عقد التأليف… وتأكيـــد ألماني على المعاناة المشتركة من النازحين   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 22 حزيران 2018   -   بالتفاصيل: هذا ما تضمنته محادثات الحريري - ميركل!   -   نشاط كبير على طريق التشكيل   -   الموت يُفسد فرحة “عيد الأب” لدى ناصيف زيتون.. ولكن !   -   شريف منير يخرج عن صمته بعد خسارة منتخب مصر   -  
تمّ النشر بتاريخ: 2017-09-14
أشار مصدر نيابي رفيع إلى أن أهم ما تمكن الرئيس سعد الحريري من تحقيقه في زيارته إلى موسكو التي بدأت الاثنين الماضي وانتهت أمس بلقاء الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في مقر اقامته في سوتشي على البحر الأسود، وأجرى معه محادثات تناولت الوضع في لبنان والمتغيرات في المنطقة، وفي سوريا والعلاقات الثنائية بين الإتحاد الروسي ولبنان ، هو ما حققته على صعيد “تأمين مظلة أمان روسية للبنان تبعد عنه تداعيات الأزمة السورية وغيرها”.

ووصف المصدر نفسه لصحيفة “اللواء”، “لقاء الحريري مع الرئيس بوتين بأنه كان جيداً وايجابيا، فقد أكّد الرئيس بوتين حرص بلاده الشديد على الإستقرار والتوازن في لبنان”.

ولصحيفة الحياة، اكد رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري انه لمس تفهماً روسياً لمطلب تضمين اي اتفاق سياسي في سوريا بنداً بـ"عودة آمنة" لكل النازحين السوريين الى بلدهم. 

ووصف، الدور الروسي في سوريا بأنه مهم وإيجابي، لافتاً الى ان الحوارات الروسية – الأميركية افضت الى تخفيف التوتر والعنف في سوريا.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 28 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان