مخالفة صارخة في وزارة الصحة   -   لبنان ساحة معركة بين واشنطن وطهران: حزب الله يواجه.. وحلفاؤه ضائعون!   -   تمهيد اعلامي كبير.. هل تحضر اسرائيل لإستهداف مواقع في لبنان؟   -   لماذا يتمسّك "حزب الله" بحكومة "صفر متاعب"؟   -   إشكال في وزارة خدماتية بين الوزير ومكتبه!   -   المركزي طبع 14 ألف مليار ليرة.. هكذا أُحبط "تثبيت" الدولار على 3500 ليرة   -   الراعي سيصارح رئيس الجمهورية.. وهذا ما طلبه "حزب الله" من عون   -   اسرائيل "تكشف" عن مخازن صواريخ حزب الله.. وتُحضر لعدوان على لبنان!   -   "العسكرية" تقرر ابلاغ فضل شاكر لصقاً   -   سامي الجميل: لا يحق لحزب الله جرّ لبنان إلى المكان الذي يريده بالقوة   -   بعد حديثه عن تهريب 6 مليارات دولار.. بيفاني إلى القضاء   -   الإعلام الإسرائيلي: حالة طوارئ في مستعمرة "زرعيت" على الحدود مع لبنان   -  
أهالي موقوفي عبرا زاروا البزري: متخوفون من الأحكام القاسية
تمّ النشر بتاريخ: 2017-09-16

استقبل الدكتور عبد الرحمن البزري وفداً من اهالي موقوفي عبرا في منزله في صيدا، حيث أبدى الأهالي تخوفهم من "تسريع المحاكمات وإصدار أحكام قاسية بسبب الجو السياسي الضاغط الذي يدفع بهذا الاتجاه خاصة بعد عملية (فجر الجرود)، وطريقة تعاطي المحكمة العسكرية مع الملف، كونها ترفض كل الإخبارات التي تثبت تورط طرف ثالت في المعركة وتعيّن محامين عسكريين خلافا للقانون".

وقد ابدى البزري تعاطفه وتضامنه مع هذه القضية، وقال: "نحن في صيدا مهما كان عقلنا ومهما كان تفكيرنا ومهما كانت تطلعاتنا، من المفترض ان تجمع بيننا جميعأ قضيتكم، هذه القضية التي يجب ان تسقط عندها الخلافات السياسية والتنافس السياسي وكل المصالح الفردية لأن مصلحتكم هي مصلحة كل ابناء مدينة صيدا، ولأن الطريقة التي سيتم التعامل بها مع هذا الملف، تضع صيدا على المحك والقضاء اللبناني على المحك وسترينا ان كانت الدولة اللبنانية دولة لكل أبنائها ام دولة للبعض على حساب البعض الآخر".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان