في الغازية.. منتحل صفة "طبيب يعالج السّرطان" بقبضة "استقصاء الجنوب"! (صور)   -   تيمور جنبلاط التقى بري على رأس وفد من الإشتراكي: نطالب بتسريع تشكيل الحكومة   -   قمة اقتصادية في بلد "طفران"... وبرّي يعترض على عدم دعوة سوريا   -   الظهور الرسمي الأول لتوأم أمل وجورج كلوني.. ملامحهما لبنانية أم أميركية؟   -   أعمال جسر جلّ الديب إلى خواتيمها؟   -   عملية امنية احترافية انقذت لبنان... والمشنوق يكشف تفاصيلها!   -   مفاجأة.. هل ستتمّ دعوة بشار الأسد الى لبنان؟   -   صراع التكليف.. والحكومة على قائمة الانتظار!   -   ضبط أشخاص قُصَّر داخل ملاهٍ ليلية في بيروت وجبل لبنان.. وقوى الأمن تحذّر!   -   "ولعت" بين حكمت ديب وراغب علامة: "تهديد وتطيير راس".. ونجل الأخير يتدخّل!   -   قطع طريق عام حلبا لبعض الوقت تضامنا مع الحريري وقوى الأمن   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 10 كانون الأول 2018   -  
تحذير الى اللبنانيين في أفريقيا.. توخوا الحذر في تنقلاتكم
تمّ النشر بتاريخ: 2017-09-17

رأى رئيس المجلس القاري الأفريقي في الجامعة الثقافية عباس فواز في تصريح، أن "الشباب اللبناني المغترب يدفع أثمانا باهظة من حياته ودمائه ضريبة الاغتراب. وتحل بالمغتربين اللبنانيين عموما والمغتربين في أفريقيا مآسي ونكبات، حيث يتوالى سقوط الشهداء على أيادي اللصوص والمجرمين وقطاع الطرق. وآخر هؤلاء الشهيد المغترب الشاب حسان زيان الذي كان ضحية جديدة للصوص".

وناشد فواز الجاليات اللبنانية في أفريقيا وغيرها "توخي الحذر واليقظة في تنقلاتهم وأماكن عملهم لإفشال محاولات السرقة والقتل التي يقوم بها الخارجون عن القانون".

وطالب وزارة الخارجية والمغتربين الاهتمام "برعاية المغتربين والتواصل مع مسؤولي الدول التي يتواجد فيها مغتربون، ومساعدتها على كشف الفاعلين والقبض عليهم ومحاكمتهم المحاكمة العادلة التي يستحقونها".

وعزى فواز باسمه وباسم المجلس القاري "عائلة زيدان على مصابها الجلل بفقد إبنها".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان