كنعان بعد التكتل: من يريد حصة اكبر من حجمه هو المسؤول عن تعطيل التشكيل   -   لقاء بين الحريري وباسيل في باريس... فهل تتحرك المفاوضات؟   -   جثة طفل في صور... ورصاصة في رأسه!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلثاء في 19 حزيران 2018   -   بري: أسباب داخلية وخارجية تؤخر ولادة الحكومة   -   قراءة للسفير الشامسي في معركة الحديدة..   -   مونديال روسيا.. بلجيكا تتغلب على بنما بثلاثية نظيفة   -   بعثة المنتخب السعودي: عطل فني يصيب طائرة الفريق واللاعبون يتجهون إلى مقر إقامتهم   -   صدمة رحيل ماهر عصام تبكي الوسط الفني.. هكذا تحدثوا عنه   -   نسور قرطاج أول منتخب عربي يحرز هدفا في مونديال روسيا   -   وزير التربية: موعد إصدار نتائج الشهادة المتوسطة يحدد غدا   -   صلاح "يغرد"... هل سيشارك في مباراة الغد ضدّ روسيا؟   -  
نادر الحريري: قرار "الدستوري" حتم إتخاذ هذه الإجراءات..
تمّ النشر بتاريخ: 2017-09-22
أوضح مدير مكتب الرئيس سعد الحريري نادر الحريري "أننا نقوم بمشاورات حول قرار المجلس الدستوري الذي نحترمه، خصوصاً أنه خلق جواً من حتمية اجراء مشاورات بين كل الاطراف في الحكومة تمهيداً للقيام بخطوات".

وتوقع الحريري، في حديث تلفزيوني، "ان تكون هناك جلسة قريبة لمجلس الوزراء للبحث في الخطوات التالية وكيفية احترام الحكومة لالتزامتها، وللوضع النقدي في البلد"، مشيراً إلى "أن الاطراف كافة تتصرف بمسؤولية كبيرة ولا اريد ان استبق جلسة مجلس الوزراء".

وإذ سئل: هل الحكومة هي التي ستتخذ القرار وترفع توصية للمجلس النيابي؟ أجاب: "لا هناك جزء في المجلس النيابي وجزء اخر في الحكومة وهذان مساران مختلفان، لا اعلم القرار الذي ستأخذه الحكومة".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان