بوتين يستعين بالقرآن في تعليقه على هجمات "أرامكو".. وعرض منه للسعودية (فيديو)   -   التصعيد في المنطقة بهدف التسوية.. لا الحرب!   -   للعسكريين... هذا جديد التدبير رقم 3!   -   من إعتدى على المسنين في "رومية"؟   -   إسرائيل تغلق المجال الجوي بالقرب من الحدود مع لبنان   -   عون : علينا اليوم العودة لحمل شعار القضية الفلسطينية   -   بالأرقام.. ما أهمية النفط السعودي في الأسواق العالمية؟   -   الحريري عرض مع الكعبي سبل التعاون مع قطر بمجال الطاقة   -   تفاصيل جديدة عن طلاق نادين نجيم.. انفصلت عن زوجها منذ عام وتتحضر للانتقال إلى منزلها الخاص   -   جلسة الغد مُثقَلة ببنود مهمّة   -   باسيل: علاقتنا مع بري إلى تحسن و حزب الله يقدر صراحتنا   -   حاصباني: المحسوبية تشكل خطرا على الجمهورية القوية والكل يعرف قدرة “القوات”   -  
بالفيديو- استفتاء إنفصال كاتالونيا عن إسبانيا يخلّف مئات الجرحى ..!
تمّ النشر بتاريخ: 2017-10-01

أصيب أكثر من 460 شخصاً على الأقل بـ"جروح أو كدمات" اثر اندلاع مواجهات بين المواطنين والقوات الحكومية في مراكز التصويت على استفتاء استقلال كتالونيا، بحسب ما أعلنت سلطات الإقليم.

وأعلنت وزارة الداخلية الإسبانية تعرّض تسعة أفراد من رجال الشرطة واثنين من أفراد الحرس المدني لإصابات طفيفة لدى تدخّلهم لسحب صناديق الإقتراع ومنع إجراء الإستفتاء، كما أمر القضاء. 

ودعت الداخلية الإسبانية الى الهدوء في الشوارع وطالبت بالتعاون والإحترام في اللجان الإنتخابية لكي تتمكن قوات الأمن من تنفيذ الأمر القضائي ومنع إجراء الإستفتاء، الذي علّقته المحكمة الدستورية. 

وأرجع المتحدث باسم الحكومة الكتالونية جوردي تورول وقوع إصابات إلى "عنف الشرطة التابعة للدولة"، ونصح المصابين بالتوجه للمستشفيات لاستخراج شهادات طبية ليقدّموا بها بلاغات لدى الشرطة المحلية المعروفة باسم "موسوس ديسكوادرا" والتابعة لحكومة الإقليم ذاتي الحكم.


هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان