حكومة دياب "يتيمة"... هل انتهى عمرها؟!   -   شركة Mike Sport تغلق أبوابها: لم نعد قادرين على تكبّد الخسائر   -   وزير الصحة أعلن عن عقد شراكة مع الجامعة اللبنانية لتدريب طلاب الطب   -   من 150 ألف إلى 900.. هذا عدد الليرات التي تحتاجها لتصرف 100 دولار اليوم (صورة)   -   فيديو مؤثر.. ابنة الـ21 عاماً روت قصتها وبكت بحرقة: "رح يموتونا من القهر"   -   "حزب الله" من دون حلفاء.. الأكثرية شتتها سلامة   -   فيديو موجع لأمهات في صيدا: "ارموا علينا نووي إذا بدكن نموت"   -   مسيرة احتجاجية لحراك صور ضد الجوع والغلاء وتردي الأوضاع الإقتصادية والمعيشية   -   من يلوّح بالفوضى في لبنان؟   -   بسام أبو زيد: يا حضرة المسؤول هيدي مش صايرة   -   أيّها اللبنانيون.. قُضي الأمر!   -   بعدما أعلنت LBCI تجميد برمجتها الصيفية بدّلت خطّتها فجأة.. وMTV تنافس على طريقتها   -  
بالفيديو- استفتاء إنفصال كاتالونيا عن إسبانيا يخلّف مئات الجرحى ..!
تمّ النشر بتاريخ: 2017-10-01

أصيب أكثر من 460 شخصاً على الأقل بـ"جروح أو كدمات" اثر اندلاع مواجهات بين المواطنين والقوات الحكومية في مراكز التصويت على استفتاء استقلال كتالونيا، بحسب ما أعلنت سلطات الإقليم.

وأعلنت وزارة الداخلية الإسبانية تعرّض تسعة أفراد من رجال الشرطة واثنين من أفراد الحرس المدني لإصابات طفيفة لدى تدخّلهم لسحب صناديق الإقتراع ومنع إجراء الإستفتاء، كما أمر القضاء. 

ودعت الداخلية الإسبانية الى الهدوء في الشوارع وطالبت بالتعاون والإحترام في اللجان الإنتخابية لكي تتمكن قوات الأمن من تنفيذ الأمر القضائي ومنع إجراء الإستفتاء، الذي علّقته المحكمة الدستورية. 

وأرجع المتحدث باسم الحكومة الكتالونية جوردي تورول وقوع إصابات إلى "عنف الشرطة التابعة للدولة"، ونصح المصابين بالتوجه للمستشفيات لاستخراج شهادات طبية ليقدّموا بها بلاغات لدى الشرطة المحلية المعروفة باسم "موسوس ديسكوادرا" والتابعة لحكومة الإقليم ذاتي الحكم.


هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 85 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان