في المنطقة حبس أنفاس.. وفي لبنان ترسيم وتعيينات وبحث روسي لأزمة النازحين   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 15 حزيران 2019   -   طوني فرنجية يروي تفاصيل ارتباطه بـ"لين": قلبي "دقّلها".. وأهلنا التقوا!   -   الجميّل: العيش المشترك خط احمر   -   باسيل يخوض معارك بالجملة لكن للاشتباك مع الحريري حسابات أخرى   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 15 حزيران 2019   -   بن سلمان: السعودية لا تريد حربا بالمنطقة لكننا لن نتردد بالتعامل مع أي تهديد   -   اللواء ابراهيم: العودة الآمنة للنازحين بحاجة لقرار سياسي كبير وهو غير موجود الى حد اليوم   -   "حزب الله" في مواجهة "المستقبل" و"لبنان القوي"..   -   باسيل من بشري: لا أحد له الحق أن يقمع رأياً أو يمنع فكرة أو يحبط مشروعاً وطنياً   -   عيننا على عروض مسرح لجنة المال: نخشى "إنجازكم العظيم".. أتصدّقون؟   -   قبيل الهجوم.. طائرة أميركية رصدت زوارق إيرانية قرب ناقلتي النفط   -  
أهالي موقوفي عبرا زاروا البزري: متخوفون من الأحكام القاسية
تمّ النشر بتاريخ: 2017-09-16

استقبل الدكتور عبد الرحمن البزري وفداً من اهالي موقوفي عبرا في منزله في صيدا، حيث أبدى الأهالي تخوفهم من "تسريع المحاكمات وإصدار أحكام قاسية بسبب الجو السياسي الضاغط الذي يدفع بهذا الاتجاه خاصة بعد عملية (فجر الجرود)، وطريقة تعاطي المحكمة العسكرية مع الملف، كونها ترفض كل الإخبارات التي تثبت تورط طرف ثالت في المعركة وتعيّن محامين عسكريين خلافا للقانون".

وقد ابدى البزري تعاطفه وتضامنه مع هذه القضية، وقال: "نحن في صيدا مهما كان عقلنا ومهما كان تفكيرنا ومهما كانت تطلعاتنا، من المفترض ان تجمع بيننا جميعأ قضيتكم، هذه القضية التي يجب ان تسقط عندها الخلافات السياسية والتنافس السياسي وكل المصالح الفردية لأن مصلحتكم هي مصلحة كل ابناء مدينة صيدا، ولأن الطريقة التي سيتم التعامل بها مع هذا الملف، تضع صيدا على المحك والقضاء اللبناني على المحك وسترينا ان كانت الدولة اللبنانية دولة لكل أبنائها ام دولة للبعض على حساب البعض الآخر".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان