بعد "الافلاس الماديّ"... هل يكسب الحريري الرهان؟   -   تخبط القوى السياسية بالترشيحات والتحالفات: بعبدا مثالاً   -   عندما يهدّد رئيس الجمهورية ببق "بحصة الكهرباء"!   -   حاصباني ناقش ووزير المالية تطبيق السلسلة على موظفي المستشفيات الحكومية   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح السبت 17شباط 2018   -   بعد التحقيق.. حقيقة تعرض أحد تلامذة مدرسة الكفرون للضرب كُشفت   -   أدرعي:عدد قتلى حزب الله بالحرب السورية منذ بدايتها هو ما يقارب 2000 عنصر   -   بري أبلغ ساترفيلد : المطروح غير مقبول   -   ما هي حظوظ تحالف ميقاتي - كرامي - ريفي؟   -   مارسيل غانم: نريد قضاء مستقلا وعادلا ونزيها بعيدا عن السياسة   -   عناوين الصحف الصادرة الجمعة 16 شباط 2018   -   ميقاتي يثني على موقف عون: لسحب "نور الفيحاء" من المناكفات السياسية والاسراع ببته   -  
تمّ النشر بتاريخ: 2017-09-14
أشار مصدر نيابي رفيع إلى أن أهم ما تمكن الرئيس سعد الحريري من تحقيقه في زيارته إلى موسكو التي بدأت الاثنين الماضي وانتهت أمس بلقاء الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في مقر اقامته في سوتشي على البحر الأسود، وأجرى معه محادثات تناولت الوضع في لبنان والمتغيرات في المنطقة، وفي سوريا والعلاقات الثنائية بين الإتحاد الروسي ولبنان ، هو ما حققته على صعيد “تأمين مظلة أمان روسية للبنان تبعد عنه تداعيات الأزمة السورية وغيرها”.

ووصف المصدر نفسه لصحيفة “اللواء”، “لقاء الحريري مع الرئيس بوتين بأنه كان جيداً وايجابيا، فقد أكّد الرئيس بوتين حرص بلاده الشديد على الإستقرار والتوازن في لبنان”.

ولصحيفة الحياة، اكد رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري انه لمس تفهماً روسياً لمطلب تضمين اي اتفاق سياسي في سوريا بنداً بـ"عودة آمنة" لكل النازحين السوريين الى بلدهم. 

ووصف، الدور الروسي في سوريا بأنه مهم وإيجابي، لافتاً الى ان الحوارات الروسية – الأميركية افضت الى تخفيف التوتر والعنف في سوريا.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان