نقيب الممثلين المصريين يرد على تحميل الفنانين مسؤولية خسارة الفراعنة   -   أقدم على سرقة معدات طبية من المستشفيات.. فوقع بقبضة الأمن!   -   مياه لبنان ملوّثة: هل تُعلن حال الطوارئ؟   -   الرياض - الحريري: علاقة عضويّة تتجاوز العِقَدَ والتباينات   -   سرّ زيارة "حزب الله" لـ"الإشتراكي" و"الديموقراطي"   -   ثلاث مباريات في المونديال غدا الجمعة   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 21 حزيران 2018   -   حافلة غافلت سائقها أودت بحياة إمرأة كانت ستستقلها في صيدا   -   الموت يُفسد فرحة “عيد الأب” لدى ناصيف زيتون.. ولكن !   -   شريف منير يخرج عن صمته بعد خسارة منتخب مصر   -   شاهد محمد صلاح بالزي العسكري في روسيا!   -   طيران يستهدف موقعا للجيش السوري في قرية “الهلبة” بالتزامن مع هجوم لداعش في المنطقة   -  
تحذير الى اللبنانيين في أفريقيا.. توخوا الحذر في تنقلاتكم
تمّ النشر بتاريخ: 2017-09-17

رأى رئيس المجلس القاري الأفريقي في الجامعة الثقافية عباس فواز في تصريح، أن "الشباب اللبناني المغترب يدفع أثمانا باهظة من حياته ودمائه ضريبة الاغتراب. وتحل بالمغتربين اللبنانيين عموما والمغتربين في أفريقيا مآسي ونكبات، حيث يتوالى سقوط الشهداء على أيادي اللصوص والمجرمين وقطاع الطرق. وآخر هؤلاء الشهيد المغترب الشاب حسان زيان الذي كان ضحية جديدة للصوص".

وناشد فواز الجاليات اللبنانية في أفريقيا وغيرها "توخي الحذر واليقظة في تنقلاتهم وأماكن عملهم لإفشال محاولات السرقة والقتل التي يقوم بها الخارجون عن القانون".

وطالب وزارة الخارجية والمغتربين الاهتمام "برعاية المغتربين والتواصل مع مسؤولي الدول التي يتواجد فيها مغتربون، ومساعدتها على كشف الفاعلين والقبض عليهم ومحاكمتهم المحاكمة العادلة التي يستحقونها".

وعزى فواز باسمه وباسم المجلس القاري "عائلة زيدان على مصابها الجلل بفقد إبنها".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 21 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان