هل يفرج عن أموال اللبنانيين المحجوزة في البنك المركزي في اربيل ؟   -   بيان من لجنة الاعلام في "التيار الوطني".. ماذا جاء فيه؟   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الأحد في 25 شباط 2018   -   ارسلان: أطمح بكل وضوح وصراحة ليكون لنا كتلة نيابية   -   موفد سعودي في بيروت غداً   -   صراع جبران ـ ميراي!   -   جنبلاط عن قرار ترمب: يا له من عالم مجنون!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم السبت في 24 شباط 2018   -   هذه تفاصيل تحرير الطفلة التي خطفت في بر الياس   -   ميقاتي: شكرا لمجلس الأمن قراره بوقف اطلاق النار في سوريا   -   جريصاتي: بئس هذا الزمن   -   اجتماع متابعة الليطاني.. للبقاع الأولوية وتلزيم المحطات خلال ستة اشهر   -  
أهالي موقوفي عبرا زاروا البزري: متخوفون من الأحكام القاسية
تمّ النشر بتاريخ: 2017-09-16

استقبل الدكتور عبد الرحمن البزري وفداً من اهالي موقوفي عبرا في منزله في صيدا، حيث أبدى الأهالي تخوفهم من "تسريع المحاكمات وإصدار أحكام قاسية بسبب الجو السياسي الضاغط الذي يدفع بهذا الاتجاه خاصة بعد عملية (فجر الجرود)، وطريقة تعاطي المحكمة العسكرية مع الملف، كونها ترفض كل الإخبارات التي تثبت تورط طرف ثالت في المعركة وتعيّن محامين عسكريين خلافا للقانون".

وقد ابدى البزري تعاطفه وتضامنه مع هذه القضية، وقال: "نحن في صيدا مهما كان عقلنا ومهما كان تفكيرنا ومهما كانت تطلعاتنا، من المفترض ان تجمع بيننا جميعأ قضيتكم، هذه القضية التي يجب ان تسقط عندها الخلافات السياسية والتنافس السياسي وكل المصالح الفردية لأن مصلحتكم هي مصلحة كل ابناء مدينة صيدا، ولأن الطريقة التي سيتم التعامل بها مع هذا الملف، تضع صيدا على المحك والقضاء اللبناني على المحك وسترينا ان كانت الدولة اللبنانية دولة لكل أبنائها ام دولة للبعض على حساب البعض الآخر".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان