"ثقة الروس بإسرائيل تزعزت": هذا الثمن الذي سيطلبه بوتين.. والامتحان قريب   -   بلبلة أمام جامعة بيروت العربية وانتشار أمني كثيف.. ماذا يجري؟ (صور)   -   عن مركب الموت وبحر التناقضات اللبنانية   -   تغريدة "لاذعة" من ريما عساف عن "الصحافيين".. وبلوك من مارسيل غانم!   -   الجلسة التشريعية.. بري يسحب صواعق التفجير "مع حبة مسك"   -   "دكتوراه" رئيس الجامعة اللبنانية تستنفر السفارة الروسية: نفتخر بأيوب   -   الموسوي: لن أتكلم والحكومة معتقلة... والسيد: حوّلوا الجلسة   -   الرئيس عون: بعض الرأي العام الاجنبي مصّمم على جعل حزب الله عدوا   -   إجتماع وزراء الخارجية العرب في الامم المتحدة لتنسيق المواقف   -   بشرى من الاحوال الشخصية: بات يحق للمرأة الاستحصال على بيانات قيد لاولادها القاصرين   -   كارول سماحة تطلق “مبروك لقلبي”   -   السيسي خلال لقائه عون: ندعم لبنان وتوجهاته لاعادة النازحين الى المناطق الامنة   -  
تحذير الى اللبنانيين في أفريقيا.. توخوا الحذر في تنقلاتكم
تمّ النشر بتاريخ: 2017-09-17

رأى رئيس المجلس القاري الأفريقي في الجامعة الثقافية عباس فواز في تصريح، أن "الشباب اللبناني المغترب يدفع أثمانا باهظة من حياته ودمائه ضريبة الاغتراب. وتحل بالمغتربين اللبنانيين عموما والمغتربين في أفريقيا مآسي ونكبات، حيث يتوالى سقوط الشهداء على أيادي اللصوص والمجرمين وقطاع الطرق. وآخر هؤلاء الشهيد المغترب الشاب حسان زيان الذي كان ضحية جديدة للصوص".

وناشد فواز الجاليات اللبنانية في أفريقيا وغيرها "توخي الحذر واليقظة في تنقلاتهم وأماكن عملهم لإفشال محاولات السرقة والقتل التي يقوم بها الخارجون عن القانون".

وطالب وزارة الخارجية والمغتربين الاهتمام "برعاية المغتربين والتواصل مع مسؤولي الدول التي يتواجد فيها مغتربون، ومساعدتها على كشف الفاعلين والقبض عليهم ومحاكمتهم المحاكمة العادلة التي يستحقونها".

وعزى فواز باسمه وباسم المجلس القاري "عائلة زيدان على مصابها الجلل بفقد إبنها".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان