ريفي: معادلة الأقوى في الطائفة التي فرضها "حزب الله" انتهت   -   تحيّة من جنبلاط لجبران تويني: شهيد الحرية!   -   ما جديد سعر صرف الدولار في سوق الصيرفة؟   -   بطيش: سلّة من الإجراءات المصرفية ستُتخذ هذا الأسبوع   -   وئام وهاب : هذا هو الشخص الوحيد القادر على تشكيل الحكومة   -   المطران علوان عن توقيف الراهبتين: الكنيسة لا تحمي أحدا وندعو للتوسع بالتحقيق   -   السيول تجتاح طريق المطار ومنطقة صبرا والجميزة (فيديو)   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاحد في 8 كانون الاول 2019   -   الحراك في بلدات عكارية: إضراب غداً وللتظاهر أمام القصر الجمهوري   -   وسط احتجاجات الشارع.. قصر بعبدا يعلن تأجيل الإستشارات النيابية مدة أسبوع   -   الخطيب لم يحترق بعد.. مؤتمر باريس قد يؤجل الإستشارات!   -   الاعتداء على شبان دخلوا إلى ساحة مجلس النواب (فيديو)   -  
إقفال الأجواء اللبنانية ووقف الطيران يوم الاثنين!
تمّ النشر بتاريخ: 2017-09-28

أعلنت الهيئة الإدارية لرابطة موظفي الإدارة العامة في بيان أنها "إذ تثني على التزام الموظفين في كل الوحدات والمناطق بالإضراب العام والشامل والاعتصام والتظاهر الذي تم تنفيذه منذ ثلاثة أيام، فإنها تدعو الموظفين الى مواصلة الالتزام بالاضراب المفتوح كما نص عليه بيانها الصادر يوم الاثنين الماضي والحشد للاعتصام على طريق بعبدا اليوم عند العاشرة قبل الظهر، وتعلن اقفال الأجواء اللبنانية ووقف عمل الطيران هبوطا وإقلاعا، يوم الاثنين 2 تشرين الأول المقبل من العاشرة صباحا حتى الثانية عشر ظهرا حسب التوقيت المحلي لمدينة بيروت، وذلك بعدما تداولت بهذا التحرك مع لجنة المراقبين الجويين والتي هي ومطالبها جزء لا يتجزأ من رابطة موظفي الادارة العامة ومن مطالبها".

وختم البيان: "إن الرابطة وإذ تؤكد مطالب وحقوق المراقبين الجويين، تلفت المعنيين الى ان هذا التحرك سيكون بداية الغيث لتحركات متصاعدة ستصل الى مفاجآت ستعلن في الوقت المناسب، في حال لم يتم تحويل رواتب الموظفين في الادارة العامة فورا حسب جداول سلسلة الرتب والرواتب وتطبيق القانون الرقم 46/2017 كاملا. وهي تؤكد متابعتها لكل مطالبها الأخرى التي يجري العمل على تحصيلها في ما خص المتعاقدين وجداول وحقوق بعض الفئات الوظيفية. عشتم وعاش الموظف الاداري كريما عزيزا وعاش لبنان".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 79 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان