خطوط الحريري الحمر في تأليف الحكومة!   -   أردوغان يكشف عن تفاصيل التحقيق في قضية مقتل خاشقجي   -   "العسكرية" تدين موقوفين لاشتراكهما بمعارك التبانة وجبل محسن وإلقاء قنابل على الجيش   -   هل يُرضي الحريري "القوات" بحقيبة من حصته؟   -   عنصر جديد في قضية خاشقجي يكشف الكثير.. تعرفوا الى "دماغ العملية"! (صور)   -   حقائق عن مقتل مدير CIA ببيروت واغتيال مغنية تُكشف بعد 35 عامًا على "تفجير المارينز"   -   الحريري: علينا حماية لبنان وبعدها نُفكر بالأحجام!   -   التعليق الأول للحريري على حادثة مقتل الخاشقجي   -   البخاري: ولي العهد سيكشف عن صفقة مهمة للسعودية غدا   -   الفالح: مقتل خاشقجي عمل مقيت.. والسعودية تمر بأزمة   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 22 تشرين الأول 2018   -   "القوات": لا حكومة من دوننا.. والوزير الدرزي الثالث لم يُحسم بعد   -  
نادر الحريري: قرار "الدستوري" حتم إتخاذ هذه الإجراءات..
تمّ النشر بتاريخ: 2017-09-22
أوضح مدير مكتب الرئيس سعد الحريري نادر الحريري "أننا نقوم بمشاورات حول قرار المجلس الدستوري الذي نحترمه، خصوصاً أنه خلق جواً من حتمية اجراء مشاورات بين كل الاطراف في الحكومة تمهيداً للقيام بخطوات".

وتوقع الحريري، في حديث تلفزيوني، "ان تكون هناك جلسة قريبة لمجلس الوزراء للبحث في الخطوات التالية وكيفية احترام الحكومة لالتزامتها، وللوضع النقدي في البلد"، مشيراً إلى "أن الاطراف كافة تتصرف بمسؤولية كبيرة ولا اريد ان استبق جلسة مجلس الوزراء".

وإذ سئل: هل الحكومة هي التي ستتخذ القرار وترفع توصية للمجلس النيابي؟ أجاب: "لا هناك جزء في المجلس النيابي وجزء اخر في الحكومة وهذان مساران مختلفان، لا اعلم القرار الذي ستأخذه الحكومة".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 74 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان